فى ظل الفلتان الامني الغزىين عرضة للقتل والخطف
مقتل المواطن حمدي أبو شرخ وتقطيعه
الاربعاء 18/4/2012م    00:51ص
فلسطين - غزة -( خاص):
أفادت مصادر أولية  العثور علي  جثة  المواطن حمدي ابو شرخ البالغ من العمر 45عام مقطعة  بمنطقة بيت حانون .
و أوضحت المصادر الطبية أن جثة القتيل تعرضت لضرب بواسطة الة حادة وقد تكون  منجل .

كما أكدت مصادرنا أن ابو شرخ كان معتقل لدي قوات الاحتلال الاسرائيلى و  يعمل في محل بيع الفواكه مقابل مدرسة ابن سينا بالشاطيء الشمالي ويقطن بالايجار في تل الهوا.

هذا وقالت المصادر الأولية انه تم القاء  القبض علي القاتل وهو مازن يوسف صايل الكفارنة البالغ من العمر 36عاما اثر شجار بينهما .

يأتي هذا الحادث ضمن العديد من الحالات التي احدثت ضجة في الشارع الفلسطيني بالاونة الاخيرة وانتشارها رغم وجود قوات الامن الحمساوية بكل مكان ؟

هذا مما يزيد ظاهرة الفلتان الامني المنتشرة بالمجتمع الغزي وما يعانية من احدات قتل وخطف وسرقة وتجارة بالاعضاء البشرية .

 ____
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (3)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الله اكبر عليكوا ياحماس
- فتح
19/4/2012  18:59
     [ الشاطئ ]
2
قتل وخطف وسرقة أعضاء ؟؟؟!!!
- محمد
21/4/2012  10:55
     [ غزة ]
3
أا
- مواطنه
24/4/2012  12:46
     [ .... ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
 لو قام مركز ما بإجراء استطلاع للرأي، حول ثقة الجمهور بإمكانية إجراء مصالحة في المدى المنظور، فستكون النتيجة في ...
هولندا تعتمد انضمام دولة فلسطين لمعاهدة لاهاي        اشتباكات بين المُصلين وقوات الاحتلال بمحيط المسجد الأقصى        الاحتلال يطلق النار على تظاهرة شرق غزة        البرلمان التركي يقر التنصت على المكالمات الهاتفية        استطلاع راي : انقلاب في الراي العام الاسرائيلي وليبرمان وكحلون يتغلبان على الليكود        نبيل نعيم: الجيش المصري الحر «سبّوبة الإخوان» لاستنزاف المحفظة القطرية        'إسرائيل' تستنفر جميلات 'هوليوود' للدفاع عنها في وجه حملات مقاطعتها        أوباما يتجسس على المسلمين حول العالم        ما حكم رقص المرأة لزوجها ؟وهل يجوز ان تلبس له ملابس الراقصات؟        مالا تعرفينه عن سن اليأس        فيديو: إيرانية تنقذ قاتل ابنها من الموت قبل شنقه بلحظات        المخيمات الفلسطينية في لبنان بؤرة لصراع الفصائل المتناحرة        1175 حالة اعتقال لمواطنين فلسطينيين خلال الربع الأول من العام الحالى        عراقيون: الرغبة بالتغيير دافعنا للمشاركة في الإنتخابات        الشقق السكنية الباهظة تقوض ما تبقى من احلام شباب غزة        “دحلان” ربما يحضر إجتماع المركزي