صرف رواتب موظفي السلطة خلال أيام
الاحد 5/8/2012م    05:55ص
فلسطين - رام الله:
 
 
استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وزير المالية نبيل قسيس.

 

واستمع الرئيس، إلى شرح من مفصل من وزير المالية، حول الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وقدرتها على تنفيذ التزاماتها تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وقال قسيس عقب اللقاء، طمأنت الرئيس على جهود الحكومة لتنفيذ التزاماتها تجاه الموظفين والقطاع الخاص بالقدر الذي تستطيعه جراء الوضع المالي، وبشكل عام تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وأضاف: 'سيادته أبدى اهتمامه الكبير بكل نواحي الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وطرح عدة أسئلة قمت بالإجابة عليها، مؤكدا دعمه في كل القضايا التي نعمل على تحقيقها'.

 

وبشأن موعد صرف رواتب موظفي القطاع العام، قال وزير المالية، إنه لم يحدد لغاية الآن موعد صرف الرواتب، ولكن خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن موعد صرفها، متوقعا ألا تتأخر عن موعدها كثيرا.
 
__
د.م
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
صعّدت حركة حماس من لغتها وخطابها في ظل احتفالها بذكرى انطلاقتها عام 2014، بعد 3 حروب دامية وانقلاب، وهي وإن نقضت ما ...
أغلبية ساحقة لصالح قرار        أبو ليلى: أبدينا تحفظات على مشروع القرار خلال اجتماع القيادة        د. عيسى: حق العودة جماعي وكفلته المواثيق الدولية        إيران تجري مناورات عسكرية كبرى        حزب العمل يغلق باب الترشح و6 متنافسين عرب على مقعدي الاقليات        سليمان سخر من طلب الأمريكيين عينة دم الظواهري: لو رغبوا فى قطع يديه لأرسلتها إليهم        فاينانشيال تايمز: إسرائيل ستخسر أمنها وأرضها اذا تردت علاقاتها مع أوروبا        من هو العميل الإسرائيلي في 'حزب الله' وماذ قدّم للموساد؟        فيديو.. كريمة مخالفًا شيخ الأزهر: داعش كفار        الخل والزنجبيل .. للتخلص من الدهون        مصر.. أول خُلع بين زوجين بسبب ''كيم كارداشيان''        لا تفعلوا 'العيب' ؟!        بنود اتفاق قيادة الإضراب مع إدارة السجون        هكذا تمت صناعة 'داعش'.. القصة الكاملة من داخل سجن 'بوكا'        مرضى الثلاسيميا.. تهميش في العمل ومعاناة في الحصول على العلاج        فضائح جنسية وحالات ' شذود ' تهز الجيش الإسرائيلي