عائلة عياد في غزة تنفي ما تناقلته بعض وسائل الاعلام المصرية بخصوص اثنين من ابنائها
الثلاثاء 2/7/2013م    02:34ص

فتح نيوز / غزة :  نفت عائلة عياد في قطاع غزة ما تناقلته بعض وسائل الاعلام المصرية  نقلا عن مصدر امني مشاركة اربع فلسطينين ينتمون الي حركة حماس بعمليات اطلاق النار التي شاهدها مقر العام للاخوان المسلمين في المقطم مما اسفر عن جرح عدد من المتظاهرين و قد اوردت  هذه الوسائل الاعلامية اسماء مواطنين من قطاع غزة وهم  : محمد علي حسين عياد، ضياء علي حسين عياد، جمعة نعيم جمعة حجاج، فرج حمد سالم حجاج

وأكدت عائلة عياد في بيان لها وصل (أمد) مساء اليوم الاثنين  جاء فيه :

'اننا نؤكد ان لا صحة لمشاركة ابنائنا في اطلاق النار الذي حدث في مقر جماعة الاخوان المسلمين كون ابنائنا محتجزين في شرطة المقطم منذ خمس ايام في انتظار ترحيلهم الي غزة نظرا الي انتهاء اقامتهم في جمهورية مصر العربية كما نود التأكيد ان ابنائنا لا ينتمون لاي تيار سياسي و لا يقومون باي انشطة سياسية في جمهورية مصر العربية.

واننا نطالب وسائل الاعلام المصرية بتوخي الدقة و الحذر في نشر اي معلومات و الا تزج بلفلسطينين في الصراع الدائر بين القوى السياسية المصرية و خصوصا في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها الشقيقة مصر التي نتمنى لها كل الخير و الاستقرار' .

إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
كتب المناضل// توفيق أبو خوصة بشائر إيجابية يرددها ويتطلع إليها بشغف و أمل الكل الفلسطيني ، وتصريحات تصل لدرجة الغزل ...
الزق : لا جديد بإتفاق المصالحة        هنية يطلع أمير قطر على تفاصيل اتفاق المصالحة        البرغوثي يطالب الاجهزة الأمنية في الضفة وغزة دعم جهود المصالحة وعدم عرقلتها        الاستثمارات الصينية في 'إسرائيل'.. فرصة أم خطر قومي؟        معاريف:تحويل الضفة إلى غزة وعباس يخدعنا وليس متسعدا لتقديم تنازلات        أسباب فشل 6 اتفاقيات سابقة للمصالحة بين فتح وحماس        النساء سلاح بريطانيا لمنع الشباب من القتال في سوريا        هل يفعلها بشار ويخسر الانتخابات؟        حكم لبس المرأة الباروكة تزينا لزوجها ؟        خلطة لتبييض تحت الابط قبل الحمام        طفلة في الثامنة أحدث ضحايا الاغتصاب الجماعي بمصر        المخيمات الفلسطينية في لبنان بؤرة لصراع الفصائل المتناحرة        إدارة عوفر تهدد بمعاقبة الأسرى الإداريين وحملة تنقلات في النقب        مركز كارنيجى: قطر واجهت هزيمة جيوسياسية        حمام الشفاء في نابلس ...من 800 عاما ولا يزال يستقبل زائريه        هل جاء وفد المصالحة لأكلة سمك في غزة؟