فى ظل الفلتان الامني الغزىين عرضة للقتل والخطف
مقتل المواطن حمدي أبو شرخ وتقطيعه
الاربعاء 18/4/2012م    00:51ص
فلسطين - غزة -( خاص):
أفادت مصادر أولية  العثور علي  جثة  المواطن حمدي ابو شرخ البالغ من العمر 45عام مقطعة  بمنطقة بيت حانون .
و أوضحت المصادر الطبية أن جثة القتيل تعرضت لضرب بواسطة الة حادة وقد تكون  منجل .

كما أكدت مصادرنا أن ابو شرخ كان معتقل لدي قوات الاحتلال الاسرائيلى و  يعمل في محل بيع الفواكه مقابل مدرسة ابن سينا بالشاطيء الشمالي ويقطن بالايجار في تل الهوا.

هذا وقالت المصادر الأولية انه تم القاء  القبض علي القاتل وهو مازن يوسف صايل الكفارنة البالغ من العمر 36عاما اثر شجار بينهما .

يأتي هذا الحادث ضمن العديد من الحالات التي احدثت ضجة في الشارع الفلسطيني بالاونة الاخيرة وانتشارها رغم وجود قوات الامن الحمساوية بكل مكان ؟

هذا مما يزيد ظاهرة الفلتان الامني المنتشرة بالمجتمع الغزي وما يعانية من احدات قتل وخطف وسرقة وتجارة بالاعضاء البشرية .

 ____
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (3)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الله اكبر عليكوا ياحماس
- فتح
19/4/2012  18:59
     [ الشاطئ ]
2
قتل وخطف وسرقة أعضاء ؟؟؟!!!
- محمد
21/4/2012  10:55
     [ غزة ]
3
أا
- مواطنه
24/4/2012  12:46
     [ .... ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
ما الذي يحدث؟ وهل لا زلنا ندور في نفس الدائرة من حوارات ووعود ولكن على الأرض لا شيء؟ من الذي يعيق قصة المعابر وماذا ...
شهادة'أبو مازن' تضع حبل المشنقة حول رقبة 'مرسى'        'يديعوت: ارتفاع حجم ودائع السلطة الفلسطينية في 'بنك إسرائيل'        أبو مرزوق: لم نؤكد مشاركتنا بالمفاوضات وقضية 'شاؤول' لا تعليق        تحطم طائرة أمريكية من دون طيار في مطار نيامي        ترقيات جديدة في الجيش الإسرائيلي        ليبيا بعد القذافي.. فوضى واقتتال وانفصال للأقاليم        جنود الاحتلال: نحن كـ 'طيور الإوز' أمام بنادق قناصة غزة        مخاوف أردنية من استغلال الحرب على داعش لتقسيم المنطقة        مفتي مصر السابق: عمليات تكبير وتصغير الثدي جائزة ولكن بشرط        كيفية التخلص من تقلصات الرحم اثناء الحيض        شاب وفتاة يهربان بدون ملابس خوفا من رجال الهيئة بالسعودية        قبعة: الفصائل الفلسطينية تستعد لمواجهة 'التكفيريين' في المخيمات..وحزب الله تأخر في محاربة الارهابيين        حالة من التوتر تخيّم على سجن 'ريمون'        سلق الإعمار واستمرار الحصار .        قصة جديدة لناجي من أحد مراكب موت الهجرة بغزة        تحويلات الموت البطيء… امرأة تتحكم برقاب آلاف المرضى في غزة