نيللي كريم: وافقت على «البوسة» عشان اتكسفت من خالد يوسف
السبت 11/8/2012م    16:03م
مصر - القاهرة:

أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم، خلال استضافتها في برنامج «الخطايا السبعة» مع الإعلامي عمرو الليثي، أنها وافقت على البوسة في فيلم أنت عمري، لأنها اتكسفت من مخرج العمل خالد يوسف.

 

نيللي أعربت عن ندمها لأدائها بعض المشاهد المثيرة في أفلامها، وقالت: «وافقت أني أصور مشهد البوسة في فيلم أنت عمري، لأني اتكسفت أقول لخالد يوسف إني مش هعملها، وخفت أن يؤثر على الفيلم».

 

وعن مشهد التحرش في أحد أفلامها، قالت نيللي: «متعرضتش للتحرش وأنا بصور فيلم 678، لأن زوجي رفض أني أروح الماتش يومها والبديلة راحت وصورت المشهد وتعرضت للتحرش فعلاً بعد الماتش، وأحمد الفيشاوي حاول يدافع عنها لكن مقدرش».

 

الفنانة المصرية، أكدت أن زواجها أكثر من مرة لا يعتبر شهوة، كما نفت عن نفسها تهمة الغرور، مُشيرة إلى أن سبب ابتعادها عن الأحاديث الصحفية، هو حرصها على عدم التدخل في حياتها الشخصية.

 

وبشأن خلافاتها مع أحمد السقا، أوضحت نيللي أنها لم تتشاجر مع أي فنان، نافيةً الأنباء التي ترددت عن رفضه مقابلتها أثناء زيارتها له في المستشفى، وقالت: «زرته في المستشفى بس كان نايم، وأنا والسقا أصدقاء جداً».

 

وفي ختام تصريحاتها، أكدت نيللي كريم، أنها لم تحسد غادة عادل على دورها في فيلم «مصر الجديدة»، خاصةً أن الدور كان معروضاً عليها، وأضافت: «ما كنش ممكن أحسد غادة عادل على مصر الجديدة، لأنها عملت الدور أحسن مني بكتير».
 
ــــــــــ
ك.ع
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
و انتفضت غــزة لتحطم الأصنام التي أضاعت شرف و كرامة ونضال حـركة ' فــتـح ' ..!! انتفضت غــزة الشامخة التي تأبى ...
حمد:يحمل الفلسطينيين مسئولية ضياع فلسطين        الشعبية ترفض مشروع القرار الفلسطيني العربي المقدّم لمجلس الأمن        الاحتلال يغلق حاجز 'الكونتينر'بشكل مفاجئ        أوباما يتعهد بفعل 'كل شيء' في إمكانه لإغلاق غوانتانامو        السجن الفعلي 30 شهرا على متطرفين يهود احرقوا سيارات فلسطينية        'الجزيرة' تصف السيسي بـ'الرئيس' وتحذف كلمة الانقلاب بعد المصالحة القطرية المصرية - فيديو        استطلاع يتوقع نهاية نتنياهو إذا تحالف لابيد مع كحلون        استخبارات الاحتلال: النار ستشتعل خلال عام 2015        المفتي: السبت 3 كانون ثاني المقبل ذكرى المولد النبوي        طرق العناية بالشعر خلال فصل الشتاء        بالفيديو: تفاصيل الاعتداء على طفل جنسيا ودفنه حيا        شبح الجوع يهدد مخيم اليرموك من جديد        قراقع: نقل الاسير جعفر عوض إلى المستشفى في حالة 'غيبوبة'        هكذا تمت صناعة 'داعش'.. القصة الكاملة من داخل سجن 'بوكا'        مرضى الثلاسيميا.. تهميش في العمل ومعاناة في الحصول على العلاج        في غزة.. المرض النفسي يصنع نساء لكل الفصول