صرف رواتب موظفي السلطة خلال أيام
الاحد 5/8/2012م    05:55ص
فلسطين - رام الله:
 
 
استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وزير المالية نبيل قسيس.

 

واستمع الرئيس، إلى شرح من مفصل من وزير المالية، حول الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وقدرتها على تنفيذ التزاماتها تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وقال قسيس عقب اللقاء، طمأنت الرئيس على جهود الحكومة لتنفيذ التزاماتها تجاه الموظفين والقطاع الخاص بالقدر الذي تستطيعه جراء الوضع المالي، وبشكل عام تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وأضاف: 'سيادته أبدى اهتمامه الكبير بكل نواحي الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وطرح عدة أسئلة قمت بالإجابة عليها، مؤكدا دعمه في كل القضايا التي نعمل على تحقيقها'.

 

وبشأن موعد صرف رواتب موظفي القطاع العام، قال وزير المالية، إنه لم يحدد لغاية الآن موعد صرف الرواتب، ولكن خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن موعد صرفها، متوقعا ألا تتأخر عن موعدها كثيرا.
 
__
د.م
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
 أين أصبحت القضية الفلسطينية، وأين أصبح خصوصاً إعمار غزة وسط ما يجري في المنطقة من حروب مذهبية وصراعات على ...
كادر في حركة فتح يوجه إنتقادات لاذعة        بان كي مون يعبر عن القلق لوقف التنسيق الامني مع اسرائيل        اصابة طفل واعتقال آخر في سلوان        مقتل 24 مصريا بانفجار عبوة ناسفة        نتنياهو: عشرات ملايين الشواقل تدفع لإحضار العرب للتصويت وإسقاطي        الطبيب الذي ساعد في العثور على بن لادن في مأزق        تنازلات نتنياهو الذي استعد لتقديمها للفلسطينيين        وثيقة سرية اسرائيلية لمواجهة امكانية تقديم دعوى ضد اسرائيل امام لاهاي        جمعية المسلمين القرآنيين تزعم: شرب الخمر حلال!        هل تعانين من حب الشباب؟.. جربي هذا الماسك        الملك ريتشارد الثالث مات بضربة على رأسه        سوريا ترحب بعودة اللاجئين الفلسطينيين إليها        قراقع: امتحانات التوجيهي للأسرى تبدأ يوم 15/7/2015        استطلاع مصري: 47% لا يعرفون إذا كان هناك تطرف ديني في إسرائيل أم لا        فرص عمل بنكهة القهوة في غزة        فلسطين- ارتفاع معدل الانتحار وهذه هي الأسباب!