فى ظل الفلتان الامني الغزىين عرضة للقتل والخطف
مقتل المواطن حمدي أبو شرخ وتقطيعه
الاربعاء 18/4/2012م    00:51ص
فلسطين - غزة -( خاص):
أفادت مصادر أولية  العثور علي  جثة  المواطن حمدي ابو شرخ البالغ من العمر 45عام مقطعة  بمنطقة بيت حانون .
و أوضحت المصادر الطبية أن جثة القتيل تعرضت لضرب بواسطة الة حادة وقد تكون  منجل .

كما أكدت مصادرنا أن ابو شرخ كان معتقل لدي قوات الاحتلال الاسرائيلى و  يعمل في محل بيع الفواكه مقابل مدرسة ابن سينا بالشاطيء الشمالي ويقطن بالايجار في تل الهوا.

هذا وقالت المصادر الأولية انه تم القاء  القبض علي القاتل وهو مازن يوسف صايل الكفارنة البالغ من العمر 36عاما اثر شجار بينهما .

يأتي هذا الحادث ضمن العديد من الحالات التي احدثت ضجة في الشارع الفلسطيني بالاونة الاخيرة وانتشارها رغم وجود قوات الامن الحمساوية بكل مكان ؟

هذا مما يزيد ظاهرة الفلتان الامني المنتشرة بالمجتمع الغزي وما يعانية من احدات قتل وخطف وسرقة وتجارة بالاعضاء البشرية .

 ____
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (3)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الله اكبر عليكوا ياحماس
- فتح
19/4/2012  18:59
     [ الشاطئ ]
2
قتل وخطف وسرقة أعضاء ؟؟؟!!!
- محمد
21/4/2012  10:55
     [ غزة ]
3
أا
- مواطنه
24/4/2012  12:46
     [ .... ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
ذهبت «حماس» إلى مصر، بعد تردّد، من أجل الخروج من المأزق الذي ادخلت فيه قطاع غزة. في الأصل، هربت «حماس» إلى حرب غزّة ...
هنية: حماس ستعود أقوى وأصلب        هأرتس: ثلاثة دول أوروبية تتدخل لوقف العدوان 'الاسرائيلي' علي غزة        المقاومة تقصف مستوطنة 'موديعين' غرب رام الله        9 مليارات شيكل فاتورة حرب اسرائيل على غزة        وزراء في الكابينت: 'غانتس يريد إنهاء العملية في غزة بأي ثمن'        محللون إسرائيليون: 'نتنياهو لا يحسن أن يكون قوياً أمام حماس'        منع سكان الضفة من السفر للأردن        وثيقة إسرائيلية خطيرة تقترح ضم العريش إلى غزة لحل الأزمة الفلسطينية واقامة ميناء        منافذ الشيطان الى القلب        جمال العيون: عادات سيئة تتسبب في “تجاعيد عينيك” تجنبيها        طبيب ألماني يغتصب مريضاته بدعوى البحث العلمي        د.مجدلاني موفدا لسوريا لوضع القيادة بتطورات العدوان الاسرائيلي ومتابعة أوضاع اللاجئين        نادي الأسير يدعو من قضوا فترات إضافية في السجن للتوجه إليه لرفع قضايا ضد الاحتلال        قراءة في حقوق الملاحة الفلسطينية _ الميناء والمطار....        عائلة الدلو.. الشهاد قبل نهاية وقت التهدئة        الشهيدة 'وداد عصفور' زوجة قائد القسام..من تكون؟