17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق
حماس ستوزع شقق مدينة حمد على عناصرها
الاثنين 9/12/2013م    15:22م

الفتح نيوز- غزة- كشفت مصادر خاصة للكرامة برس أن حركة حماس ممثلة بركن الأشغال العامة في الإدارة المدنية لحماس ستقوم بإعطاء أغلبية شقق مدينة الشيخ حمد لعناصر ومواطنين يتبعون لها .

وقال شاهد عيان للكرامة برس : إنه تقدم بكل أوراقه الثبوتية الخاصة بوضعه من ناحية السكن وكان من أوائل المتقدمين لهذه المنحة ، ولكن للأسف وجدت اسمي في آخر الكشوفات .

وأعلن ركن الأشغال في غزة ظهر اليوم، عن إجراء القرعة العلنية لاختيار المواطنين الذين سيحصلون على شقق في مدينة الشيخ حمد السكنية غرب محافظة خان يونس الاثنين القادم.

وقال وكيل ركن الأشغال في حماس ناجي سرحان : إن القرعة ستجرى عند الساعة الثانية عشر من ظهر الاثنين المقبل في مقر اللجنة القطرية لإعادة الإعمار بفندق الأرك ميد بغزة بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والحقوقية والإعلامية والمندوبين عن اللجنة.

وكان 17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق في هذه المدينة، التي ستشتمل على 3 آلاف وحدة سكنية، بتمويل من دولة قطر بتكلفة 135 مليون دولار، على مساحة 126 دونمًا تقريبًا، وستشمل المدينة على مدرستان ومسجد ومركز صحي وتجاري ومناطق خضراء.

وسيتم خلال أقل من عامين الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع، بتكلفة 45 مليون دولار، وسيتم بعدها مباشرة البدء بتنفيذ المرحلتين الثانية والثالثة على التوالي بتكلفة 90 مليون دولار.
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
كعادتنا في الحديث عن الظواهر الإجتماعية التي تنمو وتكبر أمام أعيينا ونعلمها جيداً ونتحدث عنها ليل نهار، فهي تكون جمر ...
حالة الغضب مستمرة والمطالبة بسرعة        القوى الوطنية والاسلامية بقطاع غزة تستنكر بشدة التفجيرات والتهديدات والتجاوزات        عشراوي : لا يمكن أن يقوم اقتصاد حر وتنمية مستدامة على ضوء سرقة الاحتلال للأرض والموارد        وصول مبعوث سوري للقاهرة لأول مرة لدعم الجهود المصرية لحل الأزمة        جيش الاحتلال يقصي 43 جنديا من وحدة التنصت 8200        'زهايمر' الملك سلمان يثير فضول الإعلام الأجنبي        نتنياهو: اتركوا عائلتي وشأنها        صحف عبرية: سبع ضائقات تحاصر نصر الله        الاعجاز النبوى فى علاج الجيوب الانفية والوقاية منها        6 طرق فعالة للقضاء على تجاعيد البشرة.. جربيها بنفسك        صور لوكالة ناسا تتكهن بوجود حياة على المريخ        وفاة رضيع آخر في اليرموك جراء الجوع        أطفال النطف المهربة غمروا حياة أهالى الأسرى بالسعادة        علماء يبتكرون بكتيريا لا يمكنها 'العيش' بدون الإنسان        قلق في المجتمع العربي في الداخل الفلسطيني في أعقاب جرائم القتل        محلل سياسي يعتبر قطع الرواتب مخطط اميركي - اسرائيلي لفصل الضفة عن غزة