الأونروا تطلق قناة فضائية تعليمية موجهة لأبناء اللاجئين
الخميس 19/1/2012م    18:01م
فلسطين -غزة

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا'، أنها ستطلق قناة فضائية تعليمية باسم قناة 'الأونروا'، موجهة لأبناء اللاجئين الفلسطينيين الذي يدرسون في مدارس الوكالة.

وقالت الوكالة، في بيان صحفي اليوم  'إن إطلاق هذه القناة جاء استجابة لحاجات طلابنا وأولياء الأمور، حيث ستبث هذه الفضائية دروساً في مادة اللغة العربية وكذلك دروسًا في الرياضيات على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع لكل مادة، حيث سيكون البث على ثلاث فترات في اليوم'.

وأضافت 'الأونروا، نائب المفوض العام للوكالة الدولية قامت بلقاء الفريق العامل في هذه القناة الفضائية التعليمية، واطلعت على سير العمل، والتي بدورها أعربت عن إعجابها بهذا العمل، واعتبرته 'عملاً متميزاً لإدارة الأونروا في غزة بقيادة القائم بإعمال مدير عمليات الوكالة 'كريستر نوردال' ونائبه 'سكوت أندرسون' ولفريق دائرة التربية والتعليم'.

ونقلت الوكالة عن أحد أولياء الأمور، أن قناة 'الأونروا' الفضائية التعليمية ستتيح لكافة المدارس بنشر برامجها وأنشطتها، وإبراز دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، وتشجيع البحث العلمي، وتنمية القدرات والإبداعات الفلسطينية'.
ــــــــ
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
كيف يرضى على نفسه وزير الداخليه الدكتور رامي الحمد الله ان يكون وزير برتبة طرطور وهو رئيس الوزراء ويترك الامور الاوضاع ...
فيديو: حفيد ديان يقترب من فيلا مشعل        الشعبية : حماس تخطيء اذا فكرت أن تلعب على خلافات فتح الداخلية        الزراعة بغزة تقرر وقف عصر الزيتون        نتنياهو: الانتخابات هي آخر ما نحتاج إليه        ليفني تعلن تشكيل جبهة من نواب بالكنيست لدعم التسوية السياسية        أكاديمي إسرائيلي: قتل الفلسطينيين وصية ملزمة        هواجس إسرائيل 'الداعشية' تزداد: العين على الأردن        قادروف يبحث عن زعيم تنظيم 'الدولة الإسلامية'        مفتي مصر السابق: الزواج بدون أوراق حلال شرعاً        للفتاة الجامعية... كيف تبرزين جمالك؟        روسي يتعرى ويقطع أذنه باسم الفن        قبعة: الفصائل الفلسطينية تستعد لمواجهة 'التكفيريين' في المخيمات..وحزب الله تأخر في محاربة الارهابيين        الاحتلال يعتقل شابا ويداهم منازل في بيت لحم        سلق الإعمار واستمرار الحصار .        الفلسطينيون لا ينتظرون خيرا من تعهدات اعادة الاعمار        مخيم جنين بعيون إسرائيلية… «قلعة المقاومة»