محمد عساف صاروخ فلسطيني في 'آرب ايدول'
الاحد 14/4/2013م    07:49ص

وكالة الفتح /


أبهر الفنان الفلسطيني محمد عساف، الليلة الماضية، اعضاء لجنة التحكيم في برنامج 'آرب ايدول' وانتزع عن جدارة اعجاب الجمهور الذي صفق له اعجابا وانبهارا واحتفاء بصوته الشجي بعد ان جلجل على خشبة المسرح في اطار المنافسة للفوز بلقب 'محبوب العرب' ضمن هذا البرنامج المخصص لاكتشاف المواهب وصناعة النجوم.

عساف صاحب الاغنية الاشهر (علي الكوفية) التي لاقت رواجا واسعا بين الفلسطينيين في الوطن والشتات، بدا واثقا ومتألقا وهو يطلق العنان لصوته الجهوري وحنجرته الذهبية ، حيث نجح في خطف القلوب والاسماع والابصار وهو يؤدي احدى اغنيات المطرب الللبناني ملحم زين بحرفية عالية وباحساس متفرد وممتلىء بالشجن.

نجح عساف الذي يحمل الرقم (3) ضمن قائمة المتنافسين وبشهادة جميع اعضاء لجنة التحكيم في تسجيل اسمه ضمن قائمة النجوم ، حيث وصفه الفنان اللبناني راغب علامه، عضو اللجنة بـ 'الصاروخ'، مؤكدا ان عساف فنان متمرس يستحق ان يكون نجما.

من جانبها، قالت الفنانة نانسي عجرم وهي عضو في لجنة تحكيم المسابقة في معرض تقييمها لاداء عساف : 'صوتك مش معقول .. اداءك .. وقفتك ... حضورك .. انت تجنن .. انا شايفة قدامي نجم .. رح صوتلك'.

اما الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي فقال مخاطبا عساف: 'انت احلى فيلم رعب شوفتو بحياتي ' في اشارة لانبهاره باداء عساف.

واضاف : ' خير الكلام ما قل ودل .. انا شايف قدامي (ارب ايدول).. احسنت'.

اما الفنانة الاماراتية احلام التي بدت مأخوذة بعساف وهو يصدح على المسرح فقالت: 'انا امامك لا استطيع الكلام .. احسنت .. احسنت'.

إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (2)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الشيخ ناصر
- علاء القصاص
14/4/2013  15:55
     [ فلسطين ]
2
الكوفيه
- يوسف بعلوشة
14/4/2013  19:09
     [ فلسطين قطاع غزه ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
كتب المناضل// توفيق أبو خوصة بشائر إيجابية يرددها ويتطلع إليها بشغف و أمل الكل الفلسطيني ، وتصريحات تصل لدرجة الغزل ...
الرئيس:لا تناقض بتاتاً بين المصالحةوالمفاوضات        العربي يهنئ الرئيس عباس باتفاق المصالحة        سبع كتل طلابية في جامعة فلسطين التقنية – خضوري ترفض إعلان فوز الشبيبة الطلابية بالتزكية        تصاعد الاحتجاجات في الأردن ضد مقتل شاب على يد قوات الدرك        «ميريتس» الإسرائيلي لنتنياهو: طلبك غير العقلاني دفع السلطة لأحضان حماس        لماذا يعتمد جيش الاحتلال على الطائرات بدون طيار في اي معركة؟        بالفيديو:حديث الرئيس عن 'البنت الزأطوطة'التي تسمح له بالسفر وحل السلطة        محددات السياسة التركية تجاه حماس        حكم لبس المرأة الباروكة تزينا لزوجها ؟        خلطة لتبييض تحت الابط قبل الحمام        طفلة في الثامنة أحدث ضحايا الاغتصاب الجماعي بمصر        المخيمات الفلسطينية في لبنان بؤرة لصراع الفصائل المتناحرة        إدارة عوفر تهدد بمعاقبة الأسرى الإداريين وحملة تنقلات في النقب        مركز كارنيجى: قطر واجهت هزيمة جيوسياسية        حمام الشفاء في نابلس ...من 800 عاما ولا يزال يستقبل زائريه        هل جاء وفد المصالحة لأكلة سمك في غزة؟