نيللي كريم: وافقت على «البوسة» عشان اتكسفت من خالد يوسف
السبت 11/8/2012م    16:03م
مصر - القاهرة:

أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم، خلال استضافتها في برنامج «الخطايا السبعة» مع الإعلامي عمرو الليثي، أنها وافقت على البوسة في فيلم أنت عمري، لأنها اتكسفت من مخرج العمل خالد يوسف.

 

نيللي أعربت عن ندمها لأدائها بعض المشاهد المثيرة في أفلامها، وقالت: «وافقت أني أصور مشهد البوسة في فيلم أنت عمري، لأني اتكسفت أقول لخالد يوسف إني مش هعملها، وخفت أن يؤثر على الفيلم».

 

وعن مشهد التحرش في أحد أفلامها، قالت نيللي: «متعرضتش للتحرش وأنا بصور فيلم 678، لأن زوجي رفض أني أروح الماتش يومها والبديلة راحت وصورت المشهد وتعرضت للتحرش فعلاً بعد الماتش، وأحمد الفيشاوي حاول يدافع عنها لكن مقدرش».

 

الفنانة المصرية، أكدت أن زواجها أكثر من مرة لا يعتبر شهوة، كما نفت عن نفسها تهمة الغرور، مُشيرة إلى أن سبب ابتعادها عن الأحاديث الصحفية، هو حرصها على عدم التدخل في حياتها الشخصية.

 

وبشأن خلافاتها مع أحمد السقا، أوضحت نيللي أنها لم تتشاجر مع أي فنان، نافيةً الأنباء التي ترددت عن رفضه مقابلتها أثناء زيارتها له في المستشفى، وقالت: «زرته في المستشفى بس كان نايم، وأنا والسقا أصدقاء جداً».

 

وفي ختام تصريحاتها، أكدت نيللي كريم، أنها لم تحسد غادة عادل على دورها في فيلم «مصر الجديدة»، خاصةً أن الدور كان معروضاً عليها، وأضافت: «ما كنش ممكن أحسد غادة عادل على مصر الجديدة، لأنها عملت الدور أحسن مني بكتير».
 
ــــــــــ
ك.ع
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
كيف يرضى على نفسه وزير الداخليه الدكتور رامي الحمد الله ان يكون وزير برتبة طرطور وهو رئيس الوزراء ويترك الامور الاوضاع ...
مشاورات لتسمية وزيراً للداخلية        الشعبية : حماس تخطيء اذا فكرت أن تلعب على خلافات فتح الداخلية        الهباش: هدف إسرائيل الاستيلاء الكامل على الأقصى زمانياً ومكانياً        خامنئي يحمل الغرب مسؤولية صعود تنظيم الدولة        كحلون يلغي رسميا عضويته في حزب الليكود        أكاديمي إسرائيلي: قتل الفلسطينيين وصية ملزمة        هواجس إسرائيل 'الداعشية' تزداد: العين على الأردن        قادروف يبحث عن زعيم تنظيم 'الدولة الإسلامية'        مفتي مصر السابق: الزواج بدون أوراق حلال شرعاً        للفتاة الجامعية... كيف تبرزين جمالك؟        روسي يتعرى ويقطع أذنه باسم الفن        قبعة: الفصائل الفلسطينية تستعد لمواجهة 'التكفيريين' في المخيمات..وحزب الله تأخر في محاربة الارهابيين        الاحتلال يعتقل شابا ويداهم منازل في بيت لحم        سلق الإعمار واستمرار الحصار .        الفلسطينيون لا ينتظرون خيرا من تعهدات اعادة الاعمار        ماذا يفعل العملاء الآن في غزة؟