نقل حفل تأبين الراحل أبو علي شاهين إلى نادي خدمات رفح
الخميس 30/5/2013م    15:20م
غزة - الفتح نيوز -
 
تعلن الهيئة القيادية العليا لحركة فتــــــــح في قطاع غزة, عن نقل مكان مهرجان تأبين المناضل والقائد الوطني الكبير الأخ أبو علي شاهين الى نادي خدمات رفح؛ نظراً للأحوال الجوية, وذلك اليوم بعد صلاة المغرب مباشرة .
 
 
تدعو الهيئة القيادية العليا, كافة أبنائها وكوادرها وقياداتها, والقوى السياسية الفلسطينية والشخصيات الوطنية، وجماهير شعبنا للمشاركة في مهرجان التأبين .
 
 
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
ذهبت «حماس» إلى مصر، بعد تردّد، من أجل الخروج من المأزق الذي ادخلت فيه قطاع غزة. في الأصل، هربت «حماس» إلى حرب غزّة ...
إعدام 11 عميلًا صباح اليوم بغزة        تجدد القصف الصاروخي على البلدات المحيطة بغزة        'الهلال الإماراتي' توزع 2200 طرد إغاثي في غزة        أميركا: نهزم 'داعش' بمعالجة الأزمة السورية        رئيسة ميرتس تطالب نتنياهو الاعتراف بحكومة التوافق ورفه الحصار عن غزة        رويترز: استمرار عبور النشطاء والأسلحة إلى غزة عبر الأنفاق رغم حملة مصر لتدميرها        إسرائيل تعلّق في حزامها مزيداً من الجماجم.. إيهاماً بالنصر !        بريطانيا تكتشف مفاجأة عن مسلميها في 'داعش' وبالجيش        منافذ الشيطان الى القلب        جمال العيون: عادات سيئة تتسبب في “تجاعيد عينيك” تجنبيها        طبيب ألماني يغتصب مريضاته بدعوى البحث العلمي        الخارجية الأمريكية: 12 ألف مقاتل أجنبي من 50 بلدا في سوريا بينهم أمريكيون        الاحتلال يعتقل النائب الزعارير بمداهمة منزله بالخليل        قراءة في حقوق الملاحة الفلسطينية _ الميناء والمطار....        شواطئ غزة وخيراتها بعد العدوان: الاسماك تتطاير من الماء وتقع في قوارب الصيادين        الشهيدة 'وداد عصفور' زوجة قائد القسام..من تكون؟