17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق
حماس ستوزع شقق مدينة حمد على عناصرها
الاثنين 9/12/2013م    15:22م

الفتح نيوز- غزة- كشفت مصادر خاصة للكرامة برس أن حركة حماس ممثلة بركن الأشغال العامة في الإدارة المدنية لحماس ستقوم بإعطاء أغلبية شقق مدينة الشيخ حمد لعناصر ومواطنين يتبعون لها .

وقال شاهد عيان للكرامة برس : إنه تقدم بكل أوراقه الثبوتية الخاصة بوضعه من ناحية السكن وكان من أوائل المتقدمين لهذه المنحة ، ولكن للأسف وجدت اسمي في آخر الكشوفات .

وأعلن ركن الأشغال في غزة ظهر اليوم، عن إجراء القرعة العلنية لاختيار المواطنين الذين سيحصلون على شقق في مدينة الشيخ حمد السكنية غرب محافظة خان يونس الاثنين القادم.

وقال وكيل ركن الأشغال في حماس ناجي سرحان : إن القرعة ستجرى عند الساعة الثانية عشر من ظهر الاثنين المقبل في مقر اللجنة القطرية لإعادة الإعمار بفندق الأرك ميد بغزة بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والحقوقية والإعلامية والمندوبين عن اللجنة.

وكان 17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق في هذه المدينة، التي ستشتمل على 3 آلاف وحدة سكنية، بتمويل من دولة قطر بتكلفة 135 مليون دولار، على مساحة 126 دونمًا تقريبًا، وستشمل المدينة على مدرستان ومسجد ومركز صحي وتجاري ومناطق خضراء.

وسيتم خلال أقل من عامين الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع، بتكلفة 45 مليون دولار، وسيتم بعدها مباشرة البدء بتنفيذ المرحلتين الثانية والثالثة على التوالي بتكلفة 90 مليون دولار.
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
 لو قام مركز ما بإجراء استطلاع للرأي، حول ثقة الجمهور بإمكانية إجراء مصالحة في المدى المنظور، فستكون النتيجة في ...
مركز كارنيجى: قطر واجهت هزيمة جيوسياسية        مفاجأة.. تنظيم القاعدة مول «الإخوان» لتأسيس الجيش المصري الحر        القدس: آلاف المسيحيين يشاركون في مسيرة 'درب الآلام' بالجمعة العظيمة        إحباط محاولة تهريب طائرة تجسس “قطرية” لمصر        ترتيبات أمنية اسرائيلية: الكلاب بديلا عن الجنود على الحدود مع سوريا        نبيل نعيم: الجيش المصري الحر «سبّوبة الإخوان» لاستنزاف المحفظة القطرية        ليتوقف جنون التحريض        أوباما يتجسس على المسلمين حول العالم        ما حكم رقص المرأة لزوجها ؟وهل يجوز ان تلبس له ملابس الراقصات؟        10 فوائد مذهلة لعصير الليمون !        5 إصابات بحادث إنقلاب مركبة شمال رام الله        المخيمات الفلسطينية في لبنان بؤرة لصراع الفصائل المتناحرة        المئات يتظاهرون أمام سجن 'هداريم' للمطالبة بتحرير الأسرى        عراقيون: الرغبة بالتغيير دافعنا للمشاركة في الإنتخابات        الشقق السكنية الباهظة تقوض ما تبقى من احلام شباب غزة        “دحلان” ربما يحضر إجتماع المركزي