اليوم (20) للعدوان.. ارتفاع حصيلة العدوان لـ955 شهيداً وأكثر من 6000 جريحاً
17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق
حماس ستوزع شقق مدينة حمد على عناصرها
الاثنين 9/12/2013م    15:22م

الفتح نيوز- غزة- كشفت مصادر خاصة للكرامة برس أن حركة حماس ممثلة بركن الأشغال العامة في الإدارة المدنية لحماس ستقوم بإعطاء أغلبية شقق مدينة الشيخ حمد لعناصر ومواطنين يتبعون لها .

وقال شاهد عيان للكرامة برس : إنه تقدم بكل أوراقه الثبوتية الخاصة بوضعه من ناحية السكن وكان من أوائل المتقدمين لهذه المنحة ، ولكن للأسف وجدت اسمي في آخر الكشوفات .

وأعلن ركن الأشغال في غزة ظهر اليوم، عن إجراء القرعة العلنية لاختيار المواطنين الذين سيحصلون على شقق في مدينة الشيخ حمد السكنية غرب محافظة خان يونس الاثنين القادم.

وقال وكيل ركن الأشغال في حماس ناجي سرحان : إن القرعة ستجرى عند الساعة الثانية عشر من ظهر الاثنين المقبل في مقر اللجنة القطرية لإعادة الإعمار بفندق الأرك ميد بغزة بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والحقوقية والإعلامية والمندوبين عن اللجنة.

وكان 17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق في هذه المدينة، التي ستشتمل على 3 آلاف وحدة سكنية، بتمويل من دولة قطر بتكلفة 135 مليون دولار، على مساحة 126 دونمًا تقريبًا، وستشمل المدينة على مدرستان ومسجد ومركز صحي وتجاري ومناطق خضراء.

وسيتم خلال أقل من عامين الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع، بتكلفة 45 مليون دولار، وسيتم بعدها مباشرة البدء بتنفيذ المرحلتين الثانية والثالثة على التوالي بتكلفة 90 مليون دولار.
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
في اليوم السابع عشر للعدوان ، تجاوز عدد الشهداء السبع مئة شهيد غالبيتهم العظمى من المدنيين، و عدد الجرحى تعدى الخمسة ...
يعالون: على الجيش الاستعداد لتوسيع الحرب        الاحتلال يمنع المواطنين المشردين من تفقد منازلهم في حي الشجاعية وبلدة خزاعة        صائب عريقات: قبول إسرائيل بمبادرة مصر 'مناورة' بدليل استمرار العدوان        'إسرائيل' تواصل عملياتها العسكرية على الحدود رغم دخول التهدئة ساعتها الرابعة        جيش الاحتلال: هاجمنا 155 هدفا خلال الساعات 24 الماضية        صحف عربية: قطر تريد سيطرة الإخوان على ليبيا بأيّ ثمن        الكاتب البريطاني الشهير فيسك يتساءل: مذا لو قتل 35 فلسطينيا مقابل 800 اسرائيلي؟!        250 مليون دولار خسائر أولية للصناعة الإسرائيلية بسبب الحرب على غزة        المفتي: زكاة الفطر تدفع لنازحي غزة وإخراجها حسب قدرتهم        رائحة جسم المرأة تفصح عن مشاعرها        بالفيديو: نجاة الاعلامية “لجين عمران” من هجوم لبوة..!!        الإمارات تقدم تبرعا بقيمة 15 مليون دولار للفلسطينيين بسوريا        الحكم على أسير من جنين بالسجن 40 شهرا وغرامة 3000 شيكل        صواريخ حماس والشأن الإيراني        “التهدئة الإنسانية”…تكشف “فاجعة” حي الشجاعية في غزة        للمرة الأولى يُكشف وجه أبو عبيدة