صرف رواتب موظفي السلطة خلال أيام
الاحد 5/8/2012م    05:55ص
فلسطين - رام الله:
 
 
استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وزير المالية نبيل قسيس.

 

واستمع الرئيس، إلى شرح من مفصل من وزير المالية، حول الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وقدرتها على تنفيذ التزاماتها تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وقال قسيس عقب اللقاء، طمأنت الرئيس على جهود الحكومة لتنفيذ التزاماتها تجاه الموظفين والقطاع الخاص بالقدر الذي تستطيعه جراء الوضع المالي، وبشكل عام تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وأضاف: 'سيادته أبدى اهتمامه الكبير بكل نواحي الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وطرح عدة أسئلة قمت بالإجابة عليها، مؤكدا دعمه في كل القضايا التي نعمل على تحقيقها'.

 

وبشأن موعد صرف رواتب موظفي القطاع العام، قال وزير المالية، إنه لم يحدد لغاية الآن موعد صرف الرواتب، ولكن خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن موعد صرفها، متوقعا ألا تتأخر عن موعدها كثيرا.
 
__
د.م
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
حان الوقت للتفكر.. هل سيكون بمقدور إسرائيل وفلسطين أن تخرجا من الهاوية الأخلاقية التي أسقطا نفسيهما فيها وأن تتعاملا مع ...
ماذا بعد وقف اطلاق النار؟        التربية:الخميس المقبل موعد امتحان الإكمال بغزة        نتائج امتحان الاكمال في الضفة غداً        للمرة الاولى منذ سنوات- عبور قافلة اغذية دولية الى غزة عبر رفح        خطة بـ650 مليون شيكل لإنقاذ مستوطنات الغلاف        نتنياهو معزول ومهزوم لكن ربما لن يسقط        داعش: هل تتوقف أم تتوسع؟        هكذا ستعاقب أميركا 'داعش' في سوريا        القرضاوي يبدي رأيه بدولة 'خلافة داعش        لصاحبة البشرة السمراء.. هذا هو المكياج الأفضل لك ليلة زفافك        شاب يطعن والده ويصيبه بجروح خطيره بنابلس        الخارجية الأمريكية: 12 ألف مقاتل أجنبي من 50 بلدا في سوريا بينهم أمريكيون        نادي الأسير يوثق 300 حالة اعتقال إداري منذ منتصف حزيران        دراسة: لا حرية تعبير بشبكات التواصل الاجتماعي        غزة تحتفل بإنقشاع الحرب الإسرائيلية        شقيقة أحد المصابين بمستوطنة 'نيريم': 'كنا كالبط'