17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق
حماس ستوزع شقق مدينة حمد على عناصرها
الاثنين 9/12/2013م    15:22م

الفتح نيوز- غزة- كشفت مصادر خاصة للكرامة برس أن حركة حماس ممثلة بركن الأشغال العامة في الإدارة المدنية لحماس ستقوم بإعطاء أغلبية شقق مدينة الشيخ حمد لعناصر ومواطنين يتبعون لها .

وقال شاهد عيان للكرامة برس : إنه تقدم بكل أوراقه الثبوتية الخاصة بوضعه من ناحية السكن وكان من أوائل المتقدمين لهذه المنحة ، ولكن للأسف وجدت اسمي في آخر الكشوفات .

وأعلن ركن الأشغال في غزة ظهر اليوم، عن إجراء القرعة العلنية لاختيار المواطنين الذين سيحصلون على شقق في مدينة الشيخ حمد السكنية غرب محافظة خان يونس الاثنين القادم.

وقال وكيل ركن الأشغال في حماس ناجي سرحان : إن القرعة ستجرى عند الساعة الثانية عشر من ظهر الاثنين المقبل في مقر اللجنة القطرية لإعادة الإعمار بفندق الأرك ميد بغزة بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والحقوقية والإعلامية والمندوبين عن اللجنة.

وكان 17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق في هذه المدينة، التي ستشتمل على 3 آلاف وحدة سكنية، بتمويل من دولة قطر بتكلفة 135 مليون دولار، على مساحة 126 دونمًا تقريبًا، وستشمل المدينة على مدرستان ومسجد ومركز صحي وتجاري ومناطق خضراء.

وسيتم خلال أقل من عامين الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع، بتكلفة 45 مليون دولار، وسيتم بعدها مباشرة البدء بتنفيذ المرحلتين الثانية والثالثة على التوالي بتكلفة 90 مليون دولار.
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
قالوا عنه ما لم يقله مالك بالخمر ، خونوه وكفروه واتهموه بأبشع التهم ، دمروا المؤسسات وسيطروا علي قطاع غزة وانقسم الوطن ...
النائب عن حماس عاطف عدوان: الحمدالله فقد        عبد الكريم: لا تأجيل للمفاوضات مع إسرائيل بالقاهرة رغم الاحداث بمصر        القوى الوطنية في الخليل تؤكد على ملاحقة المطلوبين للعدالة        اتحاد المصريين بأوروبا يطالب بجدار عازل على الحدود مع غزة        45 % من الإسرائيليين لا يرغبون ببقاء نتنياهو في منصبه        الشيخ : هبة القدس قد تمتد خارج المدينة واموال الاعمار من خلالنا        إيهود باراك يعلن نيته العودة إلى السياسة وخصومه يكشفون وثائق تبعده عن مناصب الحكم        فكر 'داعشي' في رام الله.... وقضايا اجتماعية        مسائل في الحيض :: فتاوى نسائية        7 أسباب قد تؤدى لممارسة الزوجات العادة السرية        مصرية تقتل ابن زوجها صعقا بالكهرباء        أكثر من 260 أسرة فلسطينية نزحت من سوريا إلى غزة تطالب بحقوقها        مؤسسة حقوقية تحذر من قرار إسرائيلي يسمح باستخدام السلاح ضد الأسرى في المعتقلات        الكابنيت الإسرائيلي يخشى حرباً شاملة في الشمال        الفنّ في غزّة بعد الحرب... ما بين عرض المعاناة و'التندّر' عليه        إسرائيل تتخبط بين تقديم الانتخابات و'بعبع الأمن' والمفاوضات والغلاء