مسؤول عسكري أميركي: هجوم إلكتروني قد يغرق أميركا بالظلام
الأونروا تطلق قناة فضائية تعليمية موجهة لأبناء اللاجئين
الخميس 19/1/2012م    18:01م
فلسطين -غزة

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا'، أنها ستطلق قناة فضائية تعليمية باسم قناة 'الأونروا'، موجهة لأبناء اللاجئين الفلسطينيين الذي يدرسون في مدارس الوكالة.

وقالت الوكالة، في بيان صحفي اليوم  'إن إطلاق هذه القناة جاء استجابة لحاجات طلابنا وأولياء الأمور، حيث ستبث هذه الفضائية دروساً في مادة اللغة العربية وكذلك دروسًا في الرياضيات على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع لكل مادة، حيث سيكون البث على ثلاث فترات في اليوم'.

وأضافت 'الأونروا، نائب المفوض العام للوكالة الدولية قامت بلقاء الفريق العامل في هذه القناة الفضائية التعليمية، واطلعت على سير العمل، والتي بدورها أعربت عن إعجابها بهذا العمل، واعتبرته 'عملاً متميزاً لإدارة الأونروا في غزة بقيادة القائم بإعمال مدير عمليات الوكالة 'كريستر نوردال' ونائبه 'سكوت أندرسون' ولفريق دائرة التربية والتعليم'.

ونقلت الوكالة عن أحد أولياء الأمور، أن قناة 'الأونروا' الفضائية التعليمية ستتيح لكافة المدارس بنشر برامجها وأنشطتها، وإبراز دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، وتشجيع البحث العلمي، وتنمية القدرات والإبداعات الفلسطينية'.
ــــــــ
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
قد تأخرت كثيراً ولم تعد تنفع الحلول الترقيعية التي حملها وزير الخارجية الأميركية، إلى عمان الأسبوع الماضي، خصوصاً في ...
اصابة مواطن واعتقال أخرين قرب كرم ابو سالم        إصابة فتى برصاص الاحتلال شرق رفح        الطيبي: ان اسرائيل تتحول رسمياً الى دولة عرقية تلاحق الأقلية العربية        'اسرائيل' تعيد وحدة حماية المواصلات العامة تحسباً لعمليات تستهدف الحافلات        رئيس مجمع اشكول: أحبطنا 12 عملية تسلل خلال الشهر        لماذا ترك مقاومو كتائب القسام عتادهم في 'ناحل عوز'؟        حاخام يروي تفاصيل جديدة حول عملية 'الكنيس' في القدس        الاحتلال: مخابراتنا تخترق عددا من الدول العربية بمقدمتها مصر        دراسة تؤكد: أعداد المسلمين في النمسا تتضاعف        الباذنجان لإذابة الدهون في أسبوع!        بسبب الأمطار: اصطدام 7 مركبات واصابات بحادث سير في النقب        بيروت : لقاء في صيدا يبحث تحسين الظروف المعيشية للاجئين في لبنان        الرئيس يصدر تعليماته بتوفير العلاج للأسير المحرر التاج        الخطوة التالية لـ «داعش» و«جبهة النصرة» في سورية        غزة- اختراع طريقة للبناء دون الحاجة للاسمنت !!        المئات من النسوة يعتصمن في خزاعة للمطالبة بالإسراع في إعادة إعمار غزة