17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق
حماس ستوزع شقق مدينة حمد على عناصرها
الاثنين 9/12/2013م    15:22م

الفتح نيوز- غزة- كشفت مصادر خاصة للكرامة برس أن حركة حماس ممثلة بركن الأشغال العامة في الإدارة المدنية لحماس ستقوم بإعطاء أغلبية شقق مدينة الشيخ حمد لعناصر ومواطنين يتبعون لها .

وقال شاهد عيان للكرامة برس : إنه تقدم بكل أوراقه الثبوتية الخاصة بوضعه من ناحية السكن وكان من أوائل المتقدمين لهذه المنحة ، ولكن للأسف وجدت اسمي في آخر الكشوفات .

وأعلن ركن الأشغال في غزة ظهر اليوم، عن إجراء القرعة العلنية لاختيار المواطنين الذين سيحصلون على شقق في مدينة الشيخ حمد السكنية غرب محافظة خان يونس الاثنين القادم.

وقال وكيل ركن الأشغال في حماس ناجي سرحان : إن القرعة ستجرى عند الساعة الثانية عشر من ظهر الاثنين المقبل في مقر اللجنة القطرية لإعادة الإعمار بفندق الأرك ميد بغزة بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والحقوقية والإعلامية والمندوبين عن اللجنة.

وكان 17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق في هذه المدينة، التي ستشتمل على 3 آلاف وحدة سكنية، بتمويل من دولة قطر بتكلفة 135 مليون دولار، على مساحة 126 دونمًا تقريبًا، وستشمل المدينة على مدرستان ومسجد ومركز صحي وتجاري ومناطق خضراء.

وسيتم خلال أقل من عامين الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع، بتكلفة 45 مليون دولار، وسيتم بعدها مباشرة البدء بتنفيذ المرحلتين الثانية والثالثة على التوالي بتكلفة 90 مليون دولار.
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
صعّدت حركة حماس من لغتها وخطابها في ظل احتفالها بذكرى انطلاقتها عام 2014، بعد 3 حروب دامية وانقلاب، وهي وإن نقضت ما ...
الجامعة العربية: نأمل ألا تستخدم أميركا        واشنطن لن تدعم المشروع الفلسطيني في مجلس الامن        قلقيلية : المحافظ يلتقي وفداً من جودة البيئة لبحث آليات الفحص الدوري لأبراج الهواتف النقال        المرصد السورى: أنباء عن مقتل 1000 شخص فى قرية سورية تحت سيطرة 'داعش'        حزب العمل يغلق باب الترشح و6 متنافسين عرب على مقعدي الاقليات        سليمان سخر من طلب الأمريكيين عينة دم الظواهري: لو رغبوا فى قطع يديه لأرسلتها إليهم        فاينانشيال تايمز: إسرائيل ستخسر أمنها وأرضها اذا تردت علاقاتها مع أوروبا        من هو العميل الإسرائيلي في 'حزب الله' وماذ قدّم للموساد؟        فيديو.. كريمة مخالفًا شيخ الأزهر: داعش كفار        الخل والزنجبيل .. للتخلص من الدهون        مصر.. أول خُلع بين زوجين بسبب ''كيم كارداشيان''        لا تفعلوا 'العيب' ؟!        بنود اتفاق قيادة الإضراب مع إدارة السجون        هكذا تمت صناعة 'داعش'.. القصة الكاملة من داخل سجن 'بوكا'        مرضى الثلاسيميا.. تهميش في العمل ومعاناة في الحصول على العلاج        'بلا وطن' جنسية كل لاجيء فلسطيني فر من سوريا الى اوروبا !