نيللي كريم: وافقت على «البوسة» عشان اتكسفت من خالد يوسف
السبت 11/8/2012م    16:03م
مصر - القاهرة:

أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم، خلال استضافتها في برنامج «الخطايا السبعة» مع الإعلامي عمرو الليثي، أنها وافقت على البوسة في فيلم أنت عمري، لأنها اتكسفت من مخرج العمل خالد يوسف.

 

نيللي أعربت عن ندمها لأدائها بعض المشاهد المثيرة في أفلامها، وقالت: «وافقت أني أصور مشهد البوسة في فيلم أنت عمري، لأني اتكسفت أقول لخالد يوسف إني مش هعملها، وخفت أن يؤثر على الفيلم».

 

وعن مشهد التحرش في أحد أفلامها، قالت نيللي: «متعرضتش للتحرش وأنا بصور فيلم 678، لأن زوجي رفض أني أروح الماتش يومها والبديلة راحت وصورت المشهد وتعرضت للتحرش فعلاً بعد الماتش، وأحمد الفيشاوي حاول يدافع عنها لكن مقدرش».

 

الفنانة المصرية، أكدت أن زواجها أكثر من مرة لا يعتبر شهوة، كما نفت عن نفسها تهمة الغرور، مُشيرة إلى أن سبب ابتعادها عن الأحاديث الصحفية، هو حرصها على عدم التدخل في حياتها الشخصية.

 

وبشأن خلافاتها مع أحمد السقا، أوضحت نيللي أنها لم تتشاجر مع أي فنان، نافيةً الأنباء التي ترددت عن رفضه مقابلتها أثناء زيارتها له في المستشفى، وقالت: «زرته في المستشفى بس كان نايم، وأنا والسقا أصدقاء جداً».

 

وفي ختام تصريحاتها، أكدت نيللي كريم، أنها لم تحسد غادة عادل على دورها في فيلم «مصر الجديدة»، خاصةً أن الدور كان معروضاً عليها، وأضافت: «ما كنش ممكن أحسد غادة عادل على مصر الجديدة، لأنها عملت الدور أحسن مني بكتير».
 
ــــــــــ
ك.ع
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
كعادتنا في الحديث عن الظواهر الإجتماعية التي تنمو وتكبر أمام أعيينا ونعلمها جيداً ونتحدث عنها ليل نهار، فهي تكون جمر ...
أبو زايدة يتحدث عن فشل الرئيس عباس        إصابات.. مستوطنون يقتحمون قبر يوسف        جميل البرغوثي: تثبيت البدو في أماكنهم وتعزيز صمودهم ورفض تهجيرهم استراتيجية وطنية        مصر: القبض على خلية إرهابية تعمل مع المخابرات التركية وحماس بالإسكندرية        ريفلين ينصح نتنياهو: الصداقة مع أميركا مصدر قوة        سر خناقة عمر سليمان وسوزان مبارك بسبب جمال        قلق إسرائيلي من مناصرة زعيم اليونان الجديد لفلسطين        القناة العبرية العاشرة: تعاون جيشي إسرائيل ومصر يفوق التوقعات        الاعجاز النبوى فى علاج الجيوب الانفية والوقاية منها        'ماسك' الطحينة لتفتيح بشرتك بسرعة        شاب يفضح خطيبته السابقة بصور إباحية على “فيسبوك”        وفاة رضيع آخر في اليرموك جراء الجوع        أسرى 'إيشل' يشتكون الاقتحامات المتكررة لأقسامه        35% من الألمان يشبهون إسرائيل بالنازية        تزامناً مع انقطاع الكهرباء ووقف إعادة الإعمار : 'أزمة بيض' في غزة !        جنرال اسرائيلي يكتب : مطلوب جنرال للسلام