17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق
حماس ستوزع شقق مدينة حمد على عناصرها
الاثنين 9/12/2013م    15:22م

الفتح نيوز- غزة- كشفت مصادر خاصة للكرامة برس أن حركة حماس ممثلة بركن الأشغال العامة في الإدارة المدنية لحماس ستقوم بإعطاء أغلبية شقق مدينة الشيخ حمد لعناصر ومواطنين يتبعون لها .

وقال شاهد عيان للكرامة برس : إنه تقدم بكل أوراقه الثبوتية الخاصة بوضعه من ناحية السكن وكان من أوائل المتقدمين لهذه المنحة ، ولكن للأسف وجدت اسمي في آخر الكشوفات .

وأعلن ركن الأشغال في غزة ظهر اليوم، عن إجراء القرعة العلنية لاختيار المواطنين الذين سيحصلون على شقق في مدينة الشيخ حمد السكنية غرب محافظة خان يونس الاثنين القادم.

وقال وكيل ركن الأشغال في حماس ناجي سرحان : إن القرعة ستجرى عند الساعة الثانية عشر من ظهر الاثنين المقبل في مقر اللجنة القطرية لإعادة الإعمار بفندق الأرك ميد بغزة بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والحقوقية والإعلامية والمندوبين عن اللجنة.

وكان 17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق في هذه المدينة، التي ستشتمل على 3 آلاف وحدة سكنية، بتمويل من دولة قطر بتكلفة 135 مليون دولار، على مساحة 126 دونمًا تقريبًا، وستشمل المدينة على مدرستان ومسجد ومركز صحي وتجاري ومناطق خضراء.

وسيتم خلال أقل من عامين الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع، بتكلفة 45 مليون دولار، وسيتم بعدها مباشرة البدء بتنفيذ المرحلتين الثانية والثالثة على التوالي بتكلفة 90 مليون دولار.
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
 أين أصبحت القضية الفلسطينية، وأين أصبح خصوصاً إعمار غزة وسط ما يجري في المنطقة من حروب مذهبية وصراعات على ...
ضخ سولار صناعي لمحطة كهرباء غزة الجمعة        عريقات: سنواجه الفصل العنصري بأدوات القانون الدولي        اتحاد المستهلك يحدد سعر كيلو الخبز بـ 3 شواقل        كيري: قد تكون هناك حاجة لممارسة ضغط عسكري لإسقاط الأسد        استطلاع إسرائيلي: لا تأثير لخطاب نتنياهو بشأن التوصل إلى اتفاق نووي مع إيران        كيف ارتبط العميل (ن . س) بمخابرات الاحتلال ؟        'رويترز': كلمة نتنياهو في الكونجرس تثير ردود فعل متباينة في إسرائيل        وثيقة سرية اسرائيلية لمواجهة امكانية تقديم دعوى ضد اسرائيل امام لاهاي        جمعية المسلمين القرآنيين تزعم: شرب الخمر حلال!        جربي الوصفات الطبيعية لتفتيح لون الشفاه الداكنة        فيديو +18.. لقطات مروعة لقطار يقطع رأس شاب منتحر بالسعودية        سوريا ترحب بعودة اللاجئين الفلسطينيين إليها        اجتماع جديد مع مصلحة السجون حول ظروف الأسرى        استطلاع مصري: 47% لا يعرفون إذا كان هناك تطرف ديني في إسرائيل أم لا        غزة .. الزواج بالتقسيط بين الاستغلال والاستفادة        الآثار المصرية تقر بصحة فيلم “إباحي” في منطقة أهرامات الجيزة