نقل حفل تأبين الراحل أبو علي شاهين إلى نادي خدمات رفح
الخميس 30/5/2013م    15:20م
غزة - الفتح نيوز -
 
تعلن الهيئة القيادية العليا لحركة فتــــــــح في قطاع غزة, عن نقل مكان مهرجان تأبين المناضل والقائد الوطني الكبير الأخ أبو علي شاهين الى نادي خدمات رفح؛ نظراً للأحوال الجوية, وذلك اليوم بعد صلاة المغرب مباشرة .
 
 
تدعو الهيئة القيادية العليا, كافة أبنائها وكوادرها وقياداتها, والقوى السياسية الفلسطينية والشخصيات الوطنية، وجماهير شعبنا للمشاركة في مهرجان التأبين .
 
 
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
ما الذي يحدث؟ وهل لا زلنا ندور في نفس الدائرة من حوارات ووعود ولكن على الأرض لا شيء؟ من الذي يعيق قصة المعابر وماذا ...
في غزة حكومة ظل ومواطن يشتكي القمع والإستبداد        السبت المقبل عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية        زكي: لدينا برنامجاً لإفشال تقسيم الاقصى        حكومة الثني تأمر الجيش بـ”تحرير” طرابلس        كحلون يلغي رسميا عضويته في حزب الليكود        أكاديمي إسرائيلي: قتل الفلسطينيين وصية ملزمة        إسرائيل بعد عملية شبعا: ما هي مصالح 'حزب الله'؟        قادروف يبحث عن زعيم تنظيم 'الدولة الإسلامية'        10 محظوراتٍ دينيةٍ في فترة الخطوبة        هذه العطور بالتحديد ستشعل الرغبة عند زوجك        مصريان يغتصبان امرأة داخل حمام عام        قبعة: الفصائل الفلسطينية تستعد لمواجهة 'التكفيريين' في المخيمات..وحزب الله تأخر في محاربة الارهابيين        عائلات أسرى 'وفاء الأحرار' يطالبون مصر بالتدخل للإفراج عن أبنائهم        سلق الإعمار واستمرار الحصار .        غزة: أصحاب البيوت المدمرة يأملون أن يشكل الشتاء دافعاً للإسراع في إعادة الإعمار        ماذا يفعل العملاء الآن في غزة؟