نيللي كريم: وافقت على «البوسة» عشان اتكسفت من خالد يوسف
السبت 11/8/2012م    16:03م
مصر - القاهرة:

أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم، خلال استضافتها في برنامج «الخطايا السبعة» مع الإعلامي عمرو الليثي، أنها وافقت على البوسة في فيلم أنت عمري، لأنها اتكسفت من مخرج العمل خالد يوسف.

 

نيللي أعربت عن ندمها لأدائها بعض المشاهد المثيرة في أفلامها، وقالت: «وافقت أني أصور مشهد البوسة في فيلم أنت عمري، لأني اتكسفت أقول لخالد يوسف إني مش هعملها، وخفت أن يؤثر على الفيلم».

 

وعن مشهد التحرش في أحد أفلامها، قالت نيللي: «متعرضتش للتحرش وأنا بصور فيلم 678، لأن زوجي رفض أني أروح الماتش يومها والبديلة راحت وصورت المشهد وتعرضت للتحرش فعلاً بعد الماتش، وأحمد الفيشاوي حاول يدافع عنها لكن مقدرش».

 

الفنانة المصرية، أكدت أن زواجها أكثر من مرة لا يعتبر شهوة، كما نفت عن نفسها تهمة الغرور، مُشيرة إلى أن سبب ابتعادها عن الأحاديث الصحفية، هو حرصها على عدم التدخل في حياتها الشخصية.

 

وبشأن خلافاتها مع أحمد السقا، أوضحت نيللي أنها لم تتشاجر مع أي فنان، نافيةً الأنباء التي ترددت عن رفضه مقابلتها أثناء زيارتها له في المستشفى، وقالت: «زرته في المستشفى بس كان نايم، وأنا والسقا أصدقاء جداً».

 

وفي ختام تصريحاتها، أكدت نيللي كريم، أنها لم تحسد غادة عادل على دورها في فيلم «مصر الجديدة»، خاصةً أن الدور كان معروضاً عليها، وأضافت: «ما كنش ممكن أحسد غادة عادل على مصر الجديدة، لأنها عملت الدور أحسن مني بكتير».
 
ــــــــــ
ك.ع
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
من يتابع التصريحات التي يدلي بها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيلاحظ أنه يعيش حالة تخبط وارتباك شديدين فهو ...
محمد مصطفى يقدم إستقالته من الحكومة        امريكيون يقاضون حماس بتهمة ارتكاب جرائم حرب        بناء 2200 وحدة استيطانية شرقي القدس        السعودية تسدد 60 مليون دولار من حصتها لموازنة السلطة        ارتفاع أسعار البنزين في اسرائيل        كاتب إيراني: مصير مأساوي بانتظار 'حماس' نتيجة سياستها المنافقة        خارطة طريق أممية: هدنة بين حماس – فتح وإسرائيل ..عكيفا الدار        وثيقة سرية اسرائيلية لمواجهة امكانية تقديم دعوى ضد اسرائيل امام لاهاي        أسباب تسمية الشهور الهجرية بهذه الأسماء        لإنجاب طفل ذكي ومبدع إليك هذه الطرق        زفاف الأثيوبية 'بعد تغيير شكلها' شبيهة مريم حسين من شاب خليجي        في يوم الأرض: الفصائل الفلسطينية في لبنان تؤكد التمسك بحق العودة        مركز: عدد الصحافيين المعتقلين في سجون الاحتلال 23 صحافيًا        انتصار ساحق بفضل خطاب الكراهية وزيادة نسبة التصويت        'وردة' .. أول إعلامية كفيفة في فلسطين!        رجل الغرفة الأخرى الذي لم يعد 'شبحاً'