17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق
حماس ستوزع شقق مدينة حمد على عناصرها
الاثنين 9/12/2013م    15:22م

الفتح نيوز- غزة- كشفت مصادر خاصة للكرامة برس أن حركة حماس ممثلة بركن الأشغال العامة في الإدارة المدنية لحماس ستقوم بإعطاء أغلبية شقق مدينة الشيخ حمد لعناصر ومواطنين يتبعون لها .

وقال شاهد عيان للكرامة برس : إنه تقدم بكل أوراقه الثبوتية الخاصة بوضعه من ناحية السكن وكان من أوائل المتقدمين لهذه المنحة ، ولكن للأسف وجدت اسمي في آخر الكشوفات .

وأعلن ركن الأشغال في غزة ظهر اليوم، عن إجراء القرعة العلنية لاختيار المواطنين الذين سيحصلون على شقق في مدينة الشيخ حمد السكنية غرب محافظة خان يونس الاثنين القادم.

وقال وكيل ركن الأشغال في حماس ناجي سرحان : إن القرعة ستجرى عند الساعة الثانية عشر من ظهر الاثنين المقبل في مقر اللجنة القطرية لإعادة الإعمار بفندق الأرك ميد بغزة بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والحقوقية والإعلامية والمندوبين عن اللجنة.

وكان 17 ألف مواطن تقدموا للحصول على شقق في هذه المدينة، التي ستشتمل على 3 آلاف وحدة سكنية، بتمويل من دولة قطر بتكلفة 135 مليون دولار، على مساحة 126 دونمًا تقريبًا، وستشمل المدينة على مدرستان ومسجد ومركز صحي وتجاري ومناطق خضراء.

وسيتم خلال أقل من عامين الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع، بتكلفة 45 مليون دولار، وسيتم بعدها مباشرة البدء بتنفيذ المرحلتين الثانية والثالثة على التوالي بتكلفة 90 مليون دولار.
إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (0)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
لا يوجــد مشــاركات
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
هناك ضرورة ملحة لإصلاح البيت الفلسطيني الداخلي. الفلسطينيون متخاصمون. منشطرون. متشظون. متصارعون. متنازعون. البيت ...
أبو مرزوق :لا مفر من الحرب حال عدم رفع الحصار        شتاينتس: الانتخابات أمرُ سيء لاسرائيل حالياً        عشرات الاصابات في قمع مسيرة النبي صالح        هل تلقّى المبعوث الأمريكي رفيع المستوى أموالا من قطر؟        اعتقال ضابط إسرائيلي يتلقى الرشاوى من فلسطينيين مقابل تصاريح عمل        حسناء الموساد المغربية اقتربت من اغتيال رمضان شلح بعد حرب غزة        يكرهوننا… والآن ماذا؟        أهم 20 شخصية عراقية في داعش .. تعرف عليهم ؟؟        فوائد سنة نفض الفراش قبل النوم ؟        7 أسباب لظهور “حب الشباب” يجهلها الكثيرون        رجلٌ عمره 179 عاماً: يبدو أن الموت قد نسيني وفقدت الأمل في أن أموت        تحذير أممي.. نصف شعب سوريا نزح واللاجئون بالملايين        الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من بيت لحم        سياسة قطر الخارجية وموازين القوى في الخليج        المهاجر شاكر : البحر ابتلع زوجتي وأطفالي يامن ورتاج        بعد تقديم لائحة اتهام بحق رشاد عمري: ماذا لو كان ليس عربيا؟