محمد عساف صاروخ فلسطيني في 'آرب ايدول'
الاحد 14/4/2013م    07:49ص

وكالة الفتح /


أبهر الفنان الفلسطيني محمد عساف، الليلة الماضية، اعضاء لجنة التحكيم في برنامج 'آرب ايدول' وانتزع عن جدارة اعجاب الجمهور الذي صفق له اعجابا وانبهارا واحتفاء بصوته الشجي بعد ان جلجل على خشبة المسرح في اطار المنافسة للفوز بلقب 'محبوب العرب' ضمن هذا البرنامج المخصص لاكتشاف المواهب وصناعة النجوم.

عساف صاحب الاغنية الاشهر (علي الكوفية) التي لاقت رواجا واسعا بين الفلسطينيين في الوطن والشتات، بدا واثقا ومتألقا وهو يطلق العنان لصوته الجهوري وحنجرته الذهبية ، حيث نجح في خطف القلوب والاسماع والابصار وهو يؤدي احدى اغنيات المطرب الللبناني ملحم زين بحرفية عالية وباحساس متفرد وممتلىء بالشجن.

نجح عساف الذي يحمل الرقم (3) ضمن قائمة المتنافسين وبشهادة جميع اعضاء لجنة التحكيم في تسجيل اسمه ضمن قائمة النجوم ، حيث وصفه الفنان اللبناني راغب علامه، عضو اللجنة بـ 'الصاروخ'، مؤكدا ان عساف فنان متمرس يستحق ان يكون نجما.

من جانبها، قالت الفنانة نانسي عجرم وهي عضو في لجنة تحكيم المسابقة في معرض تقييمها لاداء عساف : 'صوتك مش معقول .. اداءك .. وقفتك ... حضورك .. انت تجنن .. انا شايفة قدامي نجم .. رح صوتلك'.

اما الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي فقال مخاطبا عساف: 'انت احلى فيلم رعب شوفتو بحياتي ' في اشارة لانبهاره باداء عساف.

واضاف : ' خير الكلام ما قل ودل .. انا شايف قدامي (ارب ايدول).. احسنت'.

اما الفنانة الاماراتية احلام التي بدت مأخوذة بعساف وهو يصدح على المسرح فقالت: 'انا امامك لا استطيع الكلام .. احسنت .. احسنت'.

إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (2)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الشيخ ناصر
- علاء القصاص
14/4/2013  15:55
     [ فلسطين ]
2
الكوفيه
- يوسف بعلوشة
14/4/2013  19:09
     [ فلسطين قطاع غزه ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
مرّت علاقة «مصر» «بحركة المقاومة الإسلامية» بمراحل متتالية منذ نشأة الحركة وقد تأثرت تلك العلاقة بطبيعة النظام القائم ...
حجازي: سنقضي نهائيا على الأنفاق مع غزة        القناة العبرية الثانية: حجازي كان قادرًا على قتل نتنياهو        قريع: إغلاق الأقصى في وجه المصلين سابقة الأولى من نوعها        القيادي الحساينة: الاقصي خط أحمر وأي اعتداء عليه سيفجر المنطقة        'إسرائيل' تستدعي سفيرها لدى السويد احتجاجا على اعترافها بفلسطين        'واللا' العبري يكشف كيف وصلت قوات الاحتلال الى الشهيد حجازي خلال ساعتين!        تقرير أمريكي: اوباما قد يقيل جون كيري من منصبه        إرتباك في فرنسا.. من أرسل طائرات دون طيار فوق المفاعلات النووية؟        الشيخ سلامة: إغلاق المسجد الأقصى المبارك جريمة كبرى وعدوان خطير        بالفيديو .. خطوات سهلة لوضع كريمات الوجه        القبض على لبناني يدير شبكة دعارة عرض شابة سورية للبيع علنا        واشنطن: هجوم قوات الأسد على مخيم للنازحين بإدلب همجي        الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من القدس المحتلة        الكابنيت الإسرائيلي يخشى حرباً شاملة في الشمال        إعادة اعمار غزة ما بين الدمار والحصار        'بيزنس' على أنقاض المنازل في رفح: كيلو الحديد بـ1.5 جنيه