حماس تدعو فتح لإرسال وفد قيادي لغزة للتوافق على نقاط عالقة
فى ظل الفلتان الامني الغزىين عرضة للقتل والخطف
مقتل المواطن حمدي أبو شرخ وتقطيعه
الاربعاء 18/4/2012م    00:51ص
فلسطين - غزة -( خاص):
أفادت مصادر أولية  العثور علي  جثة  المواطن حمدي ابو شرخ البالغ من العمر 45عام مقطعة  بمنطقة بيت حانون .
و أوضحت المصادر الطبية أن جثة القتيل تعرضت لضرب بواسطة الة حادة وقد تكون  منجل .

كما أكدت مصادرنا أن ابو شرخ كان معتقل لدي قوات الاحتلال الاسرائيلى و  يعمل في محل بيع الفواكه مقابل مدرسة ابن سينا بالشاطيء الشمالي ويقطن بالايجار في تل الهوا.

هذا وقالت المصادر الأولية انه تم القاء  القبض علي القاتل وهو مازن يوسف صايل الكفارنة البالغ من العمر 36عاما اثر شجار بينهما .

يأتي هذا الحادث ضمن العديد من الحالات التي احدثت ضجة في الشارع الفلسطيني بالاونة الاخيرة وانتشارها رغم وجود قوات الامن الحمساوية بكل مكان ؟

هذا مما يزيد ظاهرة الفلتان الامني المنتشرة بالمجتمع الغزي وما يعانية من احدات قتل وخطف وسرقة وتجارة بالاعضاء البشرية .

 ____
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (3)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الله اكبر عليكوا ياحماس
- فتح
19/4/2012  18:59
     [ الشاطئ ]
2
قتل وخطف وسرقة أعضاء ؟؟؟!!!
- محمد
21/4/2012  10:55
     [ غزة ]
3
أا
- مواطنه
24/4/2012  12:46
     [ .... ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
لا تستحي «حماس» في تصوير وقف إطلاق النار الذي تمّ التوصل إليه في غزّة بأنّه “انتصار”. إذا كان وقف النار الطويل المدى، ...
اللجنة الخماسية لإدارة الحوار مع حماس        قراقع يتسلم رئاسة هيئة شؤون الأسرى والمحررين        الهندي يتفقد عشرات العائلات المكلومة والمنازل المدمرة في قطاع غزة        المبعوث الأمريكي لشؤون الأمن الفلسطينية-الإسرائيلية 'يفكر بالاستقالة'        شرطة اسرائيل توصي بتقديم قائد الجيش السابق للمحاكمة        ما فقده نتنياهو من شعبية سيعوضها ببناء استيطاني لم يبسق له مثيل        'هآرتس': حكومة نتنياهو ليست جادة بخصوص السلام        ماذا قال الوزير عن خسائر الجهاز المصرفي ورواتب غزة وديون السلطة؟        تنظيم “الدولة الاسلامية” يعلن الحرب على علماء سعوديين ويضعهم على قائمة الاغتيالات        اخسري وزنك الزائد مع رجيم الثلاثة أيام        بالفيديو: شاهد زواج شاذين علناً بمركب وسط النيل بالقاهرة..!!        تحذير أممي.. نصف شعب سوريا نزح واللاجئون بالملايين        الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة        ما لم يأت به الانتصار العسكري فوراً سيحققه كي الوعي لاحقاً        بيت حانون: مواطنون يقضون نهارهم في الخيام وليلهم بالمدارس        مصادر: ترقية عسكريي الضفة