تيسير خالد: يدعو لسحب مشروع القرار الفلسطيني – العربي من مجلس الأمن الدولي
محمد عساف صاروخ فلسطيني في 'آرب ايدول'
الاحد 14/4/2013م    07:49ص

وكالة الفتح /


أبهر الفنان الفلسطيني محمد عساف، الليلة الماضية، اعضاء لجنة التحكيم في برنامج 'آرب ايدول' وانتزع عن جدارة اعجاب الجمهور الذي صفق له اعجابا وانبهارا واحتفاء بصوته الشجي بعد ان جلجل على خشبة المسرح في اطار المنافسة للفوز بلقب 'محبوب العرب' ضمن هذا البرنامج المخصص لاكتشاف المواهب وصناعة النجوم.

عساف صاحب الاغنية الاشهر (علي الكوفية) التي لاقت رواجا واسعا بين الفلسطينيين في الوطن والشتات، بدا واثقا ومتألقا وهو يطلق العنان لصوته الجهوري وحنجرته الذهبية ، حيث نجح في خطف القلوب والاسماع والابصار وهو يؤدي احدى اغنيات المطرب الللبناني ملحم زين بحرفية عالية وباحساس متفرد وممتلىء بالشجن.

نجح عساف الذي يحمل الرقم (3) ضمن قائمة المتنافسين وبشهادة جميع اعضاء لجنة التحكيم في تسجيل اسمه ضمن قائمة النجوم ، حيث وصفه الفنان اللبناني راغب علامه، عضو اللجنة بـ 'الصاروخ'، مؤكدا ان عساف فنان متمرس يستحق ان يكون نجما.

من جانبها، قالت الفنانة نانسي عجرم وهي عضو في لجنة تحكيم المسابقة في معرض تقييمها لاداء عساف : 'صوتك مش معقول .. اداءك .. وقفتك ... حضورك .. انت تجنن .. انا شايفة قدامي نجم .. رح صوتلك'.

اما الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي فقال مخاطبا عساف: 'انت احلى فيلم رعب شوفتو بحياتي ' في اشارة لانبهاره باداء عساف.

واضاف : ' خير الكلام ما قل ودل .. انا شايف قدامي (ارب ايدول).. احسنت'.

اما الفنانة الاماراتية احلام التي بدت مأخوذة بعساف وهو يصدح على المسرح فقالت: 'انا امامك لا استطيع الكلام .. احسنت .. احسنت'.

إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (2)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الشيخ ناصر
- علاء القصاص
14/4/2013  15:55
     [ فلسطين ]
2
الكوفيه
- يوسف بعلوشة
14/4/2013  19:09
     [ فلسطين قطاع غزه ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
و انتفضت غــزة لتحطم الأصنام التي أضاعت شرف و كرامة ونضال حـركة ' فــتـح ' ..!! انتفضت غــزة الشامخة التي تأبى ...
خلافات في انتخابات ‫فتح‬ بمنطقة 'عيلبون شمال القطاع        قافلة 'جزائر 3' تصل اليوم الى غزة        الحساينة يوضح إشكالية توزيع الاسمنت والجدل جودة اسمنت 'نيشير'        أبو مرزوق: لم نتحالف مع دحلان ضد الرئيس عباس وإيران وعدتنا باستئناف الدعم        مصدر أمني: قرار من نتنياهو بعملية اغتيال جديدة        تل ابيب: الفهم الإسرائيليّ لمصطلح الردع ضدّ حماس كبديل عن حسم الحروب غيرُ كافٍ        كاتب إسرائيلي: قصف غزة 'شعبوية' انتخابات        إقالة التهامي في مصر: 4 ملفات بيد خالد فوزي        المفتي: السبت 3 كانون ثاني المقبل ذكرى المولد النبوي        طرق العناية بالشعر خلال فصل الشتاء        بالفيديو: تفاصيل الاعتداء على طفل جنسيا ودفنه حيا        شبح الجوع يهدد مخيم اليرموك من جديد        الاحتلال يعتقل 12 مواطناً بالضفة        هكذا تمت صناعة 'داعش'.. القصة الكاملة من داخل سجن 'بوكا'        السفر عبر معبر رفح.. مغامرة تستحق الموت ...!        تقرير جمعية 'لاتيت': تفاقم الفقر في إسرائيل