فى ظل الفلتان الامني الغزىين عرضة للقتل والخطف
مقتل المواطن حمدي أبو شرخ وتقطيعه
الاربعاء 18/4/2012م    00:51ص
فلسطين - غزة -( خاص):
أفادت مصادر أولية  العثور علي  جثة  المواطن حمدي ابو شرخ البالغ من العمر 45عام مقطعة  بمنطقة بيت حانون .
و أوضحت المصادر الطبية أن جثة القتيل تعرضت لضرب بواسطة الة حادة وقد تكون  منجل .

كما أكدت مصادرنا أن ابو شرخ كان معتقل لدي قوات الاحتلال الاسرائيلى و  يعمل في محل بيع الفواكه مقابل مدرسة ابن سينا بالشاطيء الشمالي ويقطن بالايجار في تل الهوا.

هذا وقالت المصادر الأولية انه تم القاء  القبض علي القاتل وهو مازن يوسف صايل الكفارنة البالغ من العمر 36عاما اثر شجار بينهما .

يأتي هذا الحادث ضمن العديد من الحالات التي احدثت ضجة في الشارع الفلسطيني بالاونة الاخيرة وانتشارها رغم وجود قوات الامن الحمساوية بكل مكان ؟

هذا مما يزيد ظاهرة الفلتان الامني المنتشرة بالمجتمع الغزي وما يعانية من احدات قتل وخطف وسرقة وتجارة بالاعضاء البشرية .

 ____
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (3)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الله اكبر عليكوا ياحماس
- فتح
19/4/2012  18:59
     [ الشاطئ ]
2
قتل وخطف وسرقة أعضاء ؟؟؟!!!
- محمد
21/4/2012  10:55
     [ غزة ]
3
أا
- مواطنه
24/4/2012  12:46
     [ .... ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
 بينما الواقع نفسه أكثر خيالًا من الخيال ، يزدحم بالمدهشات ، والأسئلة المتناقضة والمتقاطعة التى تثير الدهشة ، ...
مروان عيسى: نواصل تصنيع الصواريخ        ملك الأردن: التزام جاد للتحرك باتجاه حل الدولتين بعد انتخابات الكنيست        فتوح: إدخال 540 شاحنة عبر 'أبو سالم' اليوم        لبنان يفتح أبوابه أمام الآشوريين الهاربين من 'داعش'        الكشف عن أسلحة وحدة ' يمام' الإسرائيلية الخاصة        إخوان الأردن: زمزم تسببت في انشقاقات والحلول في اسطنبول        ليس سوى عرض مسرحي -معاريف        وثيقة سرية اسرائيلية لمواجهة امكانية تقديم دعوى ضد اسرائيل امام لاهاي        بالفيديو.. مفتى القدس: لا يعتدى على الجيش المصرى إلا مجرم        أعراض انقطاع الطمث لدى النساء قد تمتد لـ14عاماً        باحث: المصريون القدماء قدموا 'الأفيون' للأطفال من أجل نوم هادئ        توزيع مساعدات للاجئين الفلسطينيين من سوريا للبنان        أحكام بالسجن وغرامات مالية على 5 أسرى        دراسة حول تدمير الاراضي الزراعية في المنطقة العازلة بغزة        للمرة الأولي : كيس الاسمنت الأبيض في غزة يصل سعره 500 شيكل في حالة أن وجد        النكبة الثانية لا تثير اهتمام العالم