الاحتلال يعلن سقوط 5 صواريخ في تجمع مستوطنات 'شاعر هنيغف' جنوب الكيان الإسرائيلي دون وقوع إصابات
الأونروا تطلق قناة فضائية تعليمية موجهة لأبناء اللاجئين
الخميس 19/1/2012م    18:01م
فلسطين -غزة

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا'، أنها ستطلق قناة فضائية تعليمية باسم قناة 'الأونروا'، موجهة لأبناء اللاجئين الفلسطينيين الذي يدرسون في مدارس الوكالة.

وقالت الوكالة، في بيان صحفي اليوم  'إن إطلاق هذه القناة جاء استجابة لحاجات طلابنا وأولياء الأمور، حيث ستبث هذه الفضائية دروساً في مادة اللغة العربية وكذلك دروسًا في الرياضيات على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع لكل مادة، حيث سيكون البث على ثلاث فترات في اليوم'.

وأضافت 'الأونروا، نائب المفوض العام للوكالة الدولية قامت بلقاء الفريق العامل في هذه القناة الفضائية التعليمية، واطلعت على سير العمل، والتي بدورها أعربت عن إعجابها بهذا العمل، واعتبرته 'عملاً متميزاً لإدارة الأونروا في غزة بقيادة القائم بإعمال مدير عمليات الوكالة 'كريستر نوردال' ونائبه 'سكوت أندرسون' ولفريق دائرة التربية والتعليم'.

ونقلت الوكالة عن أحد أولياء الأمور، أن قناة 'الأونروا' الفضائية التعليمية ستتيح لكافة المدارس بنشر برامجها وأنشطتها، وإبراز دورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، وتشجيع البحث العلمي، وتنمية القدرات والإبداعات الفلسطينية'.
ــــــــ
د.أ
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
المصالحة الوطنية وإنهاء ملف الانقسام بين شطري الوطن أصبح حُلم يراود الفلسطينيين بسبب المعاناة والظلم والقهر والاضطهاد ...
السيسي:خلعت البدلةالعسكرية ولبست الكفن        حل السلطة!!!! عودة الكفاح المسلح ووقف رواتب موظفي السلطة        فقدان فتاة من خانيونس وعائلتها تقول أنها خطفت من قبل مجهولين        أخوان الاردن تفصل ثلاثة أعضاء من قيادتها بسبب 'زمزم'        سقوط خمسة صواريخ في سديروت والنقب الغربي        فندق بالاس ايقونة فلسطين التاريخية وكيف زرعه اليهود اجهزة تنصت؟        أخيراً… إيران تعترف بكذبها على وكالة الطاقة        سهى...فتاة عربية خدمت في الجيش الاسرائيلي ورفضتها عنصرية اليهود        حكم استخدام الكريمات لتكبير وتصغير الثديين        تخلصي من دهون البطن وأنت نائمة        مؤذن يتلقى 9 طعنات داخل مسجد في الرياض        المخيمات الفلسطينية في لبنان بؤرة لصراع الفصائل المتناحرة        الإفراج عن الأسير 'أمير النفار' من مدينة اللد المحتلة        مركز كارنيجى: قطر واجهت هزيمة جيوسياسية        غزة:الصحفيات الأقل حظاً في نيْل فرص الزواج        هل سيبارك وفد المصالحة محاكمة كوادر فتح؟؟