نقل حفل تأبين الراحل أبو علي شاهين إلى نادي خدمات رفح
الخميس 30/5/2013م    15:20م
غزة - الفتح نيوز -
 
تعلن الهيئة القيادية العليا لحركة فتــــــــح في قطاع غزة, عن نقل مكان مهرجان تأبين المناضل والقائد الوطني الكبير الأخ أبو علي شاهين الى نادي خدمات رفح؛ نظراً للأحوال الجوية, وذلك اليوم بعد صلاة المغرب مباشرة .
 
 
تدعو الهيئة القيادية العليا, كافة أبنائها وكوادرها وقياداتها, والقوى السياسية الفلسطينية والشخصيات الوطنية، وجماهير شعبنا للمشاركة في مهرجان التأبين .
 
 
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
أقرت الحكومة الإسرائيلية في جلستها الأسبوعية الأحد الماضي قانون 'يهودية الدولة' أو 'الدولة القومية' بأغلبية 14 صوتاً ...
أشرقت شمس القاهرة.. ولم يطلع فجر 'الانتفاضة'        الزهار: غزة هي التي تمنع احتلال مصر        ارتفاع في سعر صرف الدولار والدينار        التايمز: أوباما أول رئيس أميركي أسود خيب آمال الكثيرين من السود        'هآرتس' أكاديمي لبناني مقربة من عباس أجرى اتصالات سريعة مع مبعوث نتنياهو        وزير تركي متورط في قضية الفساد: كل شيء كان بعلم أردوغان        هارتس : 'الشرطة الإسرائيلية تتناسى أن وظيفة الشرطة خدمة الديمقراطية وليس العكس'        هكذا يتم إغلاق ملفات الإعتداء على الفلسطينيين        ما حكم التيمم للجنابة مع وجود الماء البارد، وعدم القدرة على التسخين؟        كيف تتخلص من انسداد الأنف الناجم عن نزلات البرد!؟        سيدة مصرية تخلع زوجها لأنه “أصلع”        شاب من مخيم اليرموك يفوز بمسابقة الاونروا للتصوير الفوتوغرافي لعام 2014        الاحتلال يعتقل 5 فلسطينيين في الضفة        دراسة تؤكّد أنّ انفجار المواد الكيميائيّة بخليج حيفا بسبب صاروخ سيُوقع مئات آلاف القتلى        الغزيون يتابعون المنخفض بقلق ولجان الطوارئ تتأهب        شوارع الضفة غرقت في المنخفض الجوي الاول.. من المسؤول ولماذا ؟