برقية شكر من مرسي لـ شمعون بيرس
الثلاثاء 31/7/2012م    17:42م
القاهرة -وكالات:
 
 
بعث الرئيس المصري محمد مرسي ببرقية جوابية شكر خلالها الرئيس الإسرائيلي شمعون بيرس على برقية التهنئة التي أرسلها الاخير بُعيد انتخاب مرسي وفقا لموقع 'يديعوت احرونوت' الالكتروني الذي أورد النبأ.

وكتب مرسي في برقيته التي وصلت بيرس اليوم الثلاثاء، 'أتمنى أن تعيش جميع شعوب المنطقة بسلام'.
 
ــــــــــــــــــــــ
د.أ
 
نقلا عن معا
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
أقرت الحكومة الإسرائيلية في جلستها الأسبوعية الأحد الماضي قانون 'يهودية الدولة' أو 'الدولة القومية' بأغلبية 14 صوتاً ...
الجامعة العربية اعدت تقريرا شاملا حول        الزهار: غزة هي التي تمنع احتلال مصر        الاحتلال سلّم طفلي معتقلة فلسطينية لمستشفى في بيت لحم        إطلاق النار على مستوطنين غرب رام الله        نصف مليار شيكل خسائر إسرائيل المتوقعة نتيجة موجة الأمطار الحالية        وزير تركي متورط في قضية الفساد: كل شيء كان بعلم أردوغان        نيويورك تايمز: يهودية الدولة يشبه قوانين العبودية التي سادت في أمريكا        الحكومة المصرية تكلّف لجنة إدارة أموال الإخوان بتنفيذ حكم حظر التحالف الداعم لـ ‫مرسي‬        ما حكم التيمم للجنابة مع وجود الماء البارد، وعدم القدرة على التسخين؟        كيف تتخلص من انسداد الأنف الناجم عن نزلات البرد!؟        سيدة مصرية تخلع زوجها لأنه “أصلع”        شاب من مخيم اليرموك يفوز بمسابقة الاونروا للتصوير الفوتوغرافي لعام 2014        الاحتلال يحاكم الأسيرة نهال غوادرة ويسلم طفليها لمستشفى في بيت لحم        دراسة تؤكّد أنّ انفجار المواد الكيميائيّة بخليج حيفا بسبب صاروخ سيُوقع مئات آلاف القتلى        الغزيون يتابعون المنخفض بقلق ولجان الطوارئ تتأهب        شوارع الضفة غرقت في المنخفض الجوي الاول.. من المسؤول ولماذا ؟