نيللي كريم: وافقت على «البوسة» عشان اتكسفت من خالد يوسف
السبت 11/8/2012م    16:03م
مصر - القاهرة:

أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم، خلال استضافتها في برنامج «الخطايا السبعة» مع الإعلامي عمرو الليثي، أنها وافقت على البوسة في فيلم أنت عمري، لأنها اتكسفت من مخرج العمل خالد يوسف.

 

نيللي أعربت عن ندمها لأدائها بعض المشاهد المثيرة في أفلامها، وقالت: «وافقت أني أصور مشهد البوسة في فيلم أنت عمري، لأني اتكسفت أقول لخالد يوسف إني مش هعملها، وخفت أن يؤثر على الفيلم».

 

وعن مشهد التحرش في أحد أفلامها، قالت نيللي: «متعرضتش للتحرش وأنا بصور فيلم 678، لأن زوجي رفض أني أروح الماتش يومها والبديلة راحت وصورت المشهد وتعرضت للتحرش فعلاً بعد الماتش، وأحمد الفيشاوي حاول يدافع عنها لكن مقدرش».

 

الفنانة المصرية، أكدت أن زواجها أكثر من مرة لا يعتبر شهوة، كما نفت عن نفسها تهمة الغرور، مُشيرة إلى أن سبب ابتعادها عن الأحاديث الصحفية، هو حرصها على عدم التدخل في حياتها الشخصية.

 

وبشأن خلافاتها مع أحمد السقا، أوضحت نيللي أنها لم تتشاجر مع أي فنان، نافيةً الأنباء التي ترددت عن رفضه مقابلتها أثناء زيارتها له في المستشفى، وقالت: «زرته في المستشفى بس كان نايم، وأنا والسقا أصدقاء جداً».

 

وفي ختام تصريحاتها، أكدت نيللي كريم، أنها لم تحسد غادة عادل على دورها في فيلم «مصر الجديدة»، خاصةً أن الدور كان معروضاً عليها، وأضافت: «ما كنش ممكن أحسد غادة عادل على مصر الجديدة، لأنها عملت الدور أحسن مني بكتير».
 
ــــــــــ
ك.ع
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
قالوا عنه ما لم يقله مالك بالخمر ، خونوه وكفروه واتهموه بأبشع التهم ، دمروا المؤسسات وسيطروا علي قطاع غزة وانقسم الوطن ...
'إسرائيل' تقر بناء 4200 بيت استيطاني في القدس        جيش الاسلام' الفلسطيني متورط في تفجير شمال سيناء        الصالحي يبحث مع النائب 'جرهام موريس' سبل تفعيل الاعتراف بدولة فلسطين        صحف مصرية تنشر اسماء وتفاصيل مقتل 26 جندي مصري في سيناء ؟        45 % من الإسرائيليين لا يرغبون ببقاء نتنياهو في منصبه        الشيخ : هبة القدس قد تمتد خارج المدينة واموال الاعمار من خلالنا        إيهود باراك يعلن نيته العودة إلى السياسة وخصومه يكشفون وثائق تبعده عن مناصب الحكم        فكر 'داعشي' في رام الله.... وقضايا اجتماعية        مسائل في الحيض :: فتاوى نسائية        7 أسباب قد تؤدى لممارسة الزوجات العادة السرية        ايران تعدم فتاة قتلت رجل مخابرات حاول اغتصابها        أكثر من 260 أسرة فلسطينية نزحت من سوريا إلى غزة تطالب بحقوقها        مؤسسة حقوقية تحذر من قرار إسرائيلي يسمح باستخدام السلاح ضد الأسرى في المعتقلات        الكابنيت الإسرائيلي يخشى حرباً شاملة في الشمال        الفنّ في غزّة بعد الحرب... ما بين عرض المعاناة و'التندّر' عليه        اتفاقية سايكس بيكو رسمت حدودا على الرمال يمحوها الدم الآن