زلزال قوته 6,6 درجات يضرب اقليم اتشيه الاندونيسي
السبت 23/6/2012م    10:29ص

جاكرتا – وكالات:

 ضرب زلزال تبلغ شدته 6,6 درجات السبت اقليم اتشيه الاندونيسي في جزيرة سومطرة (شمال غرب)، كما اعلنت وكالة الارصاد الجوية والجيوفيزيائية الاندونيسية.

وحدد مركز الهزة على عمق 103 كيلومترات وعلى بعد 24 كلم شمال غرب كمدينة سبل السلام، كما قالت الوكالة التي اوضحت انه لم يبلغ عن ضحايا او اضرار حتى الآن.

 __

د.م

 

 

إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
صعّدت حركة حماس من لغتها وخطابها في ظل احتفالها بذكرى انطلاقتها عام 2014، بعد 3 حروب دامية وانقلاب، وهي وإن نقضت ما ...
تمويل إعادة الاعمار ما زال شحيحا وبطيئا        الضميري: تم ترقين قيد كل من خالف قواعد الانضباط العسكري بالمحافظات الجنوبية        توزيع اخطارات هدم إدارية على منشآت سكنية في سلوان        مصر والأردن وافقتا على مبادرة انتقال السلطة فى سوريا        حمى انشقاق الأحزاب الإسرائيلية تصيب ' البيت اليهودي'        موقع أمريكي :عماد العلمي نقطة تلاقي أنقرة وطهران        فاينانشيال تايمز: إسرائيل ستخسر أمنها وأرضها اذا تردت علاقاتها مع أوروبا        الاحتلال يكتشف آثار زيت الزيتون عمرها 8 آلاف عام بالجليل الأسفل        فيديو.. كريمة مخالفًا شيخ الأزهر: داعش كفار        الاستحمام بالماء الساخن يؤذي البشرة        اكتشاف مقبرة في مصر تحتوي على مليون مومياء        لا تفعلوا 'العيب' ؟!        الاحتلال يعتقل الأسيرة المحررة ابتسام عيساوي من جبل المكبر        هكذا تمت صناعة 'داعش'.. القصة الكاملة من داخل سجن 'بوكا'        مرضى الثلاسيميا.. تهميش في العمل ومعاناة في الحصول على العلاج        إسرائيل ستنهي وجود مقبرة 'مأمن الله' كشاهد تاريخي