نقل حفل تأبين الراحل أبو علي شاهين إلى نادي خدمات رفح
الخميس 30/5/2013م    15:20م
غزة - الفتح نيوز -
 
تعلن الهيئة القيادية العليا لحركة فتــــــــح في قطاع غزة, عن نقل مكان مهرجان تأبين المناضل والقائد الوطني الكبير الأخ أبو علي شاهين الى نادي خدمات رفح؛ نظراً للأحوال الجوية, وذلك اليوم بعد صلاة المغرب مباشرة .
 
 
تدعو الهيئة القيادية العليا, كافة أبنائها وكوادرها وقياداتها, والقوى السياسية الفلسطينية والشخصيات الوطنية، وجماهير شعبنا للمشاركة في مهرجان التأبين .
 
 
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
و انتفضت غــزة لتحطم الأصنام التي أضاعت شرف و كرامة ونضال حـركة ' فــتـح ' ..!! انتفضت غــزة الشامخة التي تأبى ...
عباس: حماس فوضتني بقبول أي مبادرة        احتفالات يهودية بـ 'عيد الأنوار' على مشارف الأقصى        عريقات يبحث مع العربي آخر التطورات الفلسطينية        السعودية تعلن إغلاق ملف الخلافات المصرية القطرية        ليفني: فخورة بنجاح تحركي لحماية مصالح إسرائيل في مجلس الأمن        محكمة مصرية تسجن مصري وضابطين بالموساد بالمؤبد بتهمة التخابر        على أجنحة الهزيمة        2014 .. الضفة تتنفس مقاومة والاحتلال يكتوي بنيرانها        شعرة من شعر الرسول محمد (ص) تصل إلى موسكو لأول مرة        شخصية المرأة تتحدد من خلال شكل يديها واصابعها        أكبر قضية تبادل زوجات في مصر يتزعمها معيد بالجامعة الأمريكية        شبح الجوع يهدد مخيم اليرموك من جديد        أسير في 'عتصيون' يصاب بجرح بليغ في اليد والإدارة تتركه ينزف ليوم كامل دون علاج        هكذا تمت صناعة 'داعش'.. القصة الكاملة من داخل سجن 'بوكا'        مرضى الثلاسيميا.. تهميش في العمل ومعاناة في الحصول على العلاج        حكايات مثيرة لجندي اصيب بالشلل في أشرس معركه شهدها ..”الشجاعية”