طائرات الاحتلال تقصف منزلا يعود لعائلة حجازي في حي النصر بغزة
الأونروا تطلق قناة فضائية تعليمية موجهة لأبناء اللاجئين
الخميس 19/1/2012م    18:01م
فلسطين -غزة

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا'، أنها ستطلق قناة فضائية تعليمية باسم قناة 'الأونروا'، موجهة لأبناء اللاجئين الفلسطينيين الذي يدرسون في مدارس الوكالة.

وقالت الوكالة، في بيان صحفي اليوم  'إن إطلاق هذه القناة جاء استجابة لحاجات طلابنا وأولياء الأمور، حيث ستبث هذه الفضائية دروساً في مادة اللغة العربية وكذلك دروسًا في الرياضيات على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع لكل مادة، حيث سيكون البث على ثلاث فترات في اليوم'.

وأضافت 'الأونروا، نائب المفوض العام للوكالة الدولية قامت بلقاء الفريق العامل في هذه القناة الفضائية التعليمية، واطلعت على سير العمل، والتي بدورها أعربت عن إعجابها بهذا العمل، واعتبرته 'عملاً متميزاً لإدارة الأونروا في غزة بقيادة القائم بإعمال مدير عمليات الوكالة 'كريستر نوردال' ونائبه 'سكوت أندرسون' ولفريق دائرة التربية والتعليم'.

ونقلت الوكالة عن أحد أولياء الأمور، أن قناة 'الأونروا' الفضائية التعليمية ستتيح لكافة المدارس بنشر برامجها وأنشطتها، وإبراز دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، وتشجيع البحث العلمي، وتنمية القدرات والإبداعات الفلسطينية'.
ــــــــ
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
يقول الكاتب سليم نصار في إجابة على سبب قبول حماس بالحرب البرية على غزة  أنه بعدما اختير أحمد الشقيري رئيساً للمجلس ...
مبادرة الرئيس عباس لوقف الحرب على غزة        فيديو: 'صياح الديكة' في وجه ستيوارت لدفاعه عن غزة        البطش: خطاب عباس لغة جديدة ينسجم مع هذه الظروف        تركيا تعلن الحداد على شهداء غزة رغم اعترافها بأنها ممر لنقل البترول لإسرائيل        حاخام «كربات أربعة» يصدر فتوى تبيح إبادة قطاع غزة        خبير عسكري إسرائيلي: معاركنا في غزة لم يعرف لها جيشنا مثيلا في التاريخ        'هآرتس': سيناريو حرب تموز 2006 في لبنان قد يكون المخرج للحرب الدائرة في قطاع غزة        تخوف إسرائيلي من لجنة تحقيق دولية على غرار 'غولدستون'        ما حكم إخراج “زكاة ألاموال” على شكل طرود تموينية..؟؟        أي أطعمة تؤذي بشرتك في رمضان؟        وفاء نادر.. صينية تصحب جدتها يومياً معها إلى العمل        الإمارات تقدم تبرعا بقيمة 15 مليون دولار للفلسطينيين بسوريا        وزارة الأسرى: إدارة 'مجدو' تمنع الزيارة عن عدد من الأسرى        صواريخ حماس والشأن الإيراني        بلد المليون شهيد تودّع شهداءً في غزة        سلفة لموظفي غزة ورام الله من حكومة التوافق