نيللي كريم: وافقت على «البوسة» عشان اتكسفت من خالد يوسف
السبت 11/8/2012م    16:03م
مصر - القاهرة:

أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم، خلال استضافتها في برنامج «الخطايا السبعة» مع الإعلامي عمرو الليثي، أنها وافقت على البوسة في فيلم أنت عمري، لأنها اتكسفت من مخرج العمل خالد يوسف.

 

نيللي أعربت عن ندمها لأدائها بعض المشاهد المثيرة في أفلامها، وقالت: «وافقت أني أصور مشهد البوسة في فيلم أنت عمري، لأني اتكسفت أقول لخالد يوسف إني مش هعملها، وخفت أن يؤثر على الفيلم».

 

وعن مشهد التحرش في أحد أفلامها، قالت نيللي: «متعرضتش للتحرش وأنا بصور فيلم 678، لأن زوجي رفض أني أروح الماتش يومها والبديلة راحت وصورت المشهد وتعرضت للتحرش فعلاً بعد الماتش، وأحمد الفيشاوي حاول يدافع عنها لكن مقدرش».

 

الفنانة المصرية، أكدت أن زواجها أكثر من مرة لا يعتبر شهوة، كما نفت عن نفسها تهمة الغرور، مُشيرة إلى أن سبب ابتعادها عن الأحاديث الصحفية، هو حرصها على عدم التدخل في حياتها الشخصية.

 

وبشأن خلافاتها مع أحمد السقا، أوضحت نيللي أنها لم تتشاجر مع أي فنان، نافيةً الأنباء التي ترددت عن رفضه مقابلتها أثناء زيارتها له في المستشفى، وقالت: «زرته في المستشفى بس كان نايم، وأنا والسقا أصدقاء جداً».

 

وفي ختام تصريحاتها، أكدت نيللي كريم، أنها لم تحسد غادة عادل على دورها في فيلم «مصر الجديدة»، خاصةً أن الدور كان معروضاً عليها، وأضافت: «ما كنش ممكن أحسد غادة عادل على مصر الجديدة، لأنها عملت الدور أحسن مني بكتير».
 
ــــــــــ
ك.ع
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
هناك ضرورة ملحة لإصلاح البيت الفلسطيني الداخلي. الفلسطينيون متخاصمون. منشطرون. متشظون. متصارعون. متنازعون. البيت ...
عمليات تهريب غير شرعية لمهاجري غزة        اسرائيل تعلن أنها ستسمح قريبا بدخول مواد البناء لغزة        اللجنة الشعبية لإعمار غزة تشكل مؤتمرها العام ومجلس إدارتها        الليكود يوافق على العمل على انهيار حماس والاطاحة بها في المعركة المقبلة        افتتاح معركة الأركان الإسرائيلية ويعلون لا يرى إشارات لتجدد النار بغزة        ذكرى مجزرة صبرا وشتيلا        'معاريف': إحباط في حماس لأن العالم كله لا يتحدث إلا عن 'داعش'        قطر وتركيا: الغاز مقابل الإخوان        سفر أول قوافل الحجيج من الضفة واستكمال كافة الترتيبات لاستقبالهم        5 طرق للتخلص من الهبات الساخنة المرافقة لانقطاع الطمث        القبض على ألمانية تدس الإبر في الكفتة        تحذير أممي.. نصف شعب سوريا نزح واللاجئون بالملايين        نادي الأسير: خطوات تصعيدية للأسرى نهاية الأسبوع الجاري        سياسة قطر الخارجية وموازين القوى في الخليج        بغياب الحكومة والفصائل… سكان برج الظافر بدأوا بإزالة الركام على نفقتهم        'كتائب القسام' تكشف تفاصيل أول عملية إنزال خلف الخطوط نفذتها خلال الحرب