الأونروا تطلق قناة فضائية تعليمية موجهة لأبناء اللاجئين
الخميس 19/1/2012م    18:01م
فلسطين -غزة

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا'، أنها ستطلق قناة فضائية تعليمية باسم قناة 'الأونروا'، موجهة لأبناء اللاجئين الفلسطينيين الذي يدرسون في مدارس الوكالة.

وقالت الوكالة، في بيان صحفي اليوم  'إن إطلاق هذه القناة جاء استجابة لحاجات طلابنا وأولياء الأمور، حيث ستبث هذه الفضائية دروساً في مادة اللغة العربية وكذلك دروسًا في الرياضيات على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع لكل مادة، حيث سيكون البث على ثلاث فترات في اليوم'.

وأضافت 'الأونروا، نائب المفوض العام للوكالة الدولية قامت بلقاء الفريق العامل في هذه القناة الفضائية التعليمية، واطلعت على سير العمل، والتي بدورها أعربت عن إعجابها بهذا العمل، واعتبرته 'عملاً متميزاً لإدارة الأونروا في غزة بقيادة القائم بإعمال مدير عمليات الوكالة 'كريستر نوردال' ونائبه 'سكوت أندرسون' ولفريق دائرة التربية والتعليم'.

ونقلت الوكالة عن أحد أولياء الأمور، أن قناة 'الأونروا' الفضائية التعليمية ستتيح لكافة المدارس بنشر برامجها وأنشطتها، وإبراز دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، وتشجيع البحث العلمي، وتنمية القدرات والإبداعات الفلسطينية'.
ــــــــ
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
مرّت علاقة «مصر» «بحركة المقاومة الإسلامية» بمراحل متتالية منذ نشأة الحركة وقد تأثرت تلك العلاقة بطبيعة النظام القائم ...
مسئول: التنسيق لسفر طلاب غزة عبر 'ايرز'        القناة العبرية الثانية: حجازي كان قادرًا على قتل نتنياهو        أبو مرزوق : المنطقة العازلة شأن مصري ولا علاقة لنا بما حدث في سيناء        تونس: عائلة شكري بلعيد تقاضي قناة 'الجزيرة'        ستوكهولم لـ ليبرمان: حتى الاثاث ذاتي التركيب يحتاج لشريك وتعليمات        'واللا' العبري يكشف كيف وصلت قوات الاحتلال الى الشهيد حجازي خلال ساعتين!        تقرير أمريكي: اوباما قد يقيل جون كيري من منصبه        إرتباك في فرنسا.. من أرسل طائرات دون طيار فوق المفاعلات النووية؟        الشيخ سلامة: إغلاق المسجد الأقصى المبارك جريمة كبرى وعدوان خطير        إنقاص الوزن في سن 30        حبيباته اكتشفنَ إصابته بالإيدز بعد وفاته!        واشنطن: هجوم قوات الأسد على مخيم للنازحين بإدلب همجي        حمدونة : اسرائيل تقوم باعدامات فردية وجماعية بحق الفلسطينيين        الكابنيت الإسرائيلي يخشى حرباً شاملة في الشمال        إعادة اعمار غزة ما بين الدمار والحصار        'بيزنس' على أنقاض المنازل في رفح: كيلو الحديد بـ1.5 جنيه