محمد عساف صاروخ فلسطيني في 'آرب ايدول'
الاحد 14/4/2013م    07:49ص

وكالة الفتح /


أبهر الفنان الفلسطيني محمد عساف، الليلة الماضية، اعضاء لجنة التحكيم في برنامج 'آرب ايدول' وانتزع عن جدارة اعجاب الجمهور الذي صفق له اعجابا وانبهارا واحتفاء بصوته الشجي بعد ان جلجل على خشبة المسرح في اطار المنافسة للفوز بلقب 'محبوب العرب' ضمن هذا البرنامج المخصص لاكتشاف المواهب وصناعة النجوم.

عساف صاحب الاغنية الاشهر (علي الكوفية) التي لاقت رواجا واسعا بين الفلسطينيين في الوطن والشتات، بدا واثقا ومتألقا وهو يطلق العنان لصوته الجهوري وحنجرته الذهبية ، حيث نجح في خطف القلوب والاسماع والابصار وهو يؤدي احدى اغنيات المطرب الللبناني ملحم زين بحرفية عالية وباحساس متفرد وممتلىء بالشجن.

نجح عساف الذي يحمل الرقم (3) ضمن قائمة المتنافسين وبشهادة جميع اعضاء لجنة التحكيم في تسجيل اسمه ضمن قائمة النجوم ، حيث وصفه الفنان اللبناني راغب علامه، عضو اللجنة بـ 'الصاروخ'، مؤكدا ان عساف فنان متمرس يستحق ان يكون نجما.

من جانبها، قالت الفنانة نانسي عجرم وهي عضو في لجنة تحكيم المسابقة في معرض تقييمها لاداء عساف : 'صوتك مش معقول .. اداءك .. وقفتك ... حضورك .. انت تجنن .. انا شايفة قدامي نجم .. رح صوتلك'.

اما الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي فقال مخاطبا عساف: 'انت احلى فيلم رعب شوفتو بحياتي ' في اشارة لانبهاره باداء عساف.

واضاف : ' خير الكلام ما قل ودل .. انا شايف قدامي (ارب ايدول).. احسنت'.

اما الفنانة الاماراتية احلام التي بدت مأخوذة بعساف وهو يصدح على المسرح فقالت: 'انا امامك لا استطيع الكلام .. احسنت .. احسنت'.

إخفاء الكل
||
عرض كافة المشاركات
عدد المشاركات (2)
المشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها فقط دون أدني مسؤولية منا
1
الشيخ ناصر
- علاء القصاص
14/4/2013  15:55
     [ فلسطين ]
2
الكوفيه
- يوسف بعلوشة
14/4/2013  19:09
     [ فلسطين قطاع غزه ]
عنوان المشاركة
الاسم
البلد
المشاركة
500
من حسنات الانقسام أنه أعطى لكل من القوتين المتصارعتين ميدانا واسعا ومستقلا ليجرب كل منهما دون إزعاج الآخر حظه في ممارسة ...
هل سيسكن هنية في كرفان ؟        أبو مرزوق: السلطة وصلتها اموال تمكنها من بدء الاعمار        أول قافلة للحجاج ستنطلق يوم غد الثلاثاء        الخارجية الإسرائيلية تمنع بيع طائرات بدون طيار لأوكرانيا لتجنب إثارة غضب روسيا        عضو كنيست تسعى لاستعادة 'تجارة العبيد' في إسرائيل        موقع امني لحماس يكشف عن إعدام عميل برتبة 'عقيد' في الأمن الفلسطيني        تحليلات: رافضو الوحدة 8200 ألحقوا ضررا والاحتلال جلب كارثة        الأردن تشطب فلسطين وتستبدلها بـ'إسرائيل' في بعض مناهجها التعليمية        المفتي العام يؤكد على جواز التضحية بالأنعام المسمنة        حاربي الشيخوخة المبكرة بـ30 دقيقة يومياً        خادمة إندونيسية تنجب طفلة من صبي عمره 13 عاما في البحرين        تحذير أممي.. نصف شعب سوريا نزح واللاجئون بالملايين        العيساوي صاحب أطول اضراب بالتاريخ في وضع صحي متدهور        سياسة قطر الخارجية وموازين القوى في الخليج        تقرير: 4 مليون طن ركام بغزة يحتاج 30 مليون دولار لإزالته        شركات تمور اسرائيلية تسوّق منتجاتها باسم فلسطين