هنية: نحتفل اليوم بعيد النصر وكل التحية للمقاومة ولشهدائنا الابرار الذين هم وقود النصر
محمد عساف صاروخ فلسطيني في 'آرب ايدول'
الاحد 14/4/2013م    07:49ص

وكالة الفتح /


أبهر الفنان الفلسطيني محمد عساف، الليلة الماضية، اعضاء لجنة التحكيم في برنامج 'آرب ايدول' وانتزع عن جدارة اعجاب الجمهور الذي صفق له اعجابا وانبهارا واحتفاء بصوته الشجي بعد ان جلجل على خشبة المسرح في اطار المنافسة للفوز بلقب 'محبوب العرب' ضمن هذا البرنامج المخصص لاكتشاف المواهب وصناعة النجوم.

عساف صاحب الاغنية الاشهر (علي الكوفية) التي لاقت رواجا واسعا بين الفلسطينيين في الوطن والشتات، بدا واثقا ومتألقا وهو يطلق العنان لصوته الجهوري وحنجرته الذهبية ، حيث نجح في خطف القلوب والاسماع والابصار وهو يؤدي احدى اغنيات المطرب الللبناني ملحم زين بحرفية عالية وباحساس متفرد وممتلىء بالشجن.

نجح عساف الذي يحمل الرقم (3) ضمن قائمة المتنافسين وبشهادة جميع اعضاء لجنة التحكيم في تسجيل اسمه ضمن قائمة النجوم ، حيث وصفه الفنان اللبناني راغب علامه، عضو اللجنة بـ 'الصاروخ'، مؤكدا ان عساف فنان متمرس يستحق ان يكون نجما.

من جانبها، قالت الفنانة نانسي عجرم وهي عضو في لجنة تحكيم المسابقة في معرض تقييمها لاداء عساف : 'صوتك مش معقول .. اداءك .. وقفتك ... حضورك .. انت تجنن .. انا شايفة قدامي نجم .. رح صوتلك'.

اما الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي فقال مخاطبا عساف: 'انت احلى فيلم رعب شوفتو بحياتي ' في اشارة لانبهاره باداء عساف.

واضاف : ' خير الكلام ما قل ودل .. انا شايف قدامي (ارب ايدول).. احسنت'.

اما الفنانة الاماراتية احلام التي بدت مأخوذة بعساف وهو يصدح على المسرح فقالت: 'انا امامك لا استطيع الكلام .. احسنت .. احسنت'.

إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (2)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الشيخ ناصر
- علاء القصاص
14/4/2013  15:55
     [ فلسطين ]
2
الكوفيه
- يوسف بعلوشة
14/4/2013  19:09
     [ فلسطين قطاع غزه ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
حان الوقت للتفكر.. هل سيكون بمقدور إسرائيل وفلسطين أن تخرجا من الهاوية الأخلاقية التي أسقطا نفسيهما فيها وأن تتعاملا مع ...
هنية: المقاومة تتحضر للمعركة الشاملة        لجنة مراقبة بضائع غزة: الحمدالله وسيري ويواف مردخاي        الآلاف يشاركون بمسيرة حاشدة احتفالا بالانتصار في غزة        البعثة الأوروبية تستقبل وفد نقابة المحامين الفلسطينيين        احصائيات الاحتلال حول حرب غزة        البدء بتطبيق الاتفاق على صعيد المعابر والصيد والمناطق العازلة        داعش: هل تتوقف أم تتوسع؟        هكذا ستعاقب أميركا 'داعش' في سوريا        القرضاوي يبدي رأيه بدولة 'خلافة داعش        لصاحبة البشرة السمراء.. هذا هو المكياج الأفضل لك ليلة زفافك        شاب يطعن والده ويصيبه بجروح خطيره بنابلس        الخارجية الأمريكية: 12 ألف مقاتل أجنبي من 50 بلدا في سوريا بينهم أمريكيون        نادي الأسير يوثق 300 حالة اعتقال إداري منذ منتصف حزيران        دراسة: لا حرية تعبير بشبكات التواصل الاجتماعي        غزة تحتفل بإنقشاع الحرب الإسرائيلية        شقيقة أحد المصابين بمستوطنة 'نيريم': 'كنا كالبط'