صفارات الإنذار تدوي في تل أبيب
صرف رواتب موظفي السلطة خلال أيام
الاحد 5/8/2012م    05:55ص
فلسطين - رام الله:
 
 
استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وزير المالية نبيل قسيس.

 

واستمع الرئيس، إلى شرح من مفصل من وزير المالية، حول الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وقدرتها على تنفيذ التزاماتها تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وقال قسيس عقب اللقاء، طمأنت الرئيس على جهود الحكومة لتنفيذ التزاماتها تجاه الموظفين والقطاع الخاص بالقدر الذي تستطيعه جراء الوضع المالي، وبشكل عام تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وأضاف: 'سيادته أبدى اهتمامه الكبير بكل نواحي الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وطرح عدة أسئلة قمت بالإجابة عليها، مؤكدا دعمه في كل القضايا التي نعمل على تحقيقها'.

 

وبشأن موعد صرف رواتب موظفي القطاع العام، قال وزير المالية، إنه لم يحدد لغاية الآن موعد صرف الرواتب، ولكن خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن موعد صرفها، متوقعا ألا تتأخر عن موعدها كثيرا.
 
__
د.م
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
كل هذا الذي جرى وذهب حتى الآن وقودا له أكثر من ألف قتيل، وأكثر من خمسة آلاف جريح فلسطيني وإلحاق كل هذا الدمار والخراب ...
المبادرة المصرية المعدلة لوقف اطلاق النار        المقاومة تقصف حشودات وبلدات إسرائيلية بالصواريخ        الاحتلال يدمر مساعدات بطريقها للنازحين بخانيونس        الخارجية الروسية: ضرورة توحيد مساعي الأطراف المعنية لتنفيذها لحل 'أزمة غزة'        لبيد: العدوان على غزة متواصل حتى تدمير النفق الأخير        اسرائيل تبحث عنه منذ ثلاثين عاما لاغتياله.. الضيف أسس ويقود القسام وكان صديقا لدحلان        كاتب إسرائيلي: ماذا قدم عباس لشعبه؟ صورة مع أوباما        العرب و واقع تقسيم البلاد..!!        سعود الشريم إمام الحرم يدعو لغزة باكيا ويقول إن رحى الأيام دارت عليهم بقسوة        الركض خمس دقائق يومياً ... يطيل العمر        فتاة ايطالية قتلها شعرها !!        الإمارات تقدم تبرعا بقيمة 15 مليون دولار للفلسطينيين بسوريا        الاحتلال يعتقل مواطنين احدهما جريح وكلب الجيش يهاجم مسنا برام الله        غزة تجني علقم ديبلوماسية حماس المتفككة        حرب الاحتلال تشّوه وجوه وأرواح أطفال غزة        حماس تعود مضطرة إلى القاهرة