فتح بالقدس تدعو ليوم غضب ونفير عام والصلاة بالأقصى غداً الجمعة
صرف رواتب موظفي السلطة خلال أيام
الاحد 5/8/2012م    05:55ص
فلسطين - رام الله:
 
 
استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وزير المالية نبيل قسيس.

 

واستمع الرئيس، إلى شرح من مفصل من وزير المالية، حول الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وقدرتها على تنفيذ التزاماتها تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وقال قسيس عقب اللقاء، طمأنت الرئيس على جهود الحكومة لتنفيذ التزاماتها تجاه الموظفين والقطاع الخاص بالقدر الذي تستطيعه جراء الوضع المالي، وبشكل عام تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وأضاف: 'سيادته أبدى اهتمامه الكبير بكل نواحي الوضع المالي للسلطة الوطنية الفلسطينية، وطرح عدة أسئلة قمت بالإجابة عليها، مؤكدا دعمه في كل القضايا التي نعمل على تحقيقها'.

 

وبشأن موعد صرف رواتب موظفي القطاع العام، قال وزير المالية، إنه لم يحدد لغاية الآن موعد صرف الرواتب، ولكن خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن موعد صرفها، متوقعا ألا تتأخر عن موعدها كثيرا.
 
__
د.م
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
في زمن 'الربيع العربي' من الصعب الوصول إلى تقييم موضوعي لتطور الأمور في فترة قصيرة نسبياً، كما أنه من الصعب تعميم تجارب ...
كيف يغسل داعش أدمغة الشباب؟؟        دفعة جديدة من مواد البناء لغزة عبر معبر كرم أبو سالم        تسليم جثمان الشهيد حجازي الليلة        تغييرات في الإدارة الأميركية قد تطال الوزير كيري        يعلون: عملية الاغتيال نتيجة لتحريض 'أبو مازن' ضد اليهود        محافظ شمال سيناء:حماس تمتلك مخططات كاملة للأنفاق        محلل إسرائيلي: يجب منع اندلاع حرب دينية في الشرق الأوسط        لماذا تتخوف حماس وإسرائيل من إقامة منطقة عازلة في رفح؟        ادعيس: إغلاق الأقصى للمرة الأولى منذ العام 67 مؤامرة جديدة لتقسيمة        بالفيديو .. خطوات سهلة لوضع كريمات الوجه        القبض على لبناني يدير شبكة دعارة عرض شابة سورية للبيع علنا        واشنطن: هجوم قوات الأسد على مخيم للنازحين بإدلب همجي        قراقع: الشهيد حجازي واجه الجحيم في السجن واغتيل بدم بارد        الكابنيت الإسرائيلي يخشى حرباً شاملة في الشمال        إعادة اعمار غزة ما بين الدمار والحصار        كيف اصطاد قائد الدراجة المتطرف غليك؟ اجابة اسرائيلية