محمد عساف صاروخ فلسطيني في 'آرب ايدول'
الاحد 14/4/2013م    07:49ص

وكالة الفتح /


أبهر الفنان الفلسطيني محمد عساف، الليلة الماضية، اعضاء لجنة التحكيم في برنامج 'آرب ايدول' وانتزع عن جدارة اعجاب الجمهور الذي صفق له اعجابا وانبهارا واحتفاء بصوته الشجي بعد ان جلجل على خشبة المسرح في اطار المنافسة للفوز بلقب 'محبوب العرب' ضمن هذا البرنامج المخصص لاكتشاف المواهب وصناعة النجوم.

عساف صاحب الاغنية الاشهر (علي الكوفية) التي لاقت رواجا واسعا بين الفلسطينيين في الوطن والشتات، بدا واثقا ومتألقا وهو يطلق العنان لصوته الجهوري وحنجرته الذهبية ، حيث نجح في خطف القلوب والاسماع والابصار وهو يؤدي احدى اغنيات المطرب الللبناني ملحم زين بحرفية عالية وباحساس متفرد وممتلىء بالشجن.

نجح عساف الذي يحمل الرقم (3) ضمن قائمة المتنافسين وبشهادة جميع اعضاء لجنة التحكيم في تسجيل اسمه ضمن قائمة النجوم ، حيث وصفه الفنان اللبناني راغب علامه، عضو اللجنة بـ 'الصاروخ'، مؤكدا ان عساف فنان متمرس يستحق ان يكون نجما.

من جانبها، قالت الفنانة نانسي عجرم وهي عضو في لجنة تحكيم المسابقة في معرض تقييمها لاداء عساف : 'صوتك مش معقول .. اداءك .. وقفتك ... حضورك .. انت تجنن .. انا شايفة قدامي نجم .. رح صوتلك'.

اما الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي فقال مخاطبا عساف: 'انت احلى فيلم رعب شوفتو بحياتي ' في اشارة لانبهاره باداء عساف.

واضاف : ' خير الكلام ما قل ودل .. انا شايف قدامي (ارب ايدول).. احسنت'.

اما الفنانة الاماراتية احلام التي بدت مأخوذة بعساف وهو يصدح على المسرح فقالت: 'انا امامك لا استطيع الكلام .. احسنت .. احسنت'.

إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (2)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الشيخ ناصر
- علاء القصاص
14/4/2013  15:55
     [ فلسطين ]
2
الكوفيه
- يوسف بعلوشة
14/4/2013  19:09
     [ فلسطين قطاع غزه ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
يقول الكاتب سليم نصار في إجابة على سبب قبول حماس بالحرب البرية على غزة  أنه بعدما اختير أحمد الشقيري رئيساً للمجلس ...
الرئيس: غضبنا كبير        شريحة هاتف برقم 'أسير القسام' تدخل مزادا في موريتانيا        أبو زهري: حماس وافقت على مقترحات الصليب لكن الاحتلال رفضها        سقوط أربعة صواريخ على بئر السبع        بالفيديو: غسان عليان بعد خروجه من المستشفى: أنا عائد لغزة        العملية العسكرية على غزة تهوي بإيرادات الطيران الإسرائيلي        خط المواجهة        تخوف إسرائيلي من لجنة تحقيق دولية على غرار 'غولدستون'        ما حكم إخراج “زكاة ألاموال” على شكل طرود تموينية..؟؟        أي أطعمة تؤذي بشرتك في رمضان؟        روسية تغتصب شاب حاول سرقتها        الإمارات تقدم تبرعا بقيمة 15 مليون دولار للفلسطينيين بسوريا        الاحتلال يحول 17 نائبا للاعتقال الاداري منذ بداية الحملة        صواريخ حماس والشأن الإيراني        بلد المليون شهيد تودّع شهداءً في غزة        هل سيُحقق الفانوس السحري شاؤول مطالب غزة؟