محمد عساف صاروخ فلسطيني في 'آرب ايدول'
الاحد 14/4/2013م    07:49ص

وكالة الفتح /


أبهر الفنان الفلسطيني محمد عساف، الليلة الماضية، اعضاء لجنة التحكيم في برنامج 'آرب ايدول' وانتزع عن جدارة اعجاب الجمهور الذي صفق له اعجابا وانبهارا واحتفاء بصوته الشجي بعد ان جلجل على خشبة المسرح في اطار المنافسة للفوز بلقب 'محبوب العرب' ضمن هذا البرنامج المخصص لاكتشاف المواهب وصناعة النجوم.

عساف صاحب الاغنية الاشهر (علي الكوفية) التي لاقت رواجا واسعا بين الفلسطينيين في الوطن والشتات، بدا واثقا ومتألقا وهو يطلق العنان لصوته الجهوري وحنجرته الذهبية ، حيث نجح في خطف القلوب والاسماع والابصار وهو يؤدي احدى اغنيات المطرب الللبناني ملحم زين بحرفية عالية وباحساس متفرد وممتلىء بالشجن.

نجح عساف الذي يحمل الرقم (3) ضمن قائمة المتنافسين وبشهادة جميع اعضاء لجنة التحكيم في تسجيل اسمه ضمن قائمة النجوم ، حيث وصفه الفنان اللبناني راغب علامه، عضو اللجنة بـ 'الصاروخ'، مؤكدا ان عساف فنان متمرس يستحق ان يكون نجما.

من جانبها، قالت الفنانة نانسي عجرم وهي عضو في لجنة تحكيم المسابقة في معرض تقييمها لاداء عساف : 'صوتك مش معقول .. اداءك .. وقفتك ... حضورك .. انت تجنن .. انا شايفة قدامي نجم .. رح صوتلك'.

اما الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي فقال مخاطبا عساف: 'انت احلى فيلم رعب شوفتو بحياتي ' في اشارة لانبهاره باداء عساف.

واضاف : ' خير الكلام ما قل ودل .. انا شايف قدامي (ارب ايدول).. احسنت'.

اما الفنانة الاماراتية احلام التي بدت مأخوذة بعساف وهو يصدح على المسرح فقالت: 'انا امامك لا استطيع الكلام .. احسنت .. احسنت'.

إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (2)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الشيخ ناصر
- علاء القصاص
14/4/2013  15:55
     [ فلسطين ]
2
الكوفيه
- يوسف بعلوشة
14/4/2013  19:09
     [ فلسطين قطاع غزه ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
كعادتنا في الحديث عن الظواهر الإجتماعية التي تنمو وتكبر أمام أعيينا ونعلمها جيداً ونتحدث عنها ليل نهار، فهي تكون جمر ...
فتح في خطر والمطلوب 'ضبط النفس'        غزة : جدول الكهرباء 6 ساعات ومرشح لزيادة        السجن مدى الحياة لمُغتصِب وقاتِل إبنة أُختِه الطفلة        مجلس الأمن يجتمع الإثنين لبحث الأزمة الأوكرانية        غالبية الإسرائيليين يفضلون يعلون وزيرا للجيش ونتنياهو رئيسا للوزراء        تقرير عالمي: سلمان عدو الفساد وإصلاحي برؤية واقعية        فوكس نيوز في انتقاد نادر: سلوك نتنياهو أعوج        في إطار سياسة التركيع التي ينتهجها عباس .. قضية الرواتب وردود الفعل في غزة        الحب قبل الزواج        7 طرق طبيعية للتخلص من التجاعيد وإبطاء مظاهر الشيخوخة        صور لوكالة ناسا تتكهن بوجود حياة على المريخ        وفاة رضيع آخر في اليرموك جراء الجوع        قراقع يناشد الرئيس ووزير الصحة لإنقاذ حياة الأسير المحرر التاج        علماء يبتكرون بكتيريا لا يمكنها 'العيش' بدون الإنسان        شحّ الغاز في قطاع غزة وتأزم حياة المواطنين        محلل سياسي يعتبر قطع الرواتب مخطط اميركي - اسرائيلي لفصل الضفة عن غزة