الحكومة الاسرائيلية تصادق على قانون يهودية الدولية 'القومية'
فى ظل الفلتان الامني الغزىين عرضة للقتل والخطف
مقتل المواطن حمدي أبو شرخ وتقطيعه
الاربعاء 18/4/2012م    00:51ص
فلسطين - غزة -( خاص):
أفادت مصادر أولية  العثور علي  جثة  المواطن حمدي ابو شرخ البالغ من العمر 45عام مقطعة  بمنطقة بيت حانون .
و أوضحت المصادر الطبية أن جثة القتيل تعرضت لضرب بواسطة الة حادة وقد تكون  منجل .

كما أكدت مصادرنا أن ابو شرخ كان معتقل لدي قوات الاحتلال الاسرائيلى و  يعمل في محل بيع الفواكه مقابل مدرسة ابن سينا بالشاطيء الشمالي ويقطن بالايجار في تل الهوا.

هذا وقالت المصادر الأولية انه تم القاء  القبض علي القاتل وهو مازن يوسف صايل الكفارنة البالغ من العمر 36عاما اثر شجار بينهما .

يأتي هذا الحادث ضمن العديد من الحالات التي احدثت ضجة في الشارع الفلسطيني بالاونة الاخيرة وانتشارها رغم وجود قوات الامن الحمساوية بكل مكان ؟

هذا مما يزيد ظاهرة الفلتان الامني المنتشرة بالمجتمع الغزي وما يعانية من احدات قتل وخطف وسرقة وتجارة بالاعضاء البشرية .

 ____
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (3)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الله اكبر عليكوا ياحماس
- فتح
19/4/2012  18:59
     [ الشاطئ ]
2
قتل وخطف وسرقة أعضاء ؟؟؟!!!
- محمد
21/4/2012  10:55
     [ غزة ]
3
أا
- مواطنه
24/4/2012  12:46
     [ .... ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
قد تأخرت كثيراً ولم تعد تنفع الحلول الترقيعية التي حملها وزير الخارجية الأميركية، إلى عمان الأسبوع الماضي، خصوصاً في ...
فيديو- د. نعيم: الإخوان تعهدوا بحماية اسرائيل        نتنياهو: اسرائيل هي الدولة القومية للشعب اليهودي فقط        قلقيلية: تشييع جثمان المناضل الكبير احمد هزاع شريم 'أبو هزاع'        23 مليون عامل أجنبي في الخليج ومطالبات بحماية حقوقهم        رئيس مجمع اشكول: أحبطنا 12 عملية تسلل خلال الشهر        تحليل لمركز أطلس للدراسات .. يطالبون الذئب أن يصير نباتياً        مركز إسرائيلي: خطر داعش سيصل تل أبيب        غياب القوة الحاسمة يعجل بتقسيم ليبيا        دراسة تؤكد: أعداد المسلمين في النمسا تتضاعف        الليمون يقاوم الإصابة بالسرطان ونزلات البرد        باكستاني يدخل السجن في الإمارات من أجل “قبلة”        بيروت : لقاء في صيدا يبحث تحسين الظروف المعيشية للاجئين في لبنان        الرئيس يصدر تعليماته بتوفير العلاج للأسير المحرر التاج        الخطوة التالية لـ «داعش» و«جبهة النصرة» في سورية        غزة- اختراع طريقة للبناء دون الحاجة للاسمنت !!        المئات من النسوة يعتصمن في خزاعة للمطالبة بالإسراع في إعادة إعمار غزة