الأونروا تطلق قناة فضائية تعليمية موجهة لأبناء اللاجئين
الخميس 19/1/2012م    18:01م
فلسطين -غزة

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا'، أنها ستطلق قناة فضائية تعليمية باسم قناة 'الأونروا'، موجهة لأبناء اللاجئين الفلسطينيين الذي يدرسون في مدارس الوكالة.

وقالت الوكالة، في بيان صحفي اليوم  'إن إطلاق هذه القناة جاء استجابة لحاجات طلابنا وأولياء الأمور، حيث ستبث هذه الفضائية دروساً في مادة اللغة العربية وكذلك دروسًا في الرياضيات على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع لكل مادة، حيث سيكون البث على ثلاث فترات في اليوم'.

وأضافت 'الأونروا، نائب المفوض العام للوكالة الدولية قامت بلقاء الفريق العامل في هذه القناة الفضائية التعليمية، واطلعت على سير العمل، والتي بدورها أعربت عن إعجابها بهذا العمل، واعتبرته 'عملاً متميزاً لإدارة الأونروا في غزة بقيادة القائم بإعمال مدير عمليات الوكالة 'كريستر نوردال' ونائبه 'سكوت أندرسون' ولفريق دائرة التربية والتعليم'.

ونقلت الوكالة عن أحد أولياء الأمور، أن قناة 'الأونروا' الفضائية التعليمية ستتيح لكافة المدارس بنشر برامجها وأنشطتها، وإبراز دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، وتشجيع البحث العلمي، وتنمية القدرات والإبداعات الفلسطينية'.
ــــــــ
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
كيف يرضى على نفسه وزير الداخليه الدكتور رامي الحمد الله ان يكون وزير برتبة طرطور وهو رئيس الوزراء ويترك الامور الاوضاع ...
الضميري: لا تعليمات بذهاب قوات أمنية الى غزة        نقابة الموظفين بغزة تستأنف اجراءاتها التصعيدية        'التعليم العالي'تعلن عن منح دراسية في كردستان        إسرائيل تمنع رئيس الاتحاد الدولي السابق للصحفيين من دخول فلسطين        الكابنيت الإسرائيلي يخشى حرباً شاملة في الشمال ..بن كاسبيت        من هو الجندي الاسرائيلي الثالث المفقود في قطاع غزة ؟        ما مدى خطر 'داعش' حاليا على إسرائيل؟ إجابة إسرائيلية        معبر ايرز .. ماذا يحدث في غرف المخابرات؟ معلومات مدهشة!!        علي جمعة: الزواج بدون ورقة أو مأذون 'حلال' 'بشروط'        الرياضة تعالج الاكتئاب        خطبها لابنه، فتزوجته !        أكثر من 260 أسرة فلسطينية نزحت من سوريا إلى غزة تطالب بحقوقها        100 غطاء لـ1200 أسير في 'مجدو'        سلق الإعمار واستمرار الحصار .        صيادون محررون: التحقيقات تتركز على مكان بدء تنفيذ عملية زكيم        غزة:وسط ارتفاع الأسعار اتهامات لحماس بتشكيل حكومة ظل