مصدر امني مصري :سننفذ عمليات ضد بؤر ارهابية داخل غزة وتشديدات بمعبر رفح
زلزال قوته 6,6 درجات يضرب اقليم اتشيه الاندونيسي
السبت 23/6/2012م    10:29ص

جاكرتا – وكالات:

 ضرب زلزال تبلغ شدته 6,6 درجات السبت اقليم اتشيه الاندونيسي في جزيرة سومطرة (شمال غرب)، كما اعلنت وكالة الارصاد الجوية والجيوفيزيائية الاندونيسية.

وحدد مركز الهزة على عمق 103 كيلومترات وعلى بعد 24 كلم شمال غرب كمدينة سبل السلام، كما قالت الوكالة التي اوضحت انه لم يبلغ عن ضحايا او اضرار حتى الآن.

 __

د.م

 

 

إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
قالوا عنه ما لم يقله مالك بالخمر ، خونوه وكفروه واتهموه بأبشع التهم ، دمروا المؤسسات وسيطروا علي قطاع غزة وانقسم الوطن ...
مصدر :سننفذ عمليات ضد بؤر ارهابية داخل غزة        عباس: ندعم كل الاجراءات التي ستتخذها القيادة المصرية من اجل حماية الدولة المصرية        الشعبية تدين قتل الجنود المصريين في سيناء        اشتباكات متقطعة بين الجيش اللبناني ومسلحين في طرابلس        لبيد: أزمة في علاقاتنا مع الولايات المتحدة        الخارجية الأمريكية: طلبنا الإفراج عن محمد سلطان لأسباب إنسانية        ما الذي يؤجج حرب القدس        فكر 'داعشي' في رام الله.... وقضايا اجتماعية        مسائل في الحيض :: فتاوى نسائية        سيدتي تخلصى من القشرة نهائيا والى الأبد        الرملة - مقتل سيدة عربية رميا بالرصاص        أكثر من 260 أسرة فلسطينية نزحت من سوريا إلى غزة تطالب بحقوقها        مؤسسة حقوقية تحذر من قرار إسرائيلي يسمح باستخدام السلاح ضد الأسرى في المعتقلات        الكابنيت الإسرائيلي يخشى حرباً شاملة في الشمال        الفنّ في غزّة بعد الحرب... ما بين عرض المعاناة و'التندّر' عليه        «الهجرة» حلم يراود ذهن الغزيين للهروب من جحيم الحياة بحثا عن «الكرامة»