صرف رواتب موظفي السلطة خلال أيام
الاحد 5/8/2012م    05:55ص
فلسطين - رام الله:
 
 
استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وزير المالية نبيل قسيس.

 

واستمع الرئيس، إلى شرح من مفصل من وزير المالية، حول الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وقدرتها على تنفيذ التزاماتها تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وقال قسيس عقب اللقاء، طمأنت الرئيس على جهود الحكومة لتنفيذ التزاماتها تجاه الموظفين والقطاع الخاص بالقدر الذي تستطيعه جراء الوضع المالي، وبشكل عام تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وأضاف: 'سيادته أبدى اهتمامه الكبير بكل نواحي الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وطرح عدة أسئلة قمت بالإجابة عليها، مؤكدا دعمه في كل القضايا التي نعمل على تحقيقها'.

 

وبشأن موعد صرف رواتب موظفي القطاع العام، قال وزير المالية، إنه لم يحدد لغاية الآن موعد صرف الرواتب، ولكن خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن موعد صرفها، متوقعا ألا تتأخر عن موعدها كثيرا.
 
__
د.م
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
لا تستحي «حماس» في تصوير وقف إطلاق النار الذي تمّ التوصل إليه في غزّة بأنّه “انتصار”. إذا كان وقف النار الطويل المدى، ...
نتنياهو يدرس عدم إرسال فريق التفاوض        قيادي حمساوي: حكومة 'الوفاق' مسؤولة عن تأخر فتح المعابر وبدء الإعمار        مدرسة روسية في بيت لحم        السعودية تؤكد على ضرورة الاسراع بإدخال المساعدات إلى قطاع غزة        يديعوت أحرنوت: نتنياهو أدلى بشهادته أمام لجنة التحقيق بالكنيست في العملية العسكرية ضد غزة        أحمد موسى: 'والله بتوع حماس ليدخلوا جهنم'        واشنطن وافقت على برنامج نووي إسرائيلي منذ عام 1969        ماذا قال الوزير عن خسائر الجهاز المصرفي ورواتب غزة وديون السلطة؟        تنظيم “الدولة الاسلامية” يعلن الحرب على علماء سعوديين ويضعهم على قائمة الاغتيالات        اخسري وزنك الزائد مع رجيم الثلاثة أيام        بالفيديو: شاهد زواج شاذين علناً بمركب وسط النيل بالقاهرة..!!        تحذير أممي.. نصف شعب سوريا نزح واللاجئون بالملايين        تحويل 20 أسيرا للاعتقال للإداري        ما لم يأت به الانتصار العسكري فوراً سيحققه كي الوعي لاحقاً        المناطق العازلة على حدود غزة بلا حياة        غزة- جنون في أسعار الشقق إن توفرت