فى ظل الفلتان الامني الغزىين عرضة للقتل والخطف
مقتل المواطن حمدي أبو شرخ وتقطيعه
الاربعاء 18/4/2012م    00:51ص
فلسطين - غزة -( خاص):
أفادت مصادر أولية  العثور علي  جثة  المواطن حمدي ابو شرخ البالغ من العمر 45عام مقطعة  بمنطقة بيت حانون .
و أوضحت المصادر الطبية أن جثة القتيل تعرضت لضرب بواسطة الة حادة وقد تكون  منجل .

كما أكدت مصادرنا أن ابو شرخ كان معتقل لدي قوات الاحتلال الاسرائيلى و  يعمل في محل بيع الفواكه مقابل مدرسة ابن سينا بالشاطيء الشمالي ويقطن بالايجار في تل الهوا.

هذا وقالت المصادر الأولية انه تم القاء  القبض علي القاتل وهو مازن يوسف صايل الكفارنة البالغ من العمر 36عاما اثر شجار بينهما .

يأتي هذا الحادث ضمن العديد من الحالات التي احدثت ضجة في الشارع الفلسطيني بالاونة الاخيرة وانتشارها رغم وجود قوات الامن الحمساوية بكل مكان ؟

هذا مما يزيد ظاهرة الفلتان الامني المنتشرة بالمجتمع الغزي وما يعانية من احدات قتل وخطف وسرقة وتجارة بالاعضاء البشرية .

 ____
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (3)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الله اكبر عليكوا ياحماس
- فتح
19/4/2012  18:59
     [ الشاطئ ]
2
قتل وخطف وسرقة أعضاء ؟؟؟!!!
- محمد
21/4/2012  10:55
     [ غزة ]
3
أا
- مواطنه
24/4/2012  12:46
     [ .... ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
قالوا عنه ما لم يقله مالك بالخمر ، خونوه وكفروه واتهموه بأبشع التهم ، دمروا المؤسسات وسيطروا علي قطاع غزة وانقسم الوطن ...
'الصحة' تتوجه إلى غزة لحل المشكلات العالقة        المالكي مبرقا لشكري: مصر ستبقى عصية على كل المؤامرات        المحكمة الإسرائيلية تؤجل تسليم جثمان الشلودي ليوم غد        الجيش الليبي يسيطر على 90 بالمئة من بنغازي        بلدية تل أبيب توقف الرحلات الطلابية الى القدس        سيناريوهات الجيش المصري لمحاربة الإرهاب في سيناء        ما الذي يؤجج حرب القدس        حكومة البريطانية لشركات الانترنت: لإزالة كل ما يروّج للتطرف        معجزات قرآنية أذهلت العلماء حين اكتشافها        سيدتي تخلصى من القشرة نهائيا والى الأبد        الرملة - مقتل سيدة عربية رميا بالرصاص        أكثر من 260 أسرة فلسطينية نزحت من سوريا إلى غزة تطالب بحقوقها        السجن 20 عاما لشاب من البيرة بتهمة محاولة خطف مستوطنين        الكابنيت الإسرائيلي يخشى حرباً شاملة في الشمال        العلاج بالخارج واحتضار جرحى العدوان الأخير على غزة        «الهجرة» حلم يراود ذهن الغزيين للهروب من جحيم الحياة بحثا عن «الكرامة»