عائلة عياد في غزة تنفي ما تناقلته بعض وسائل الاعلام المصرية بخصوص اثنين من ابنائها
الثلاثاء 2/7/2013م    02:34ص

فتح نيوز / غزة :  نفت عائلة عياد في قطاع غزة ما تناقلته بعض وسائل الاعلام المصرية  نقلا عن مصدر امني مشاركة اربع فلسطينين ينتمون الي حركة حماس بعمليات اطلاق النار التي شاهدها مقر العام للاخوان المسلمين في المقطم مما اسفر عن جرح عدد من المتظاهرين و قد اوردت  هذه الوسائل الاعلامية اسماء مواطنين من قطاع غزة وهم  : محمد علي حسين عياد، ضياء علي حسين عياد، جمعة نعيم جمعة حجاج، فرج حمد سالم حجاج

وأكدت عائلة عياد في بيان لها وصل (أمد) مساء اليوم الاثنين  جاء فيه :

'اننا نؤكد ان لا صحة لمشاركة ابنائنا في اطلاق النار الذي حدث في مقر جماعة الاخوان المسلمين كون ابنائنا محتجزين في شرطة المقطم منذ خمس ايام في انتظار ترحيلهم الي غزة نظرا الي انتهاء اقامتهم في جمهورية مصر العربية كما نود التأكيد ان ابنائنا لا ينتمون لاي تيار سياسي و لا يقومون باي انشطة سياسية في جمهورية مصر العربية.

واننا نطالب وسائل الاعلام المصرية بتوخي الدقة و الحذر في نشر اي معلومات و الا تزج بلفلسطينين في الصراع الدائر بين القوى السياسية المصرية و خصوصا في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها الشقيقة مصر التي نتمنى لها كل الخير و الاستقرار' .

إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
أقرت الحكومة الإسرائيلية في جلستها الأسبوعية الأحد الماضي قانون 'يهودية الدولة' أو 'الدولة القومية' بأغلبية 14 صوتاً ...
سخرية تُصيب دعوات الإخوان لـ 28 نوفمبر !        بوتين: سنقدم كل مساعدة ممكنة للسلطة الفلسطينية        صحفيون من اجل العداله تطالب كي مون بالوقوف عند مسؤلياته تجاه معاناة غزه        الداخلية المصرية تقبض على 224 مثيراً للشغب وتبطل مفعول 10 عبوات متفجرة        اتفاق على تعيين 'غادي آيزنكوت' رئيسا لأركان جيش الإحتلال خلفا لغانتس        الجبهة السلفية تعترف بالفشل: القوى الإسلامية خذلتنا        صحيفة: سوريا أصبحت منبعا للمؤامرات التي تواجهها الإستخبارات البريطانية        عملية “كهف حضرموت”.. واستباحة واشنطن لسيادة الدول        ما حكم التيمم للجنابة مع وجود الماء البارد، وعدم القدرة على التسخين؟        كيف تتخلص من انسداد الأنف الناجم عن نزلات البرد!؟        سيدة مصرية تخلع زوجها لأنه “أصلع”        شاب من مخيم اليرموك يفوز بمسابقة الاونروا للتصوير الفوتوغرافي لعام 2014        نقل لسوروكا- جلطة قلبية تصيب الأسير اللواء 'سمور'        دراسة تؤكّد أنّ انفجار المواد الكيميائيّة بخليج حيفا بسبب صاروخ سيُوقع مئات آلاف القتلى        الغزيون يتابعون المنخفض بقلق ولجان الطوارئ تتأهب        ماذا يحمل الرئيس عباس في جعبته إلى القاهرة؟