برقية شكر من مرسي لـ شمعون بيرس
الثلاثاء 31/7/2012م    17:42م
القاهرة -وكالات:
 
 
بعث الرئيس المصري محمد مرسي ببرقية جوابية شكر خلالها الرئيس الإسرائيلي شمعون بيرس على برقية التهنئة التي أرسلها الاخير بُعيد انتخاب مرسي وفقا لموقع 'يديعوت احرونوت' الالكتروني الذي أورد النبأ.

وكتب مرسي في برقيته التي وصلت بيرس اليوم الثلاثاء، 'أتمنى أن تعيش جميع شعوب المنطقة بسلام'.
 
ــــــــــــــــــــــ
د.أ
 
نقلا عن معا
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
حان الوقت للتفكر.. هل سيكون بمقدور إسرائيل وفلسطين أن تخرجا من الهاوية الأخلاقية التي أسقطا نفسيهما فيها وأن تتعاملا مع ...
جندلمان يُكذِب عباس        السيسي يبدأ الحرب على الفساد        مصرع شاب جراء صعقة كهربائية في نفق تجاري في رفح        الاتحاد الأوروبي يختار وزيرا جديدا للخارجية.. السبت        التلجراف: نتنياهو يواجه حربا جديدة.. هذه المرة داخل إسرائيل        مسؤول أمريكي يفضح “عباس” أمام الكونجرس        معاريف: تجار مخدرات من الداخل يتعاملون مع حزب الله        مفاجآت عباس: وصف خالد مشعل بـ'الطاووس' ... حماس تدير غزة بحكومة ظل !!        هل يجوز الحج بمال جاء صدقة ممن ماله حرام ؟        رسمات الحواجب الملائمة لوجه كل عروس        وصفة للتزيين تقتل عروسًا قبل عرسها بيومين        الخارجية الأمريكية: 12 ألف مقاتل أجنبي من 50 بلدا في سوريا بينهم أمريكيون        250 طفلا أسيرا يتعرضون لانتهاكات صارخة        دراسة: لا حرية تعبير بشبكات التواصل الاجتماعي        أيتام غزة الجدد        هل كان ثمن الهدنة في غزة باهظا؟