برقية شكر من مرسي لـ شمعون بيرس
الثلاثاء 31/7/2012م    17:42م
القاهرة -وكالات:
 
 
بعث الرئيس المصري محمد مرسي ببرقية جوابية شكر خلالها الرئيس الإسرائيلي شمعون بيرس على برقية التهنئة التي أرسلها الاخير بُعيد انتخاب مرسي وفقا لموقع 'يديعوت احرونوت' الالكتروني الذي أورد النبأ.

وكتب مرسي في برقيته التي وصلت بيرس اليوم الثلاثاء، 'أتمنى أن تعيش جميع شعوب المنطقة بسلام'.
 
ــــــــــــــــــــــ
د.أ
 
نقلا عن معا
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
لا يوجد منا من لا يتفق على أن التضحيات التي قدمها الاسرى هي محل إعتبار وتقدير لدى كافة أبناء شعبنا فالأسرى هم الشهداء ...
بيان رقم 6 صادر عن الحراك الفتحاوي        حماس: قرارات سيري والأمم المتحدة هي من قادت لغضب شعبي بغزة        الاحتلال يقتحم منازل سكنية ومحلات تجارية ويعتقل 3 مقدسيين        'الكابينيت' ينهي إجتماعه...الاحتلال يتجرع الضربة ويهدد حزب الله        فضيحة جنسية تتسبب في إقالة نائب المفتش العام لشرطة الاحتلال        خلال استجوابهما- الشقيقان زلوم يتعرفان على قتلة الشهيد أبو خضير        بن يشاي: اذا لم ترد اسرائيل ستواجه عمليات اخرى        القناة العبرية العاشرة: تعاون جيشي إسرائيل ومصر يفوق التوقعات        كيف نثقل ميزان حسناتنا؟!        الشامبو المزيل للدهون قد يؤدي للإكزيما        تعويض بريطانى بـ18 ألف استرلينى لتوقف دجاجة عن البيض لتحليق المروحيات        اغتيال فلسطيني مقرب من 'الاحباش' في مخيم عين الحلوة        الإفراج عن أسير من غزة بعد قضاء ثلثي المدة        35% من الألمان يشبهون إسرائيل بالنازية        تزامناً مع انقطاع الكهرباء ووقف إعادة الإعمار : 'أزمة بيض' في غزة !        محلل عسكري اسرائيلي: حزب الله خدع اسرائيل فكيف سترد ؟!