فى ظل الفلتان الامني الغزىين عرضة للقتل والخطف
مقتل المواطن حمدي أبو شرخ وتقطيعه
الاربعاء 18/4/2012م    00:51ص
فلسطين - غزة -( خاص):
أفادت مصادر أولية  العثور علي  جثة  المواطن حمدي ابو شرخ البالغ من العمر 45عام مقطعة  بمنطقة بيت حانون .
و أوضحت المصادر الطبية أن جثة القتيل تعرضت لضرب بواسطة الة حادة وقد تكون  منجل .

كما أكدت مصادرنا أن ابو شرخ كان معتقل لدي قوات الاحتلال الاسرائيلى و  يعمل في محل بيع الفواكه مقابل مدرسة ابن سينا بالشاطيء الشمالي ويقطن بالايجار في تل الهوا.

هذا وقالت المصادر الأولية انه تم القاء  القبض علي القاتل وهو مازن يوسف صايل الكفارنة البالغ من العمر 36عاما اثر شجار بينهما .

يأتي هذا الحادث ضمن العديد من الحالات التي احدثت ضجة في الشارع الفلسطيني بالاونة الاخيرة وانتشارها رغم وجود قوات الامن الحمساوية بكل مكان ؟

هذا مما يزيد ظاهرة الفلتان الامني المنتشرة بالمجتمع الغزي وما يعانية من احدات قتل وخطف وسرقة وتجارة بالاعضاء البشرية .

 ____
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (3)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الله اكبر عليكوا ياحماس
- فتح
19/4/2012  18:59
     [ الشاطئ ]
2
قتل وخطف وسرقة أعضاء ؟؟؟!!!
- محمد
21/4/2012  10:55
     [ غزة ]
3
أا
- مواطنه
24/4/2012  12:46
     [ .... ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
في اليوم السابع عشر للعدوان ، تجاوز عدد الشهداء السبع مئة شهيد غالبيتهم العظمى من المدنيين، و عدد الجرحى تعدى الخمسة ...
ارتقاء7شهداء بينهم اطفال        إرشادات تساعد في تخفيف أضرار القصف الاسرائيلي على المواطنين بغزة        عبدربه: جريمة مدرسة بيت حانون وصمة عار لحكومة اسرائيل الفاشية        تركيا تعلن الحداد على شهداء غزة رغم اعترافها بأنها ممر لنقل البترول لإسرائيل        ليفني: ندرس وقف إطلاق النار من جانب واحد وأي تفاهمات ستكون مع السلطة        العدوان على غزة يتحول الى صراع قوة بين التحالفات الاقليمية الجديدة        اسرائيل تحاول تحقيق نصر إعلامي وتنشر صور معتقلين حفاة وعراة        بالفيديو: قناة المانية تكشف سبب مقتل المستوطنين الثلاثة جنائي        تعرف على علامات ليلة القدر        10 طرق سحرية لتجنب تجاعيد حول العين        تغريدة تحول سعودياً مسناً إلى مليونير        الإمارات تقدم تبرعا بقيمة 15 مليون دولار للفلسطينيين بسوريا        الاحتلال يتحدث عن اعتقال 150 غزيا        صواريخ حماس والشأن الإيراني        'خزاعة' الغزية .. رائحة الموت تفوح من كل زقاق وشارع        مفتاح الهدنة وإنهاء الحرب مازال بيد السيسي