الأونروا تطلق قناة فضائية تعليمية موجهة لأبناء اللاجئين
الخميس 19/1/2012م    18:01م
فلسطين -غزة

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا'، أنها ستطلق قناة فضائية تعليمية باسم قناة 'الأونروا'، موجهة لأبناء اللاجئين الفلسطينيين الذي يدرسون في مدارس الوكالة.

وقالت الوكالة، في بيان صحفي اليوم  'إن إطلاق هذه القناة جاء استجابة لحاجات طلابنا وأولياء الأمور، حيث ستبث هذه الفضائية دروساً في مادة اللغة العربية وكذلك دروسًا في الرياضيات على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع لكل مادة، حيث سيكون البث على ثلاث فترات في اليوم'.

وأضافت 'الأونروا، نائب المفوض العام للوكالة الدولية قامت بلقاء الفريق العامل في هذه القناة الفضائية التعليمية، واطلعت على سير العمل، والتي بدورها أعربت عن إعجابها بهذا العمل، واعتبرته 'عملاً متميزاً لإدارة الأونروا في غزة بقيادة القائم بإعمال مدير عمليات الوكالة 'كريستر نوردال' ونائبه 'سكوت أندرسون' ولفريق دائرة التربية والتعليم'.

ونقلت الوكالة عن أحد أولياء الأمور، أن قناة 'الأونروا' الفضائية التعليمية ستتيح لكافة المدارس بنشر برامجها وأنشطتها، وإبراز دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، وتشجيع البحث العلمي، وتنمية القدرات والإبداعات الفلسطينية'.
ــــــــ
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
أغلق الصحافي السوري المغامر نذير فنصة صحيفته (الناس). وفر لاجئا إلى إيران الشاهنشاهية (1956)! وفر ثلاثة ملايين عربي من ...
استشهاد زوجة وابنة محمد الضيف        مطارات اوروبا تشهد تأخيرا في رحلاتها الى تل ابيب        الاحتلال يقتحم منزل خالدة جرار ويسلمها قرارا بالإبعاد من رام الله إلى مدينة 'أريحا'        1400 فعالية اوروبية دعما لغزة وعريضة تدعم مطالب الوفد المفاوض        زعيمة ميرتس تدعو نتنياهو لعدم الانجرار للتصعيد في غزة        ما هي توقعات المحللين الاسرائيليين حول انهيار التهدئة ؟        أرباح محمد ضيف        قيادي بداعش يطالب بـ 'إعادة فتح مصر'        مفتي السعودية: 'داعش' العدو الأول للإسلام        هل تعلمين أن غشاء المعدة يتبدل؟        داعش تعدم طبيبة لانها تعالج الرجال!!        د.مجدلاني موفدا لسوريا لوضع القيادة بتطورات العدوان الاسرائيلي ومتابعة أوضاع اللاجئين        الاحتلال يمدد اعتقال 102 أسيرا        ميناء غزة البحري التجاري الدولي        حال الصيادين.. المال 'معوض' لكنه يُعادل 'الروح'        الزّنة بخانيونس .. معجزة انقذت السكان من الموت