موفاز ردا على إشاعات اغتياله: أنا سليم وموجود في إسرائيل
نيللي كريم: وافقت على «البوسة» عشان اتكسفت من خالد يوسف
السبت 11/8/2012م    16:03م
مصر - القاهرة:

أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم، خلال استضافتها في برنامج «الخطايا السبعة» مع الإعلامي عمرو الليثي، أنها وافقت على البوسة في فيلم أنت عمري، لأنها اتكسفت من مخرج العمل خالد يوسف.

 

نيللي أعربت عن ندمها لأدائها بعض المشاهد المثيرة في أفلامها، وقالت: «وافقت أني أصور مشهد البوسة في فيلم أنت عمري، لأني اتكسفت أقول لخالد يوسف إني مش هعملها، وخفت أن يؤثر على الفيلم».

 

وعن مشهد التحرش في أحد أفلامها، قالت نيللي: «متعرضتش للتحرش وأنا بصور فيلم 678، لأن زوجي رفض أني أروح الماتش يومها والبديلة راحت وصورت المشهد وتعرضت للتحرش فعلاً بعد الماتش، وأحمد الفيشاوي حاول يدافع عنها لكن مقدرش».

 

الفنانة المصرية، أكدت أن زواجها أكثر من مرة لا يعتبر شهوة، كما نفت عن نفسها تهمة الغرور، مُشيرة إلى أن سبب ابتعادها عن الأحاديث الصحفية، هو حرصها على عدم التدخل في حياتها الشخصية.

 

وبشأن خلافاتها مع أحمد السقا، أوضحت نيللي أنها لم تتشاجر مع أي فنان، نافيةً الأنباء التي ترددت عن رفضه مقابلتها أثناء زيارتها له في المستشفى، وقالت: «زرته في المستشفى بس كان نايم، وأنا والسقا أصدقاء جداً».

 

وفي ختام تصريحاتها، أكدت نيللي كريم، أنها لم تحسد غادة عادل على دورها في فيلم «مصر الجديدة»، خاصةً أن الدور كان معروضاً عليها، وأضافت: «ما كنش ممكن أحسد غادة عادل على مصر الجديدة، لأنها عملت الدور أحسن مني بكتير».
 
ــــــــــ
ك.ع
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
حان الوقت للتفكر.. هل سيكون بمقدور إسرائيل وفلسطين أن تخرجا من الهاوية الأخلاقية التي أسقطا نفسيهما فيها وأن تتعاملا مع ...
20 طن سمك في أول رحلة صيد لـ 6 أميال        مسلحون يختطفون العشرات من جنود الأمم المتحدة بالجولان المحتل        البرغوثي: براميل متفجرة وأسلحة مسرطنة على غزة        'لابيد' لسكان غلاف غزة : 'رجاءً عودوا لبيوتكم هناك وقف إطلاق للنار'        موفاز ردا على إشاعات اغتياله: أنا سليم وموجود في إسرائيل        بعد فشل الحل العسكري في غزة: هل تتجه إسرائيل لحل سياسي؟        أكثر من نصف مليار شيكل لدعم مستوطنات غلاف غزة        مفاجآت عباس: وصف خالد مشعل بـ'الطاووس' ... حماس تدير غزة بحكومة ظل !!        القرضاوي يبدي رأيه بدولة 'خلافة داعش        رسمات الحواجب الملائمة لوجه كل عروس        الإسبان يسبحون فى نهر عصير الطماطم خلال مهرجان'توماتينا'        الخارجية الأمريكية: 12 ألف مقاتل أجنبي من 50 بلدا في سوريا بينهم أمريكيون        الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من رام الله بينهم فتاة        دراسة: لا حرية تعبير بشبكات التواصل الاجتماعي        غزة تحتفل بإنقشاع الحرب الإسرائيلية        هل كان ثمن الهدنة في غزة باهظا؟