استشهاد المواطن فضل حلاوة 32عاما برصاص الاحتلال شرق جباليا شمال القطاع
صرف رواتب موظفي السلطة خلال أيام
الاحد 5/8/2012م    05:55ص
فلسطين - رام الله:
 
 
استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وزير المالية نبيل قسيس.

 

واستمع الرئيس، إلى شرح من مفصل من وزير المالية، حول الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وقدرتها على تنفيذ التزاماتها تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وقال قسيس عقب اللقاء، طمأنت الرئيس على جهود الحكومة لتنفيذ التزاماتها تجاه الموظفين والقطاع الخاص بالقدر الذي تستطيعه جراء الوضع المالي، وبشكل عام تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وأضاف: 'سيادته أبدى اهتمامه الكبير بكل نواحي الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وطرح عدة أسئلة قمت بالإجابة عليها، مؤكدا دعمه في كل القضايا التي نعمل على تحقيقها'.

 

وبشأن موعد صرف رواتب موظفي القطاع العام، قال وزير المالية، إنه لم يحدد لغاية الآن موعد صرف الرواتب، ولكن خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن موعد صرفها، متوقعا ألا تتأخر عن موعدها كثيرا.
 
__
د.م
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
قد تأخرت كثيراً ولم تعد تنفع الحلول الترقيعية التي حملها وزير الخارجية الأميركية، إلى عمان الأسبوع الماضي، خصوصاً في ...
قلق وترقب لمصير جثماني الشهيدين أبو الجمل        البطش: التراشق بين فتح وحماس له تداعيات سلبية        الحمد الله: هناك ضرورة لوجود التزام جدي من الاسرة الدولية لاقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة        مسؤول اردني: إحباط عملية تسلل عناصر عربية لإحدى الدول المجاورة        رئيس مجمع اشكول: أحبطنا 12 عملية تسلل خلال الشهر        تحليل لمركز أطلس للدراسات .. يطالبون الذئب أن يصير نباتياً        مركز إسرائيلي: خطر داعش سيصل تل أبيب        غياب القوة الحاسمة يعجل بتقسيم ليبيا        دراسة تؤكد: أعداد المسلمين في النمسا تتضاعف        الليمون يقاوم الإصابة بالسرطان ونزلات البرد        باكستاني يدخل السجن في الإمارات من أجل “قبلة”        بيروت : لقاء في صيدا يبحث تحسين الظروف المعيشية للاجئين في لبنان        الرئيس يصدر تعليماته بتوفير العلاج للأسير المحرر التاج        الخطوة التالية لـ «داعش» و«جبهة النصرة» في سورية        غزة- اختراع طريقة للبناء دون الحاجة للاسمنت !!        المئات من النسوة يعتصمن في خزاعة للمطالبة بالإسراع في إعادة إعمار غزة