تعطل ارسال شركة جوال في مدينة خانيونس وبعض مناطق قطاع غزة منذ ساعات وحتى الان
الأونروا تطلق قناة فضائية تعليمية موجهة لأبناء اللاجئين
الخميس 19/1/2012م    18:01م
فلسطين -غزة

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا'، أنها ستطلق قناة فضائية تعليمية باسم قناة 'الأونروا'، موجهة لأبناء اللاجئين الفلسطينيين الذي يدرسون في مدارس الوكالة.

وقالت الوكالة، في بيان صحفي اليوم  'إن إطلاق هذه القناة جاء استجابة لحاجات طلابنا وأولياء الأمور، حيث ستبث هذه الفضائية دروساً في مادة اللغة العربية وكذلك دروسًا في الرياضيات على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع لكل مادة، حيث سيكون البث على ثلاث فترات في اليوم'.

وأضافت 'الأونروا، نائب المفوض العام للوكالة الدولية قامت بلقاء الفريق العامل في هذه القناة الفضائية التعليمية، واطلعت على سير العمل، والتي بدورها أعربت عن إعجابها بهذا العمل، واعتبرته 'عملاً متميزاً لإدارة الأونروا في غزة بقيادة القائم بإعمال مدير عمليات الوكالة 'كريستر نوردال' ونائبه 'سكوت أندرسون' ولفريق دائرة التربية والتعليم'.

ونقلت الوكالة عن أحد أولياء الأمور، أن قناة 'الأونروا' الفضائية التعليمية ستتيح لكافة المدارس بنشر برامجها وأنشطتها، وإبراز دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، وتشجيع البحث العلمي، وتنمية القدرات والإبداعات الفلسطينية'.
ــــــــ
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
 ذات مرة كتب شاعرنا الكبير محمود درويش 'على الأحياء أن يرثوا هدوء الريح .. أن يتعلموا فتح النوافذ .. أن يبكوا على ...
الأمير تميم يهاتف الرئيس والأخير يهاتف السيسي        القسام تنشر تفاصيل عملية إنزال مقاتليها خلف 'خطوط العدو' شرق الشجاعية        اصابة العشرات اثر قمع الاحتلال لمسيرة 'نصرة غزة' بالعيسوية        السفير خريشى يتسلم رسالة من سويسرا للرئيس عباس بشأن بدء التحرك لانعقاد مؤتمر أطراف اتفاقيات جنيف        لأول مرة من غزة غانتس: كل دقيقة في الحرب مهمة        حماس قبل العدوان وبعده .. المحاور والاوزان؟        حرب تضليل في 2014        ضابط اسرائيلي: معركة الشجاعية تشبه عملية السلطان يعقوب قبل 32 عاما ..        سعود الشريم إمام الحرم يدعو لغزة باكيا ويقول إن رحى الأيام دارت عليهم بقسوة        الثوم وإكليل الجبل لتكثيف وتعطير شعرك        أب يقتل ابنته حرقاً بعد عودتها من المدرسة برفقة زميلها        الإمارات تقدم تبرعا بقيمة 15 مليون دولار للفلسطينيين بسوريا        الأسرى يستقبلون العيد برائحة الموت وأخبار هدم منازل ذويهم وتشريدهم        صواريخ حماس والشأن الإيراني        المسعف أبو جميزة: هكذا نجوت من استهداف بـ7 صورايخ        للمرة الأولى يُكشف وجه أبو عبيدة