واشنطن: المساعدات الامريكية للحكومة الفلسطينية الجديدة ستأتي بناءً على سياستها
نيللي كريم: وافقت على «البوسة» عشان اتكسفت من خالد يوسف
السبت 11/8/2012م    16:03م
مصر - القاهرة:

أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم، خلال استضافتها في برنامج «الخطايا السبعة» مع الإعلامي عمرو الليثي، أنها وافقت على البوسة في فيلم أنت عمري، لأنها اتكسفت من مخرج العمل خالد يوسف.

 

نيللي أعربت عن ندمها لأدائها بعض المشاهد المثيرة في أفلامها، وقالت: «وافقت أني أصور مشهد البوسة في فيلم أنت عمري، لأني اتكسفت أقول لخالد يوسف إني مش هعملها، وخفت أن يؤثر على الفيلم».

 

وعن مشهد التحرش في أحد أفلامها، قالت نيللي: «متعرضتش للتحرش وأنا بصور فيلم 678، لأن زوجي رفض أني أروح الماتش يومها والبديلة راحت وصورت المشهد وتعرضت للتحرش فعلاً بعد الماتش، وأحمد الفيشاوي حاول يدافع عنها لكن مقدرش».

 

الفنانة المصرية، أكدت أن زواجها أكثر من مرة لا يعتبر شهوة، كما نفت عن نفسها تهمة الغرور، مُشيرة إلى أن سبب ابتعادها عن الأحاديث الصحفية، هو حرصها على عدم التدخل في حياتها الشخصية.

 

وبشأن خلافاتها مع أحمد السقا، أوضحت نيللي أنها لم تتشاجر مع أي فنان، نافيةً الأنباء التي ترددت عن رفضه مقابلتها أثناء زيارتها له في المستشفى، وقالت: «زرته في المستشفى بس كان نايم، وأنا والسقا أصدقاء جداً».

 

وفي ختام تصريحاتها، أكدت نيللي كريم، أنها لم تحسد غادة عادل على دورها في فيلم «مصر الجديدة»، خاصةً أن الدور كان معروضاً عليها، وأضافت: «ما كنش ممكن أحسد غادة عادل على مصر الجديدة، لأنها عملت الدور أحسن مني بكتير».
 
ــــــــــ
ك.ع
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
كتب المناضل// توفيق أبو خوصة بشائر إيجابية يرددها ويتطلع إليها بشغف و أمل الكل الفلسطيني ، وتصريحات تصل لدرجة الغزل ...
الرئيس: لا تناقض بتاتاً بين المصالحة والمفاوضات        مصدر أمريكي: اي حكومة فلسطينية جديدة يجب ان تعترف باسرائيل        بيت لحم: إتلاف 2.5 طن بطيخ مهرب من مستوطنات الأغوار        بحجة حماية قبر 'سليمان شاه' قوة عسكرية تركية من 300 جندي تدخل سوريا        في اعقاب المصالحة.. تدريبات عسكرية اسرائيلية كبيرة في الضفه بقيادة غنتس        فياض ليس مستبعدا ان يكون معهم :تحويل عدد من كبار المسؤولين للقضاء بتهمة الفساد ...        حاجز يعلون        محددات السياسة التركية تجاه حماس        حكم لبس المرأة الباروكة تزينا لزوجها ؟        خلطة لتبييض تحت الابط قبل الحمام        أب يقتل طفله لعدم استجابة الأطباء في إسعافه بأسيوط        المخيمات الفلسطينية في لبنان بؤرة لصراع الفصائل المتناحرة        أبناء الأسيرة أحلام عيسى يطلقون صرخة استغاثة للإفراج عن والدتهم        مركز كارنيجى: قطر واجهت هزيمة جيوسياسية        حمام الشفاء في نابلس ...من 800 عاما ولا يزال يستقبل زائريه        هل جاء وفد المصالحة لأكلة سمك في غزة؟