الإدارة الأمريكية تبلغ الأمم المتحدة بأن الهجمات على داعش ضرورية
الأونروا تطلق قناة فضائية تعليمية موجهة لأبناء اللاجئين
الخميس 19/1/2012م    18:01م
فلسطين -غزة

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا'، أنها ستطلق قناة فضائية تعليمية باسم قناة 'الأونروا'، موجهة لأبناء اللاجئين الفلسطينيين الذي يدرسون في مدارس الوكالة.

وقالت الوكالة، في بيان صحفي اليوم  'إن إطلاق هذه القناة جاء استجابة لحاجات طلابنا وأولياء الأمور، حيث ستبث هذه الفضائية دروساً في مادة اللغة العربية وكذلك دروسًا في الرياضيات على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع لكل مادة، حيث سيكون البث على ثلاث فترات في اليوم'.

وأضافت 'الأونروا، نائب المفوض العام للوكالة الدولية قامت بلقاء الفريق العامل في هذه القناة الفضائية التعليمية، واطلعت على سير العمل، والتي بدورها أعربت عن إعجابها بهذا العمل، واعتبرته 'عملاً متميزاً لإدارة الأونروا في غزة بقيادة القائم بإعمال مدير عمليات الوكالة 'كريستر نوردال' ونائبه 'سكوت أندرسون' ولفريق دائرة التربية والتعليم'.

ونقلت الوكالة عن أحد أولياء الأمور، أن قناة 'الأونروا' الفضائية التعليمية ستتيح لكافة المدارس بنشر برامجها وأنشطتها، وإبراز دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، وتشجيع البحث العلمي، وتنمية القدرات والإبداعات الفلسطينية'.
ــــــــ
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
اقتلوا غزة إن شئتم أو ارموها في غيابة الجب وقولوا إن الذئب أكلها فهي تستحق أكثر من الموت لأنها زائدة دودية في جسد الأمة ...
سفير فلسطين بمالطا: تم الافراج عن الناجيين        الرئيس يستقبل وزراء خارجية لجنة مبادرة السلام العربية        بنك فلسطين يفتتح الحديقة الثانية عشر باسم المرحوم 'مدحت سليمات العوري'        'اتحاد المصريين فى أوروبا' يستعد لدعم السيسى غدًا أمام الأمم المتحدة        العليا الاسرائيلية تصدر أمرا احترازيا بشأن الاستيلاء على أراضي دير دبوان الفلسطينية        هكذا حدد 'الشاباك' مخبأ القواسمي وأبو عيشة        التشدد في حبس القاصرين        هل تُشكّل ممارساتنا ... الفساد لدى أطفالنا؟؟؟!!!        البعثة الطبية تباشر تقديم الرعاية للحجاج        اختاري طلاء أظافرك المناسب للون بشرتك        طفلة تبقى الى جانب جثة والدتها المقتولة 3 ايام        الجالية الفلسطينية في بيروت تحيي ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا        قطعتان من الحلوى تتسبب بمعاقبة أسرى 'مجدو'        سياسة قطر الخارجية وموازين القوى في الخليج        الفلسطينيون يرثون خيامهم        الحكومة رصدت 48% من نفقاتها لقطاع غزة