صرف رواتب موظفي السلطة خلال أيام
الاحد 5/8/2012م    05:55ص
فلسطين - رام الله:
 
 
استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وزير المالية نبيل قسيس.

 

واستمع الرئيس، إلى شرح من مفصل من وزير المالية، حول الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وقدرتها على تنفيذ التزاماتها تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وقال قسيس عقب اللقاء، طمأنت الرئيس على جهود الحكومة لتنفيذ التزاماتها تجاه الموظفين والقطاع الخاص بالقدر الذي تستطيعه جراء الوضع المالي، وبشكل عام تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وأضاف: 'سيادته أبدى اهتمامه الكبير بكل نواحي الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وطرح عدة أسئلة قمت بالإجابة عليها، مؤكدا دعمه في كل القضايا التي نعمل على تحقيقها'.

 

وبشأن موعد صرف رواتب موظفي القطاع العام، قال وزير المالية، إنه لم يحدد لغاية الآن موعد صرف الرواتب، ولكن خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن موعد صرفها، متوقعا ألا تتأخر عن موعدها كثيرا.
 
__
د.م
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
هناك ضرورة ملحة لإصلاح البيت الفلسطيني الداخلي. الفلسطينيون متخاصمون. منشطرون. متشظون. متصارعون. متنازعون. البيت ...
'حماس' تشرف على هجرة أبناء القطاع        حماس: الفصائل الفلسطينية مازالت ملتزمة بالتهدئة        نفوق 8 أغنام بعد دهسها من مستوطن شرق يطا        رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية: من الممكن إرسال قوات برية لقتال تنظيم “داعش”        رئيسة'ميرتس' تلتقي ابو مازن في رام الله الاربعاء        بالفيديو: “الذباح الفلسطيني” عن داعش: نحن قوم نحب شرب الدماء        'مستوطنون قصاصو أثر'.. وحدة عسكرية لاعتقال المقاومين        خبراء : ترحيب أردوغان بالإخوان يقطع العلاقات مع مصر        سفر أول قوافل الحجيج من الضفة واستكمال كافة الترتيبات لاستقبالهم        الزيوت الطيارة لمحاربة “تساقط الشعر”        القبض على ألمانية تدس الإبر في الكفتة        تحذير أممي.. نصف شعب سوريا نزح واللاجئون بالملايين        مركز: اقتحام قسم 5 بسجن النقب وتنفيذ حملة تفتيش        سياسة قطر الخارجية وموازين القوى في الخليج        بغياب الحكومة والفصائل… سكان برج الظافر بدأوا بإزالة الركام على نفقتهم        'كتائب القسام' تكشف تفاصيل أول عملية إنزال خلف الخطوط نفذتها خلال الحرب