17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق
حماس ستوزع شقق مدينة حمد على عناصرها
الاثنين 9/12/2013م    15:22م

الفتح نيوز- غزة- كشفت مصادر خاصة للكرامة برس أن حركة حماس ممثلة بركن الأشغال العامة في الإدارة المدنية لحماس ستقوم بإعطاء أغلبية شقق مدينة الشيخ حمد لعناصر ومواطنين يتبعون لها .

وقال شاهد عيان للكرامة برس : إنه تقدم بكل أوراقه الثبوتية الخاصة بوضعه من ناحية السكن وكان من أوائل المتقدمين لهذه المنحة ، ولكن للأسف وجدت اسمي في آخر الكشوفات .

وأعلن ركن الأشغال في غزة ظهر اليوم، عن إجراء القرعة العلنية لاختيار المواطنين الذين سيحصلون على شقق في مدينة الشيخ حمد السكنية غرب محافظة خان يونس الاثنين القادم.

وقال وكيل ركن الأشغال في حماس ناجي سرحان : إن القرعة ستجرى عند الساعة الثانية عشر من ظهر الاثنين المقبل في مقر اللجنة القطرية لإعادة الإعمار بفندق الأرك ميد بغزة بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والحقوقية والإعلامية والمندوبين عن اللجنة.

وكان 17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق في هذه المدينة، التي ستشتمل على 3 آلاف وحدة سكنية، بتمويل من دولة قطر بتكلفة 135 مليون دولار، على مساحة 126 دونمًا تقريبًا، وستشمل المدينة على مدرستان ومسجد ومركز صحي وتجاري ومناطق خضراء.

وسيتم خلال أقل من عامين الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع، بتكلفة 45 مليون دولار، وسيتم بعدها مباشرة البدء بتنفيذ المرحلتين الثانية والثالثة على التوالي بتكلفة 90 مليون دولار.
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
توجه الرئيس محمود عباس الى الامم المتحدة لعرض خطته السياسية لحل الصراع الاسرائيلي الفلسطيني وفق جدول زمني محدد، وقدم ...
عباس والحمد الله يسلبان حلوى عيد أطفال غزة!        معبر رفح مغلق في العيد        د. الاغا :المجتمع الدولي بات أكثر دعماً لإنهاء الاحتلال الاسرائيلي عن الأراضي الفلسطينية        'ماحاش' تغلق ملفات 93% من شكاوى فلسطينيي 48 ضد عنف الشرطة        اليهود يقاطعون المتاجر العربية بالداخل        قائد إسرائيلي كبير: العملية الأخيرة بغزة لا تشبه بأي شكل سيناريوهات المعركة الكبرى        ليفي قال الحقيقة التي لا يود الإسرائيليون سماعها        تحذير من مواصلة طمس معالم القدس بالقبور الوهمية        الإفتاء المصرية: يجوز للضعفاء والمرضى من الحجاج ترك المبيت بمنى        النوم بدون ملابس داخلية أكثر صحة للنساء        شاهد: فيديو يحبس الأنفاس.. نمر يهاجم شاباً ويقطعه إرباً        الجالية الفلسطينية في بيروت تحيي ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا        هيئة الاسرى: استنفار وغضب بصفوف الاسرى بسبب الاهمال الطبي        انتصار الصهيونية أم بداية انكسارها        هل الحيايا التي تباع للأطفال تحتوي على تاريخ صلاحية؟        بانتظار الاعمار- الكرفانات بديل لمنازل خزاعة