نقل حفل تأبين الراحل أبو علي شاهين إلى نادي خدمات رفح
الخميس 30/5/2013م    15:20م
غزة - الفتح نيوز -
 
تعلن الهيئة القيادية العليا لحركة فتــــــــح في قطاع غزة, عن نقل مكان مهرجان تأبين المناضل والقائد الوطني الكبير الأخ أبو علي شاهين الى نادي خدمات رفح؛ نظراً للأحوال الجوية, وذلك اليوم بعد صلاة المغرب مباشرة .
 
 
تدعو الهيئة القيادية العليا, كافة أبنائها وكوادرها وقياداتها, والقوى السياسية الفلسطينية والشخصيات الوطنية، وجماهير شعبنا للمشاركة في مهرجان التأبين .
 
 
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
كيف يرضى على نفسه وزير الداخليه الدكتور رامي الحمد الله ان يكون وزير برتبة طرطور وهو رئيس الوزراء ويترك الامور الاوضاع ...
عدلي صادق يهاجم جمال محيسن        الاحتلال يقيد سن المصلين في الاقصى عات باعتداءات على المصلين        ارتفاع سعر صرف العملات مقابل الشيقل        عشرات القتلى والجرحى في انقلاب حافلة في نيبال بينهم اسرائيليين        اسرائيل تبيع للهند مئات الصواريخ البحرية        أسباب تكليف السيسي لوزير الدفاع صدقي صبحي باختصاصات رئيس الجمهورية        قيادة خاصة لمكافحة التظاهرات من الجو.. وخوف من الضفة        معبر ايرز .. ماذا يحدث في غرف المخابرات؟ معلومات مدهشة!!        المفتي: السبت المقبل الأول من محرم للعام 1436هـــ        5 نصائح لتطويل الشعر بسرعة        خطبها لابنه، فتزوجته !        أكثر من 260 أسرة فلسطينية نزحت من سوريا إلى غزة تطالب بحقوقها        100 غطاء لـ1200 أسير في 'مجدو'        الكابنيت الإسرائيلي يخشى حرباً شاملة في الشمال        هل وصلت داغش إلى غزة؟        في القدس.. إنتفاضة أم موجة تحريض إسرائيلي؟