محمد عساف صاروخ فلسطيني في 'آرب ايدول'
الاحد 14/4/2013م    07:49ص

وكالة الفتح /


أبهر الفنان الفلسطيني محمد عساف، الليلة الماضية، اعضاء لجنة التحكيم في برنامج 'آرب ايدول' وانتزع عن جدارة اعجاب الجمهور الذي صفق له اعجابا وانبهارا واحتفاء بصوته الشجي بعد ان جلجل على خشبة المسرح في اطار المنافسة للفوز بلقب 'محبوب العرب' ضمن هذا البرنامج المخصص لاكتشاف المواهب وصناعة النجوم.

عساف صاحب الاغنية الاشهر (علي الكوفية) التي لاقت رواجا واسعا بين الفلسطينيين في الوطن والشتات، بدا واثقا ومتألقا وهو يطلق العنان لصوته الجهوري وحنجرته الذهبية ، حيث نجح في خطف القلوب والاسماع والابصار وهو يؤدي احدى اغنيات المطرب الللبناني ملحم زين بحرفية عالية وباحساس متفرد وممتلىء بالشجن.

نجح عساف الذي يحمل الرقم (3) ضمن قائمة المتنافسين وبشهادة جميع اعضاء لجنة التحكيم في تسجيل اسمه ضمن قائمة النجوم ، حيث وصفه الفنان اللبناني راغب علامه، عضو اللجنة بـ 'الصاروخ'، مؤكدا ان عساف فنان متمرس يستحق ان يكون نجما.

من جانبها، قالت الفنانة نانسي عجرم وهي عضو في لجنة تحكيم المسابقة في معرض تقييمها لاداء عساف : 'صوتك مش معقول .. اداءك .. وقفتك ... حضورك .. انت تجنن .. انا شايفة قدامي نجم .. رح صوتلك'.

اما الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي فقال مخاطبا عساف: 'انت احلى فيلم رعب شوفتو بحياتي ' في اشارة لانبهاره باداء عساف.

واضاف : ' خير الكلام ما قل ودل .. انا شايف قدامي (ارب ايدول).. احسنت'.

اما الفنانة الاماراتية احلام التي بدت مأخوذة بعساف وهو يصدح على المسرح فقالت: 'انا امامك لا استطيع الكلام .. احسنت .. احسنت'.

إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (2)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الشيخ ناصر
- علاء القصاص
14/4/2013  15:55
     [ فلسطين ]
2
الكوفيه
- يوسف بعلوشة
14/4/2013  19:09
     [ فلسطين قطاع غزه ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
قالوا عنه ما لم يقله مالك بالخمر ، خونوه وكفروه واتهموه بأبشع التهم ، دمروا المؤسسات وسيطروا علي قطاع غزة وانقسم الوطن ...
مصر تواصل اغلاق معبر رفح        المالكي مبرقا لشكري: مصر ستبقى عصية على كل المؤامرات        المحكمة الإسرائيلية تؤجل تسليم جثمان الشلودي ليوم غد        الجيش الليبي يسيطر على 90 بالمئة من بنغازي        بلدية تل أبيب توقف الرحلات الطلابية الى القدس        سيناريوهات الجيش المصري لمحاربة الإرهاب في سيناء        ما الذي يؤجج حرب القدس        كيف يؤثر ارتفاع الدولار على أسعار السلع في فلسطين؟        معجزات قرآنية أذهلت العلماء حين اكتشافها        سيدتي تخلصى من القشرة نهائيا والى الأبد        الرملة - مقتل سيدة عربية رميا بالرصاص        أكثر من 260 أسرة فلسطينية نزحت من سوريا إلى غزة تطالب بحقوقها        السجن 20 عاما لشاب من البيرة بتهمة محاولة خطف مستوطنين        الكابنيت الإسرائيلي يخشى حرباً شاملة في الشمال        العلاج بالخارج واحتضار جرحى العدوان الأخير على غزة        «الهجرة» حلم يراود ذهن الغزيين للهروب من جحيم الحياة بحثا عن «الكرامة»