هنية: مسؤولون مصريون أبلغونا أن قرار اعتبار حماس 'إرهابية' لم يتم تبنيه سياسيا
الأونروا تطلق قناة فضائية تعليمية موجهة لأبناء اللاجئين
الخميس 19/1/2012م    18:01م
فلسطين -غزة

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا'، أنها ستطلق قناة فضائية تعليمية باسم قناة 'الأونروا'، موجهة لأبناء اللاجئين الفلسطينيين الذي يدرسون في مدارس الوكالة.

وقالت الوكالة، في بيان صحفي اليوم  'إن إطلاق هذه القناة جاء استجابة لحاجات طلابنا وأولياء الأمور، حيث ستبث هذه الفضائية دروساً في مادة اللغة العربية وكذلك دروسًا في الرياضيات على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع لكل مادة، حيث سيكون البث على ثلاث فترات في اليوم'.

وأضافت 'الأونروا، نائب المفوض العام للوكالة الدولية قامت بلقاء الفريق العامل في هذه القناة الفضائية التعليمية، واطلعت على سير العمل، والتي بدورها أعربت عن إعجابها بهذا العمل، واعتبرته 'عملاً متميزاً لإدارة الأونروا في غزة بقيادة القائم بإعمال مدير عمليات الوكالة 'كريستر نوردال' ونائبه 'سكوت أندرسون' ولفريق دائرة التربية والتعليم'.

ونقلت الوكالة عن أحد أولياء الأمور، أن قناة 'الأونروا' الفضائية التعليمية ستتيح لكافة المدارس بنشر برامجها وأنشطتها، وإبراز دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، وتشجيع البحث العلمي، وتنمية القدرات والإبداعات الفلسطينية'.
ــــــــ
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
 أين أصبحت القضية الفلسطينية، وأين أصبح خصوصاً إعمار غزة وسط ما يجري في المنطقة من حروب مذهبية وصراعات على ...
العاهل السعودي يعمل على تحالف سني جديد        نائب أمريكى يطالب بدعوة السيسى لإلقاء خطاب في الكونجرس        الاحتلال يقتحم منزل منفذ عملية 'الدهس'        داعش يدمر 'النمرود'        'تنازلات' نتنياهو تثير عاصفة في إسرائيل        الطبيب الذي ساعد في العثور على بن لادن في مأزق        تنازلات نتنياهو الذي استعد لتقديمها للفلسطينيين        وثيقة سرية اسرائيلية لمواجهة امكانية تقديم دعوى ضد اسرائيل امام لاهاي        جمعية المسلمين القرآنيين تزعم: شرب الخمر حلال!        هل تعانين من حب الشباب؟.. جربي هذا الماسك        فيديو..خليجية ثرية تعرض نفسها للزواج مقابل شرط غريب !        سوريا ترحب بعودة اللاجئين الفلسطينيين إليها        هآرتس: تزايد حالات التعذيب للمعتقلين الفلسطينيين        استطلاع مصري: 47% لا يعرفون إذا كان هناك تطرف ديني في إسرائيل أم لا        فرص عمل بنكهة القهوة في غزة        محللون: السلطة غير جاهزة لوقف التنسيق الامني