17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق
حماس ستوزع شقق مدينة حمد على عناصرها
الاثنين 9/12/2013م    15:22م

الفتح نيوز- غزة- كشفت مصادر خاصة للكرامة برس أن حركة حماس ممثلة بركن الأشغال العامة في الإدارة المدنية لحماس ستقوم بإعطاء أغلبية شقق مدينة الشيخ حمد لعناصر ومواطنين يتبعون لها .

وقال شاهد عيان للكرامة برس : إنه تقدم بكل أوراقه الثبوتية الخاصة بوضعه من ناحية السكن وكان من أوائل المتقدمين لهذه المنحة ، ولكن للأسف وجدت اسمي في آخر الكشوفات .

وأعلن ركن الأشغال في غزة ظهر اليوم، عن إجراء القرعة العلنية لاختيار المواطنين الذين سيحصلون على شقق في مدينة الشيخ حمد السكنية غرب محافظة خان يونس الاثنين القادم.

وقال وكيل ركن الأشغال في حماس ناجي سرحان : إن القرعة ستجرى عند الساعة الثانية عشر من ظهر الاثنين المقبل في مقر اللجنة القطرية لإعادة الإعمار بفندق الأرك ميد بغزة بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والحقوقية والإعلامية والمندوبين عن اللجنة.

وكان 17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق في هذه المدينة، التي ستشتمل على 3 آلاف وحدة سكنية، بتمويل من دولة قطر بتكلفة 135 مليون دولار، على مساحة 126 دونمًا تقريبًا، وستشمل المدينة على مدرستان ومسجد ومركز صحي وتجاري ومناطق خضراء.

وسيتم خلال أقل من عامين الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع، بتكلفة 45 مليون دولار، وسيتم بعدها مباشرة البدء بتنفيذ المرحلتين الثانية والثالثة على التوالي بتكلفة 90 مليون دولار.
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
مرّت علاقة «مصر» «بحركة المقاومة الإسلامية» بمراحل متتالية منذ نشأة الحركة وقد تأثرت تلك العلاقة بطبيعة النظام القائم ...
أين رجال حماس الذين رفعت لهم قبعتها من القدس؟        صحفي بريطاني: 'رغبات اسرائيل الأمنية'.. تبطئ إعادة إعمار غزة!        الوادية : يطالب بفتح معابر غزة التجارية والسماح بالاستيراد والتصدير دون قيود        طائرة قطرية أدخلت أسلحة ومعدات حربية عبر مطار مصراتة الى مسلحين        غانتس: المعركة الأخيرة بغزة كانت الأعقد        الطبي الشرعي: 22 رصاصة إخترقت جسد الشهيد حجازي        بين التهدئة والاشتعال        فيلم وثائقي يكشف قاتل بن لادن        الشيخ سلامة: إغلاق المسجد الأقصى المبارك جريمة كبرى وعدوان خطير        8 أسباب تحرمك من خسارة الوزن رغم 'الرجيم'        حبيباته اكتشفنَ إصابته بالإيدز بعد وفاته!        واشنطن: هجوم قوات الأسد على مخيم للنازحين بإدلب همجي        أسير محرر يبرز صعوبة الأوضاع في سجون الاحتلال        الكابنيت الإسرائيلي يخشى حرباً شاملة في الشمال        غزيون تحت 'نار المطر'..مأساة حقيقية        لجنة أممية تطالب بمحاكمة قادة الاحتلال