الأونروا تطلق قناة فضائية تعليمية موجهة لأبناء اللاجئين
الخميس 19/1/2012م    18:01م
فلسطين -غزة

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا'، أنها ستطلق قناة فضائية تعليمية باسم قناة 'الأونروا'، موجهة لأبناء اللاجئين الفلسطينيين الذي يدرسون في مدارس الوكالة.

وقالت الوكالة، في بيان صحفي اليوم  'إن إطلاق هذه القناة جاء استجابة لحاجات طلابنا وأولياء الأمور، حيث ستبث هذه الفضائية دروساً في مادة اللغة العربية وكذلك دروسًا في الرياضيات على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع لكل مادة، حيث سيكون البث على ثلاث فترات في اليوم'.

وأضافت 'الأونروا، نائب المفوض العام للوكالة الدولية قامت بلقاء الفريق العامل في هذه القناة الفضائية التعليمية، واطلعت على سير العمل، والتي بدورها أعربت عن إعجابها بهذا العمل، واعتبرته 'عملاً متميزاً لإدارة الأونروا في غزة بقيادة القائم بإعمال مدير عمليات الوكالة 'كريستر نوردال' ونائبه 'سكوت أندرسون' ولفريق دائرة التربية والتعليم'.

ونقلت الوكالة عن أحد أولياء الأمور، أن قناة 'الأونروا' الفضائية التعليمية ستتيح لكافة المدارس بنشر برامجها وأنشطتها، وإبراز دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، وتشجيع البحث العلمي، وتنمية القدرات والإبداعات الفلسطينية'.
ــــــــ
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
لا يوجد منا من لا يتفق على أن التضحيات التي قدمها الاسرى هي محل إعتبار وتقدير لدى كافة أبناء شعبنا فالأسرى هم الشهداء ...
دحلان: مصر قادرة على هزيمة الإرهاب        بعثة فلسطين تبعث رسائل اممي حول انتهاكات إسرائيل بحق الأطفال        أصحاب البيوت المهدمة بالوسطى : قرار الوكالة وقف صرف الأموال بالظالم        الرئيس يصل أديس أبابا للمشاركة في القمة الافريقية        سارة نتنياهو تجمع الزجاجات الفارغة للحصول على بدل رهنها        الأردن أبعد 'الإخوان' السوريين بعد تخطيطهم ضد دمشق        انتقام حزب الله بعيون الصحافة الإسرائيلية        هل استخدم حزب الله منظومته الصاروخيّة الجديدة؟ وكيف ضلّل الإسرائيليين أمنيّا؟        حركة صغيرة في الصّلاة تبني لك بيت في الجنّة        وداعاً للرجيم.. الرقص لإنقاص الوزن        جمجمة قديمة تكشف تفاصيل هجرة الانسان من أفريقيا        اغتيال فلسطيني مقرب من 'الاحباش' في مخيم عين الحلوة        بولس: تنقلات واسعة تستهدف قيادات الأسرى في السجون        35% من الألمان يشبهون إسرائيل بالنازية        تزامناً مع انقطاع الكهرباء ووقف إعادة الإعمار : 'أزمة بيض' في غزة !        أصحاب المنازل المدمرة في غزة أمام نكبة جديدة !