نيللي كريم: وافقت على «البوسة» عشان اتكسفت من خالد يوسف
السبت 11/8/2012م    16:03م
مصر - القاهرة:

أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم، خلال استضافتها في برنامج «الخطايا السبعة» مع الإعلامي عمرو الليثي، أنها وافقت على البوسة في فيلم أنت عمري، لأنها اتكسفت من مخرج العمل خالد يوسف.

 

نيللي أعربت عن ندمها لأدائها بعض المشاهد المثيرة في أفلامها، وقالت: «وافقت أني أصور مشهد البوسة في فيلم أنت عمري، لأني اتكسفت أقول لخالد يوسف إني مش هعملها، وخفت أن يؤثر على الفيلم».

 

وعن مشهد التحرش في أحد أفلامها، قالت نيللي: «متعرضتش للتحرش وأنا بصور فيلم 678، لأن زوجي رفض أني أروح الماتش يومها والبديلة راحت وصورت المشهد وتعرضت للتحرش فعلاً بعد الماتش، وأحمد الفيشاوي حاول يدافع عنها لكن مقدرش».

 

الفنانة المصرية، أكدت أن زواجها أكثر من مرة لا يعتبر شهوة، كما نفت عن نفسها تهمة الغرور، مُشيرة إلى أن سبب ابتعادها عن الأحاديث الصحفية، هو حرصها على عدم التدخل في حياتها الشخصية.

 

وبشأن خلافاتها مع أحمد السقا، أوضحت نيللي أنها لم تتشاجر مع أي فنان، نافيةً الأنباء التي ترددت عن رفضه مقابلتها أثناء زيارتها له في المستشفى، وقالت: «زرته في المستشفى بس كان نايم، وأنا والسقا أصدقاء جداً».

 

وفي ختام تصريحاتها، أكدت نيللي كريم، أنها لم تحسد غادة عادل على دورها في فيلم «مصر الجديدة»، خاصةً أن الدور كان معروضاً عليها، وأضافت: «ما كنش ممكن أحسد غادة عادل على مصر الجديدة، لأنها عملت الدور أحسن مني بكتير».
 
ــــــــــ
ك.ع
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
 أين أصبحت القضية الفلسطينية، وأين أصبح خصوصاً إعمار غزة وسط ما يجري في المنطقة من حروب مذهبية وصراعات على ...
حماس: مستعدون لأي مقترحات        هنية: نحن على استعداد لأي مقترحات لإزالة العقبات مع مصر        العثور على جثة طبيب توفى بظروف غامضة في غزة        إنزعاج رسمي أردني من حماس بعد الكشف عن جماعات مسلحة تتبع للحركة        نتنياهو بعد عودته إلى إسرائيل: قدمت بديلا عمليا لاتفاق 'سيء' مع إيران        تفاصيل سرقة ما يقارب مليون ومئة ألف شيكل من شركة الجنيدي والقبض على الجناة        'رويترز': كلمة نتنياهو في الكونجرس تثير ردود فعل متباينة في إسرائيل        وثيقة سرية اسرائيلية لمواجهة امكانية تقديم دعوى ضد اسرائيل امام لاهاي        هل حوت سيدنا يونس حيا يرزق؟..!!        فوائد الليمون للبشرة        عُمانيون يصطادون الأبقار من البحر .. 'فيديو'        حماس: من حق سكان 'نهر البارد' التحرك ضد التضييق        قوات القمع تقتحم قسم (5) في 'ريمون' وحملة تنقلات واسعة طالت 45 أسيراً        استطلاع مصري: 47% لا يعرفون إذا كان هناك تطرف ديني في إسرائيل أم لا        غزة .. الزواج بالتقسيط بين الاستغلال والاستفادة        ين ذهبت أموال قطر التي تبرعت بها للسلطة والتي تبلغ 239 مليون دولار؟؟؟؟