فى ظل الفلتان الامني الغزىين عرضة للقتل والخطف
مقتل المواطن حمدي أبو شرخ وتقطيعه
الاربعاء 18/4/2012م    00:51ص
فلسطين - غزة -( خاص):
أفادت مصادر أولية  العثور علي  جثة  المواطن حمدي ابو شرخ البالغ من العمر 45عام مقطعة  بمنطقة بيت حانون .
و أوضحت المصادر الطبية أن جثة القتيل تعرضت لضرب بواسطة الة حادة وقد تكون  منجل .

كما أكدت مصادرنا أن ابو شرخ كان معتقل لدي قوات الاحتلال الاسرائيلى و  يعمل في محل بيع الفواكه مقابل مدرسة ابن سينا بالشاطيء الشمالي ويقطن بالايجار في تل الهوا.

هذا وقالت المصادر الأولية انه تم القاء  القبض علي القاتل وهو مازن يوسف صايل الكفارنة البالغ من العمر 36عاما اثر شجار بينهما .

يأتي هذا الحادث ضمن العديد من الحالات التي احدثت ضجة في الشارع الفلسطيني بالاونة الاخيرة وانتشارها رغم وجود قوات الامن الحمساوية بكل مكان ؟

هذا مما يزيد ظاهرة الفلتان الامني المنتشرة بالمجتمع الغزي وما يعانية من احدات قتل وخطف وسرقة وتجارة بالاعضاء البشرية .

 ____
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (3)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الله اكبر عليكوا ياحماس
- فتح
19/4/2012  18:59
     [ الشاطئ ]
2
قتل وخطف وسرقة أعضاء ؟؟؟!!!
- محمد
21/4/2012  10:55
     [ غزة ]
3
أا
- مواطنه
24/4/2012  12:46
     [ .... ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
و انتفضت غــزة لتحطم الأصنام التي أضاعت شرف و كرامة ونضال حـركة ' فــتـح ' ..!! انتفضت غــزة الشامخة التي تأبى ...
فيديو: 'الجزيرة' تصف السيسي بـ'الرئيس        السلطة تدخل تعديلات اساسية على مشروع القرار المقدم لمجلس الامن        طلبة الدراسات العليا بالخارج يناشدون إدارة المعابر بضرورة تسهيل سفرهم        13 مليون شيكل لتطوير لبنية التحتية في مستوطنة بركان شمال الضفة        الأحزاب العربية في إسرائيل قريبة من الاتحاد أكثر من أيّ وقت مضى        'الجزيرة' تصف السيسي بـ'الرئيس' وتحذف كلمة الانقلاب بعد المصالحة القطرية المصرية - فيديو        استطلاع يتوقع نهاية نتنياهو إذا تحالف لابيد مع كحلون        استخبارات الاحتلال: النار ستشتعل خلال عام 2015        المفتي: السبت 3 كانون ثاني المقبل ذكرى المولد النبوي        طرق العناية بالشعر خلال فصل الشتاء        بالفيديو: تفاصيل الاعتداء على طفل جنسيا ودفنه حيا        شبح الجوع يهدد مخيم اليرموك من جديد        قراقع: نقل الاسير جعفر عوض إلى المستشفى في حالة 'غيبوبة'        هكذا تمت صناعة 'داعش'.. القصة الكاملة من داخل سجن 'بوكا'        مرضى الثلاسيميا.. تهميش في العمل ومعاناة في الحصول على العلاج        في غزة.. المرض النفسي يصنع نساء لكل الفصول