نيللي كريم: وافقت على «البوسة» عشان اتكسفت من خالد يوسف
السبت 11/8/2012م    16:03م
مصر - القاهرة:

أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم، خلال استضافتها في برنامج «الخطايا السبعة» مع الإعلامي عمرو الليثي، أنها وافقت على البوسة في فيلم أنت عمري، لأنها اتكسفت من مخرج العمل خالد يوسف.

 

نيللي أعربت عن ندمها لأدائها بعض المشاهد المثيرة في أفلامها، وقالت: «وافقت أني أصور مشهد البوسة في فيلم أنت عمري، لأني اتكسفت أقول لخالد يوسف إني مش هعملها، وخفت أن يؤثر على الفيلم».

 

وعن مشهد التحرش في أحد أفلامها، قالت نيللي: «متعرضتش للتحرش وأنا بصور فيلم 678، لأن زوجي رفض أني أروح الماتش يومها والبديلة راحت وصورت المشهد وتعرضت للتحرش فعلاً بعد الماتش، وأحمد الفيشاوي حاول يدافع عنها لكن مقدرش».

 

الفنانة المصرية، أكدت أن زواجها أكثر من مرة لا يعتبر شهوة، كما نفت عن نفسها تهمة الغرور، مُشيرة إلى أن سبب ابتعادها عن الأحاديث الصحفية، هو حرصها على عدم التدخل في حياتها الشخصية.

 

وبشأن خلافاتها مع أحمد السقا، أوضحت نيللي أنها لم تتشاجر مع أي فنان، نافيةً الأنباء التي ترددت عن رفضه مقابلتها أثناء زيارتها له في المستشفى، وقالت: «زرته في المستشفى بس كان نايم، وأنا والسقا أصدقاء جداً».

 

وفي ختام تصريحاتها، أكدت نيللي كريم، أنها لم تحسد غادة عادل على دورها في فيلم «مصر الجديدة»، خاصةً أن الدور كان معروضاً عليها، وأضافت: «ما كنش ممكن أحسد غادة عادل على مصر الجديدة، لأنها عملت الدور أحسن مني بكتير».
 
ــــــــــ
ك.ع
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
في زمن 'الربيع العربي' من الصعب الوصول إلى تقييم موضوعي لتطور الأمور في فترة قصيرة نسبياً، كما أنه من الصعب تعميم تجارب ...
المقدسيون يكسرون قيود الاحتلال ويشيعون معتز        غانتس:'الجرف الصامد' كانت من أعقد المعارك والهدوء 'خدّاع'        جرار :- تحرير الاسرى يجب ان يكون في صلب السياسة الفلسطينية‎        هاغل يطالب واشنطن بالكشف عن نواياها تجاه الاسد        ليبرمان يسحب سفير اسرائيل من السويد بعد اعترافها بدولة فلسطين        لوموند الفرنسية تنشر قايمة باسماء الدول التي اعترفت بـ'دولة فلسطين'        محلل إسرائيلي: يجب منع اندلاع حرب دينية في الشرق الأوسط        لماذا تتخوف حماس وإسرائيل من إقامة منطقة عازلة في رفح؟        ادعيس: إغلاق الأقصى للمرة الأولى منذ العام 67 مؤامرة جديدة لتقسيمة        بالفيديو .. خطوات سهلة لوضع كريمات الوجه        القبض على لبناني يدير شبكة دعارة عرض شابة سورية للبيع علنا        واشنطن: هجوم قوات الأسد على مخيم للنازحين بإدلب همجي        أسرى فلسطين: اقتحام سجن ريمون وإغلاق مطبخ قسم 7        الكابنيت الإسرائيلي يخشى حرباً شاملة في الشمال        إعادة اعمار غزة ما بين الدمار والحصار        'بيزنس' على أنقاض المنازل في رفح: كيلو الحديد بـ1.5 جنيه