نيللي كريم: وافقت على «البوسة» عشان اتكسفت من خالد يوسف
السبت 11/8/2012م    16:03م
مصر - القاهرة:

أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم، خلال استضافتها في برنامج «الخطايا السبعة» مع الإعلامي عمرو الليثي، أنها وافقت على البوسة في فيلم أنت عمري، لأنها اتكسفت من مخرج العمل خالد يوسف.

 

نيللي أعربت عن ندمها لأدائها بعض المشاهد المثيرة في أفلامها، وقالت: «وافقت أني أصور مشهد البوسة في فيلم أنت عمري، لأني اتكسفت أقول لخالد يوسف إني مش هعملها، وخفت أن يؤثر على الفيلم».

 

وعن مشهد التحرش في أحد أفلامها، قالت نيللي: «متعرضتش للتحرش وأنا بصور فيلم 678، لأن زوجي رفض أني أروح الماتش يومها والبديلة راحت وصورت المشهد وتعرضت للتحرش فعلاً بعد الماتش، وأحمد الفيشاوي حاول يدافع عنها لكن مقدرش».

 

الفنانة المصرية، أكدت أن زواجها أكثر من مرة لا يعتبر شهوة، كما نفت عن نفسها تهمة الغرور، مُشيرة إلى أن سبب ابتعادها عن الأحاديث الصحفية، هو حرصها على عدم التدخل في حياتها الشخصية.

 

وبشأن خلافاتها مع أحمد السقا، أوضحت نيللي أنها لم تتشاجر مع أي فنان، نافيةً الأنباء التي ترددت عن رفضه مقابلتها أثناء زيارتها له في المستشفى، وقالت: «زرته في المستشفى بس كان نايم، وأنا والسقا أصدقاء جداً».

 

وفي ختام تصريحاتها، أكدت نيللي كريم، أنها لم تحسد غادة عادل على دورها في فيلم «مصر الجديدة»، خاصةً أن الدور كان معروضاً عليها، وأضافت: «ما كنش ممكن أحسد غادة عادل على مصر الجديدة، لأنها عملت الدور أحسن مني بكتير».
 
ــــــــــ
ك.ع
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
توجه الرئيس محمود عباس الى الامم المتحدة لعرض خطته السياسية لحل الصراع الاسرائيلي الفلسطيني وفق جدول زمني محدد، وقدم ...
عباس والحمد الله يسلبان حلوى عيد أطفال غزة!        معبر رفح مغلق في العيد        د. الاغا :المجتمع الدولي بات أكثر دعماً لإنهاء الاحتلال الاسرائيلي عن الأراضي الفلسطينية        'ماحاش' تغلق ملفات 93% من شكاوى فلسطينيي 48 ضد عنف الشرطة        اليهود يقاطعون المتاجر العربية بالداخل        قائد إسرائيلي كبير: العملية الأخيرة بغزة لا تشبه بأي شكل سيناريوهات المعركة الكبرى        ليفي قال الحقيقة التي لا يود الإسرائيليون سماعها        تحذير من مواصلة طمس معالم القدس بالقبور الوهمية        الإفتاء المصرية: يجوز للضعفاء والمرضى من الحجاج ترك المبيت بمنى        النوم بدون ملابس داخلية أكثر صحة للنساء        شاهد: فيديو يحبس الأنفاس.. نمر يهاجم شاباً ويقطعه إرباً        الجالية الفلسطينية في بيروت تحيي ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا        هيئة الاسرى: استنفار وغضب بصفوف الاسرى بسبب الاهمال الطبي        انتصار الصهيونية أم بداية انكسارها        هل الحيايا التي تباع للأطفال تحتوي على تاريخ صلاحية؟        بانتظار الاعمار- الكرفانات بديل لمنازل خزاعة