فى ظل الفلتان الامني الغزىين عرضة للقتل والخطف
مقتل المواطن حمدي أبو شرخ وتقطيعه
الاربعاء 18/4/2012م    00:51ص
فلسطين - غزة -( خاص):
أفادت مصادر أولية  العثور علي  جثة  المواطن حمدي ابو شرخ البالغ من العمر 45عام مقطعة  بمنطقة بيت حانون .
و أوضحت المصادر الطبية أن جثة القتيل تعرضت لضرب بواسطة الة حادة وقد تكون  منجل .

كما أكدت مصادرنا أن ابو شرخ كان معتقل لدي قوات الاحتلال الاسرائيلى و  يعمل في محل بيع الفواكه مقابل مدرسة ابن سينا بالشاطيء الشمالي ويقطن بالايجار في تل الهوا.

هذا وقالت المصادر الأولية انه تم القاء  القبض علي القاتل وهو مازن يوسف صايل الكفارنة البالغ من العمر 36عاما اثر شجار بينهما .

يأتي هذا الحادث ضمن العديد من الحالات التي احدثت ضجة في الشارع الفلسطيني بالاونة الاخيرة وانتشارها رغم وجود قوات الامن الحمساوية بكل مكان ؟

هذا مما يزيد ظاهرة الفلتان الامني المنتشرة بالمجتمع الغزي وما يعانية من احدات قتل وخطف وسرقة وتجارة بالاعضاء البشرية .

 ____
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (3)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الله اكبر عليكوا ياحماس
- فتح
19/4/2012  18:59
     [ الشاطئ ]
2
قتل وخطف وسرقة أعضاء ؟؟؟!!!
- محمد
21/4/2012  10:55
     [ غزة ]
3
أا
- مواطنه
24/4/2012  12:46
     [ .... ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
مرّت علاقة «مصر» «بحركة المقاومة الإسلامية» بمراحل متتالية منذ نشأة الحركة وقد تأثرت تلك العلاقة بطبيعة النظام القائم ...
سرقات في توزيع مساعدات المنكوبين في غزة        اصابة 7 جنود مصريين في تفجير مدرعة بالعريش        العملات مقابل الشيقل        قائد بالحرس الجمهوري يطيح بقائد الجيش ويعلن توليه السلطة في بوركينا فاسو        إسرائيل تعدل عن شراء طائرات أميركية 'هجينة'        الطبي الشرعي: 22 رصاصة إخترقت جسد الشهيد حجازي        بين التهدئة والاشتعال        فيلم وثائقي يكشف قاتل بن لادن        أحمد كريمة: الرسول أخبر عن 'داعش' والإخوان والسلفية الجهادية        8 أسباب تحرمك من خسارة الوزن رغم 'الرجيم'        حبيباته اكتشفنَ إصابته بالإيدز بعد وفاته!        واشنطن: هجوم قوات الأسد على مخيم للنازحين بإدلب همجي        'مصلحة السجون' ترفض وثائق للأسرى باللغة العربية        الكابنيت الإسرائيلي يخشى حرباً شاملة في الشمال        غزيون تحت 'نار المطر'..مأساة حقيقية        جنود قاتلوا بالشجاعية: كنا نشتم رائحة احتراق زملائنا