نيللي كريم: وافقت على «البوسة» عشان اتكسفت من خالد يوسف
السبت 11/8/2012م    16:03م
مصر - القاهرة:

أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم، خلال استضافتها في برنامج «الخطايا السبعة» مع الإعلامي عمرو الليثي، أنها وافقت على البوسة في فيلم أنت عمري، لأنها اتكسفت من مخرج العمل خالد يوسف.

 

نيللي أعربت عن ندمها لأدائها بعض المشاهد المثيرة في أفلامها، وقالت: «وافقت أني أصور مشهد البوسة في فيلم أنت عمري، لأني اتكسفت أقول لخالد يوسف إني مش هعملها، وخفت أن يؤثر على الفيلم».

 

وعن مشهد التحرش في أحد أفلامها، قالت نيللي: «متعرضتش للتحرش وأنا بصور فيلم 678، لأن زوجي رفض أني أروح الماتش يومها والبديلة راحت وصورت المشهد وتعرضت للتحرش فعلاً بعد الماتش، وأحمد الفيشاوي حاول يدافع عنها لكن مقدرش».

 

الفنانة المصرية، أكدت أن زواجها أكثر من مرة لا يعتبر شهوة، كما نفت عن نفسها تهمة الغرور، مُشيرة إلى أن سبب ابتعادها عن الأحاديث الصحفية، هو حرصها على عدم التدخل في حياتها الشخصية.

 

وبشأن خلافاتها مع أحمد السقا، أوضحت نيللي أنها لم تتشاجر مع أي فنان، نافيةً الأنباء التي ترددت عن رفضه مقابلتها أثناء زيارتها له في المستشفى، وقالت: «زرته في المستشفى بس كان نايم، وأنا والسقا أصدقاء جداً».

 

وفي ختام تصريحاتها، أكدت نيللي كريم، أنها لم تحسد غادة عادل على دورها في فيلم «مصر الجديدة»، خاصةً أن الدور كان معروضاً عليها، وأضافت: «ما كنش ممكن أحسد غادة عادل على مصر الجديدة، لأنها عملت الدور أحسن مني بكتير».
 
ــــــــــ
ك.ع
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
 لو قام مركز ما بإجراء استطلاع للرأي، حول ثقة الجمهور بإمكانية إجراء مصالحة في المدى المنظور، فستكون النتيجة في ...
عائلة الهباش تتبرأ من المدعو محمود الهباش        هيغ يدين الاستيطان بالضفة ويعتبر المستوطنات غير شرعية        د.خليفة : مطالبة ليبرمان بيهودية اسرائيل هذيان واستخفاف بعملية السلام        بابا الفاتيكان يغسل قدم مسلم ليبي وينحني ويقبّلها        استطلاع راي : انقلاب في الراي العام الاسرائيلي وليبرمان وكحلون يتغلبان على الليكود        اتفاق ينهي أزمة السفراء: قطر تتعهد بعدم دعم الإخوان وطرد 15 من قيادتها        'إسرائيل' تستنفر جميلات 'هوليوود' للدفاع عنها في وجه حملات مقاطعتها        أوباما يتجسس على المسلمين حول العالم        ما حكم رقص المرأة لزوجها ؟وهل يجوز ان تلبس له ملابس الراقصات؟        عزيزتي الزوجة إجتهدي في التجمل والتزين واكسري جليد روتينكما اليوميّ المعتاد        فيديو: إيرانية تنقذ قاتل ابنها من الموت قبل شنقه بلحظات        المخيمات الفلسطينية في لبنان بؤرة لصراع الفصائل المتناحرة        قوات الاحتلال تدعي اعتقال ثلاثة مطلوبين في الخليل        عراقيون: الرغبة بالتغيير دافعنا للمشاركة في الإنتخابات        الشقق السكنية الباهظة تقوض ما تبقى من احلام شباب غزة        “دحلان” ربما يحضر إجتماع المركزي