مؤسس فرقة الـ777 في القوات المسلحة المصرية، يطالب بدك 'مواقع حماس'، ويهدد ويتوعد الحركة
فى ظل الفلتان الامني الغزىين عرضة للقتل والخطف
مقتل المواطن حمدي أبو شرخ وتقطيعه
الاربعاء 18/4/2012م    00:51ص
فلسطين - غزة -( خاص):
أفادت مصادر أولية  العثور علي  جثة  المواطن حمدي ابو شرخ البالغ من العمر 45عام مقطعة  بمنطقة بيت حانون .
و أوضحت المصادر الطبية أن جثة القتيل تعرضت لضرب بواسطة الة حادة وقد تكون  منجل .

كما أكدت مصادرنا أن ابو شرخ كان معتقل لدي قوات الاحتلال الاسرائيلى و  يعمل في محل بيع الفواكه مقابل مدرسة ابن سينا بالشاطيء الشمالي ويقطن بالايجار في تل الهوا.

هذا وقالت المصادر الأولية انه تم القاء  القبض علي القاتل وهو مازن يوسف صايل الكفارنة البالغ من العمر 36عاما اثر شجار بينهما .

يأتي هذا الحادث ضمن العديد من الحالات التي احدثت ضجة في الشارع الفلسطيني بالاونة الاخيرة وانتشارها رغم وجود قوات الامن الحمساوية بكل مكان ؟

هذا مما يزيد ظاهرة الفلتان الامني المنتشرة بالمجتمع الغزي وما يعانية من احدات قتل وخطف وسرقة وتجارة بالاعضاء البشرية .

 ____
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (3)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الله اكبر عليكوا ياحماس
- فتح
19/4/2012  18:59
     [ الشاطئ ]
2
قتل وخطف وسرقة أعضاء ؟؟؟!!!
- محمد
21/4/2012  10:55
     [ غزة ]
3
أا
- مواطنه
24/4/2012  12:46
     [ .... ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
لا يوجد منا من لا يتفق على أن التضحيات التي قدمها الاسرى هي محل إعتبار وتقدير لدى كافة أبناء شعبنا فالأسرى هم الشهداء ...
دحلان:مواقفي ثابتة ولن أشارك في أي حكومة        حماس: ما تناقله الإعلام بأننا لم نعد نقبل مصر وسيطا 'غير صحيح'        مصرع مواطن جراء سقوطه في حفرة امتصاصية قرب مخيم الجلزون        تحديد 16 مايو للحكم على مرسي بقضية 'التخابر'        غلنت: 'نتنياهو ويعلون علما بأمر الأنفاق ولم يحركا ساكناً'        مراقبون سياسيون: خطاب السيد نصرالله 'تحدي' يستند للقوة        جنرال 'إسرائيلي' يكشف عن وثيقة سرية بخط يد شارون ضد الراحل عرفات        لقاء بين حماس وحزب الله في بيروت        علي جمعة: لا يوجد شيء اسمه الإسلام الوسطي        5وصفات للحصول على رموش طويلة وكثيفة        مصرية أعلنوا وفاتها واستيقظت أثناء صلاة الجنازة        مقتل أكثر من 2600 لاجئ فلسطيني في سوريا        شهادات اطفال قاصرين تعرضوا للتعذيب بشكل وحشي        تقدير موقف: ارتدادات عملية القنيطرة....أطلس للدراسات        أصحاب المنازل المدمرة في غزة أمام نكبة جديدة !        فلسطينيون يوظفون 'فيسبوك' لاختطاف جنود إسرائيليين