وصول السيد الرئيس محمود عباس ابو مازن للمشاركة في المظاهرة المناهضه للارهاب في تونس
الأونروا تطلق قناة فضائية تعليمية موجهة لأبناء اللاجئين
الخميس 19/1/2012م    18:01م
فلسطين -غزة

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا'، أنها ستطلق قناة فضائية تعليمية باسم قناة 'الأونروا'، موجهة لأبناء اللاجئين الفلسطينيين الذي يدرسون في مدارس الوكالة.

وقالت الوكالة، في بيان صحفي اليوم  'إن إطلاق هذه القناة جاء استجابة لحاجات طلابنا وأولياء الأمور، حيث ستبث هذه الفضائية دروساً في مادة اللغة العربية وكذلك دروسًا في الرياضيات على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع لكل مادة، حيث سيكون البث على ثلاث فترات في اليوم'.

وأضافت 'الأونروا، نائب المفوض العام للوكالة الدولية قامت بلقاء الفريق العامل في هذه القناة الفضائية التعليمية، واطلعت على سير العمل، والتي بدورها أعربت عن إعجابها بهذا العمل، واعتبرته 'عملاً متميزاً لإدارة الأونروا في غزة بقيادة القائم بإعمال مدير عمليات الوكالة 'كريستر نوردال' ونائبه 'سكوت أندرسون' ولفريق دائرة التربية والتعليم'.

ونقلت الوكالة عن أحد أولياء الأمور، أن قناة 'الأونروا' الفضائية التعليمية ستتيح لكافة المدارس بنشر برامجها وأنشطتها، وإبراز دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، وتشجيع البحث العلمي، وتنمية القدرات والإبداعات الفلسطينية'.
ــــــــ
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
من يتابع التصريحات التي يدلي بها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيلاحظ أنه يعيش حالة تخبط وارتباك شديدين فهو ...
قرب التوصل لاتفاق حول النووي الايراني        موقع إيراني: قيادات الحوثيين سترد خلال ساعات على عاصفة الحزم        الاحتلال يجبر مقدسيا على هدم منزله بيده        القوات المسلحة المصرية تضبط نفقا طوله 2800 متر على الحدود الغربية        نتنياهو يندد بما وصفه بـ'محور إيران- لوزان- اليمن'        قلق إسرائيلي من صواريخ 'أرض- بحر' لدى سوريا وحزب الله        'الكتب تعتبر عبوات ناسفة وتويتر كارثة': -هآرتس        وثيقة سرية اسرائيلية لمواجهة امكانية تقديم دعوى ضد اسرائيل امام لاهاي        وصية النبي محمد صلي الله عليه وسلم للوقاية من تليف الكبد        دراسة تحذر من أضرار 'كحل العين' على صحة الإنسان        بالفيديو..الشرطة الأميركية تحرق رجلا خرق قواعد المرور        مهرجان حاشد في مخيم الرشيدية بلبنان بمناسبة الذكرى 25 لانطلاقة فدا        نيابة الاحتلال تطالب بالسجن 21 عاما للأسير أبو السيسي        انتصار ساحق بفضل خطاب الكراهية وزيادة نسبة التصويت        'وردة' .. أول إعلامية كفيفة في فلسطين!        إسرائيل تغيّر جغرافية الحدود لمنع تسلل المقاومة