فى ظل الفلتان الامني الغزىين عرضة للقتل والخطف
مقتل المواطن حمدي أبو شرخ وتقطيعه
الاربعاء 18/4/2012م    00:51ص
فلسطين - غزة -( خاص):
أفادت مصادر أولية  العثور علي  جثة  المواطن حمدي ابو شرخ البالغ من العمر 45عام مقطعة  بمنطقة بيت حانون .
و أوضحت المصادر الطبية أن جثة القتيل تعرضت لضرب بواسطة الة حادة وقد تكون  منجل .

كما أكدت مصادرنا أن ابو شرخ كان معتقل لدي قوات الاحتلال الاسرائيلى و  يعمل في محل بيع الفواكه مقابل مدرسة ابن سينا بالشاطيء الشمالي ويقطن بالايجار في تل الهوا.

هذا وقالت المصادر الأولية انه تم القاء  القبض علي القاتل وهو مازن يوسف صايل الكفارنة البالغ من العمر 36عاما اثر شجار بينهما .

يأتي هذا الحادث ضمن العديد من الحالات التي احدثت ضجة في الشارع الفلسطيني بالاونة الاخيرة وانتشارها رغم وجود قوات الامن الحمساوية بكل مكان ؟

هذا مما يزيد ظاهرة الفلتان الامني المنتشرة بالمجتمع الغزي وما يعانية من احدات قتل وخطف وسرقة وتجارة بالاعضاء البشرية .

 ____
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (3)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الله اكبر عليكوا ياحماس
- فتح
19/4/2012  18:59
     [ الشاطئ ]
2
قتل وخطف وسرقة أعضاء ؟؟؟!!!
- محمد
21/4/2012  10:55
     [ غزة ]
3
أا
- مواطنه
24/4/2012  12:46
     [ .... ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
أقرت الحكومة الإسرائيلية في جلستها الأسبوعية الأحد الماضي قانون 'يهودية الدولة' أو 'الدولة القومية' بأغلبية 14 صوتاً ...
حقيقة معسكرات حماس لتدريب الإرهابيين        أبو يوسف:الموقف العربي داعم لخطوة التوجه لمجلس الأمن        ارتفاع جديد للدولار مقابل الشيقل        اليمن: اتفاق 'حوثي - إخواني' مفاجئ        تعيين قائد لواء 'غولاني' سابقاً رئيساً لأركان الاحتلال        القوة الخاصة في حماس عادت إلى البيوت بعد فشل ' فتنة رفع المصاحف ' و دعم الارهابيين مستمر !!        صحيفة: سوريا أصبحت منبعا للمؤامرات التي تواجهها الإستخبارات البريطانية        عملية “كهف حضرموت”.. واستباحة واشنطن لسيادة الدول        ما حكم التيمم للجنابة مع وجود الماء البارد، وعدم القدرة على التسخين؟        كيف تتخلص من انسداد الأنف الناجم عن نزلات البرد!؟        سيدة مصرية تخلع زوجها لأنه “أصلع”        شاب من مخيم اليرموك يفوز بمسابقة الاونروا للتصوير الفوتوغرافي لعام 2014        نقل الأسير سواعدة إلى المستشفى بطائرة مروحية        دراسة تؤكّد أنّ انفجار المواد الكيميائيّة بخليج حيفا بسبب صاروخ سيُوقع مئات آلاف القتلى        الغزيون يتابعون المنخفض بقلق ولجان الطوارئ تتأهب        ماذا يحمل الرئيس عباس في جعبته إلى القاهرة؟