صرف رواتب موظفي السلطة خلال أيام
الاحد 5/8/2012م    05:55ص
فلسطين - رام الله:
 
 
استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وزير المالية نبيل قسيس.

 

واستمع الرئيس، إلى شرح من مفصل من وزير المالية، حول الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وقدرتها على تنفيذ التزاماتها تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وقال قسيس عقب اللقاء، طمأنت الرئيس على جهود الحكومة لتنفيذ التزاماتها تجاه الموظفين والقطاع الخاص بالقدر الذي تستطيعه جراء الوضع المالي، وبشكل عام تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وأضاف: 'سيادته أبدى اهتمامه الكبير بكل نواحي الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وطرح عدة أسئلة قمت بالإجابة عليها، مؤكدا دعمه في كل القضايا التي نعمل على تحقيقها'.

 

وبشأن موعد صرف رواتب موظفي القطاع العام، قال وزير المالية، إنه لم يحدد لغاية الآن موعد صرف الرواتب، ولكن خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن موعد صرفها، متوقعا ألا تتأخر عن موعدها كثيرا.
 
__
د.م
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
ما الذي يحدث؟ وهل لا زلنا ندور في نفس الدائرة من حوارات ووعود ولكن على الأرض لا شيء؟ من الذي يعيق قصة المعابر وماذا ...
نيابة عن النائب والقيادي محمد دحلان قيادات        خريشة: الوقت فات على منح الحكومة الثقة        محكمة عوفر العسكرية تدين الناشط عبد الله أبو رحمة        الاتحاد الاوروبي يقر عقوبات جديدة ضد سوريا        العثور على جثة الاسرائيلية ضحية الانهيار الجليدي في نيبال        ليبيا بعد القذافي.. فوضى واقتتال وانفصال للأقاليم        تقرير غربي يكشف غضب سكان غزة من حكومة 'الوفاق'        مخاوف أردنية من استغلال الحرب على داعش لتقسيم المنطقة        مفتي مصر السابق: عمليات تكبير وتصغير الثدي جائزة ولكن بشرط        كيفية التخلص من تقلصات الرحم اثناء الحيض        مارسا الجنس في المحيط فـ'التصقا' ببعضهما!        قبعة: الفصائل الفلسطينية تستعد لمواجهة 'التكفيريين' في المخيمات..وحزب الله تأخر في محاربة الارهابيين        خطوات احتجاجية للأسرى الإداريين الأسبوع المقبل        سلق الإعمار واستمرار الحصار .        قصة جديدة لناجي من أحد مراكب موت الهجرة بغزة        المخدرات الحلال تغزو الأسواق الفلسطينية