صرف رواتب موظفي السلطة خلال أيام
الاحد 5/8/2012م    05:55ص
فلسطين - رام الله:
 
 
استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وزير المالية نبيل قسيس.

 

واستمع الرئيس، إلى شرح من مفصل من وزير المالية، حول الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وقدرتها على تنفيذ التزاماتها تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وقال قسيس عقب اللقاء، طمأنت الرئيس على جهود الحكومة لتنفيذ التزاماتها تجاه الموظفين والقطاع الخاص بالقدر الذي تستطيعه جراء الوضع المالي، وبشكل عام تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وأضاف: 'سيادته أبدى اهتمامه الكبير بكل نواحي الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وطرح عدة أسئلة قمت بالإجابة عليها، مؤكدا دعمه في كل القضايا التي نعمل على تحقيقها'.

 

وبشأن موعد صرف رواتب موظفي القطاع العام، قال وزير المالية، إنه لم يحدد لغاية الآن موعد صرف الرواتب، ولكن خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن موعد صرفها، متوقعا ألا تتأخر عن موعدها كثيرا.
 
__
د.م
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
كيف يرضى على نفسه وزير الداخليه الدكتور رامي الحمد الله ان يكون وزير برتبة طرطور وهو رئيس الوزراء ويترك الامور الاوضاع ...
الحمدلله:هدفنا الاستراتيجي توحيد عمل الحكومة        التميمي يؤكد أن الهجرة من فلسطين إثم وهروب من الرباط        المفوضية الأوروبية: مساعي لاستئناف عملية السلام        رويترز: مصرع 3 جنود مصريين فى هجوم جديد على نقطة أمنية بالعريش        نتنياهو يكرم القاتل ويطلق حملة 'حماة الأسوار'        فيديو : رأفت الهجان الحقيقي يكتشف الجاسوس الإسرائيلى الأكبر 'ايلي كوهين'        عاصمة التمييز العنصري        هل هناك تنافس دولي وصراع داخلي على ثروات مالي النفطية والمعدنية؟        تفسير الشعراوي للآية 41 من سورة البقرة        7 استخدامات مذهلة لأكياس الشاي        خطبها لابنه، فتزوجته !        أكثر من 260 أسرة فلسطينية نزحت من سوريا إلى غزة تطالب بحقوقها        أسرى فلسطين: 25 أسيراً أردنياً في سجون الاحتلال        الكابنيت الإسرائيلي يخشى حرباً شاملة في الشمال        هل وصلت داغش إلى غزة؟        'الشاباك' يبتز ويهدد أقارب المقاومين