زلزال قوته 6,6 درجات يضرب اقليم اتشيه الاندونيسي
السبت 23/6/2012م    10:29ص

جاكرتا – وكالات:

 ضرب زلزال تبلغ شدته 6,6 درجات السبت اقليم اتشيه الاندونيسي في جزيرة سومطرة (شمال غرب)، كما اعلنت وكالة الارصاد الجوية والجيوفيزيائية الاندونيسية.

وحدد مركز الهزة على عمق 103 كيلومترات وعلى بعد 24 كلم شمال غرب كمدينة سبل السلام، كما قالت الوكالة التي اوضحت انه لم يبلغ عن ضحايا او اضرار حتى الآن.

 __

د.م

 

 

إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
 أين أصبحت القضية الفلسطينية، وأين أصبح خصوصاً إعمار غزة وسط ما يجري في المنطقة من حروب مذهبية وصراعات على ...
اسرائيل: التنسيق مستمر مع السلطة الفلسطينية        القدوة: نؤيد أي ترتيب لمواجهة داعش وأنصار الشريعة        الشاعر يرجب بقرارات المركزي ويدعو الى تطبيقها فورا        ظريف: نتانياهو لم يكن له أي تأثير على المفاوضات بين إيران ودول 5+1        العليا الإسرائيلية تؤجل إخلاء أراض قرب بيت ايل        من هو حامل أسرار عرفات وصاحب أطول حوار مع ابو اياد..؟        تنازلات نتنياهو الذي استعد لتقديمها للفلسطينيين        وثيقة سرية اسرائيلية لمواجهة امكانية تقديم دعوى ضد اسرائيل امام لاهاي        جمعية المسلمين القرآنيين تزعم: شرب الخمر حلال!        جربي الوصفات الطبيعية لتفتيح لون الشفاه الداكنة        فيديو +18.. لقطات مروعة لقطار يقطع رأس شاب منتحر بالسعودية        سوريا ترحب بعودة اللاجئين الفلسطينيين إليها        بعد الإنجاز الأخير لأسرى الجهاد اجتماع جديد مع مصلحة السجون حول ظروف الأسرى        استطلاع مصري: 47% لا يعرفون إذا كان هناك تطرف ديني في إسرائيل أم لا        غزة .. الزواج بالتقسيط بين الاستغلال والاستفادة        محللون: السلطة غير جاهزة لوقف التنسيق الامني