الاحتلال يطلق النار على منازل المواطنين شرقي جباليا
الأونروا تطلق قناة فضائية تعليمية موجهة لأبناء اللاجئين
الخميس 19/1/2012م    18:01م
فلسطين -غزة

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا'، أنها ستطلق قناة فضائية تعليمية باسم قناة 'الأونروا'، موجهة لأبناء اللاجئين الفلسطينيين الذي يدرسون في مدارس الوكالة.

وقالت الوكالة، في بيان صحفي اليوم  'إن إطلاق هذه القناة جاء استجابة لحاجات طلابنا وأولياء الأمور، حيث ستبث هذه الفضائية دروساً في مادة اللغة العربية وكذلك دروسًا في الرياضيات على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع لكل مادة، حيث سيكون البث على ثلاث فترات في اليوم'.

وأضافت 'الأونروا، نائب المفوض العام للوكالة الدولية قامت بلقاء الفريق العامل في هذه القناة الفضائية التعليمية، واطلعت على سير العمل، والتي بدورها أعربت عن إعجابها بهذا العمل، واعتبرته 'عملاً متميزاً لإدارة الأونروا في غزة بقيادة القائم بإعمال مدير عمليات الوكالة 'كريستر نوردال' ونائبه 'سكوت أندرسون' ولفريق دائرة التربية والتعليم'.

ونقلت الوكالة عن أحد أولياء الأمور، أن قناة 'الأونروا' الفضائية التعليمية ستتيح لكافة المدارس بنشر برامجها وأنشطتها، وإبراز دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، وتشجيع البحث العلمي، وتنمية القدرات والإبداعات الفلسطينية'.
ــــــــ
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
مع تباشير المصالحة التي زفها علية القوم بعد مخاض عسير الخائفون من المصالحة كثر ولكل أسبابه ،، المتضررون من نجاحها ليس ...
إسرائيل تبدأ حملة دولية لتشويه صورة عباس        بركات : حماس مقتنعه بالمصلحة الوطنية العليا ومستعدون لردود الفعل الأمريكية والإسرائيلية        سماع دوي انفجار والاحتلال يطلق النار شرق جباليا        الاتحاد الاوروبي يرحب بالمصالحة الفلسطينية        إعلان حالة الطوارئ في مطار بن غوريون بسبب خلل في طائرة نقل        كاتب اسرائيلي: 'مخربو' فتح أكثر خطورة من 'مخربي' حماس        النساء سلاح بريطانيا لمنع الشباب من القتال في سوريا        أمنيستي تفجر قنبلة 'الخادمات' في حضن قطر        برهامي يصدر فتوى تجيز للزوج ترك زوجته للمغتصبين حفاظا على نفسه!        كيف تكونين جميلة من غير مكياج..        طفلة في الثامنة أحدث ضحايا الاغتصاب الجماعي بمصر        المخيمات الفلسطينية في لبنان بؤرة لصراع الفصائل المتناحرة        الأسرى الإداريون يشرعون بالإضراب المفتوح عن الطعام‎        مركز كارنيجى: قطر واجهت هزيمة جيوسياسية        حمام الشفاء في نابلس ...من 800 عاما ولا يزال يستقبل زائريه        المسلماني: حماس مصابة بـ'حول إستراتيجي'