17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق
حماس ستوزع شقق مدينة حمد على عناصرها
الاثنين 9/12/2013م    15:22م

الفتح نيوز- غزة- كشفت مصادر خاصة للكرامة برس أن حركة حماس ممثلة بركن الأشغال العامة في الإدارة المدنية لحماس ستقوم بإعطاء أغلبية شقق مدينة الشيخ حمد لعناصر ومواطنين يتبعون لها .

وقال شاهد عيان للكرامة برس : إنه تقدم بكل أوراقه الثبوتية الخاصة بوضعه من ناحية السكن وكان من أوائل المتقدمين لهذه المنحة ، ولكن للأسف وجدت اسمي في آخر الكشوفات .

وأعلن ركن الأشغال في غزة ظهر اليوم، عن إجراء القرعة العلنية لاختيار المواطنين الذين سيحصلون على شقق في مدينة الشيخ حمد السكنية غرب محافظة خان يونس الاثنين القادم.

وقال وكيل ركن الأشغال في حماس ناجي سرحان : إن القرعة ستجرى عند الساعة الثانية عشر من ظهر الاثنين المقبل في مقر اللجنة القطرية لإعادة الإعمار بفندق الأرك ميد بغزة بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والحقوقية والإعلامية والمندوبين عن اللجنة.

وكان 17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق في هذه المدينة، التي ستشتمل على 3 آلاف وحدة سكنية، بتمويل من دولة قطر بتكلفة 135 مليون دولار، على مساحة 126 دونمًا تقريبًا، وستشمل المدينة على مدرستان ومسجد ومركز صحي وتجاري ومناطق خضراء.

وسيتم خلال أقل من عامين الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع، بتكلفة 45 مليون دولار، وسيتم بعدها مباشرة البدء بتنفيذ المرحلتين الثانية والثالثة على التوالي بتكلفة 90 مليون دولار.
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
مع تباشير المصالحة التي زفها علية القوم بعد مخاض عسير الخائفون من المصالحة كثر ولكل أسبابه ،، المتضررون من نجاحها ليس ...
انديك التقى عباس ونتانياهو لانقاذ المفاوضات        تيسير خالد يطالب واشنطن التوقف عن التدخل في الشؤون الفلسطينية        الاحتلال يداهم دير سامت ويعتقل مواطنا ويحتجز العشرات        الأسد يتهم الغرب بمحاولة فصل العروبة عن الإسلام        هرتسوغ: على 'إسرائيل' إيجاد صيغة للانفصال عن الفلسطينيين        كاتب اسرائيلي: 'مخربو' فتح أكثر خطورة من 'مخربي' حماس        إسفين آخر في قلب الخليل        المخابرات المصرية ترصد معسكرات تدريب الإخوان في غزة        اعجاز الرقم 7 والذي حير العلماء والمفسرين        تعرفي على الفيتامين الذي يعالج الندبات وأثار حب الشباب        في السعودية ..أم تلقى بنفسها في خزان لإنقاذ طفلها من الموت        المخيمات الفلسطينية في لبنان بؤرة لصراع الفصائل المتناحرة        55 معتقلاً إدارياً يدخلون اضرابا عن الطعام في سجن مجدو        مركز كارنيجى: قطر واجهت هزيمة جيوسياسية        حمام الشفاء في نابلس ...من 800 عاما ولا يزال يستقبل زائريه        المسلماني: حماس مصابة بـ'حول إستراتيجي'