صرف رواتب موظفي السلطة خلال أيام
الاحد 5/8/2012م    05:55ص
فلسطين - رام الله:
 
 
استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وزير المالية نبيل قسيس.

 

واستمع الرئيس، إلى شرح من مفصل من وزير المالية، حول الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وقدرتها على تنفيذ التزاماتها تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وقال قسيس عقب اللقاء، طمأنت الرئيس على جهود الحكومة لتنفيذ التزاماتها تجاه الموظفين والقطاع الخاص بالقدر الذي تستطيعه جراء الوضع المالي، وبشكل عام تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وأضاف: 'سيادته أبدى اهتمامه الكبير بكل نواحي الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وطرح عدة أسئلة قمت بالإجابة عليها، مؤكدا دعمه في كل القضايا التي نعمل على تحقيقها'.

 

وبشأن موعد صرف رواتب موظفي القطاع العام، قال وزير المالية، إنه لم يحدد لغاية الآن موعد صرف الرواتب، ولكن خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن موعد صرفها، متوقعا ألا تتأخر عن موعدها كثيرا.
 
__
د.م
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
المصالحة الوطنية وإنهاء ملف الانقسام بين شطري الوطن أصبح حُلم يراود الفلسطينيين بسبب المعاناة والظلم والقهر والاضطهاد ...
هل سيبارك وفد المصالحة محاكمة كوادر فتح؟؟        'الرمد الربيعي' ينتشر في عزة        الحمد الله يشارك الطوائف المسيحية الاحتفال بسبت النور        علماء يتوقعون نهاية 'فيس بوك' خلال 3 أعوام        ليبرمان يردّ على انتقادات أشتون ضد النشاطات الاستيطانية الاسرائيلية        أسباب دعم قطر 'للإخوان في مصر        أخيراً… إيران تعترف بكذبها على وكالة الطاقة        خامنئي يرفض المساواة الجنسانية بين المرأة والرجل        فاكهة احبها رسول الله صلى الله عليه وسلم        الزواج يجعل المرأة أكثر صحة        زوجة سياسي مصري مرموق ضمن ضحايا مدرب المحلة        المخيمات الفلسطينية في لبنان بؤرة لصراع الفصائل المتناحرة        قراقع: تقدم المفاوضات مرهون باطلاق سراح 30 اسير        مركز كارنيجى: قطر واجهت هزيمة جيوسياسية        غزة:الصحفيات الأقل حظاً في نيْل فرص الزواج        'داعش' ينشر صوراً لـ'مجاهدي غزة'